الفجيرة مول Fujairah Mall هو واحد من اشهر المجمعات التجارية في إمارة الفجيرة الإماراتية، ويعتبر من افضل اسواق الفجيرة نظراً لكثرة ما يقدم للزوار من خيارات التبضع من بينها الملابس والأجهزة الكهربائية، كما يقدم العديد من خيارات الترفيه مثل السينمات والمطاعم.

يقع مول الفجيرة في إمارة الفجيرة وتحديداً في شارع مليحة الفجيرة، ويضم عدد كبير من المحال التجارية التي تحمل أشهر الماركات العالمية، كما يضم عدد من المتاجر المحلية التي تبتاع المنتجات التقليدية لسكان البلد، ويعد المول من معالم الفجيرة السياحية الهامة.

 

الفجيرة مول

أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارة الفجيرة مول

• يمكنك الحصول على تجربة تسوق فريدة من خلال العدد الكبير من المحال التجارية والتي تحمل افضل الماركات العالمية والمحلية، بين الملابس، الأجهزة الكهربائية، الاجهزة الالكترونيه، أدوات المنزل وغيرهم.

 

الفجيرة مول الفجيرة

 

• في حال كان برفقتك أطفال فسيقضون وقتاً ممتعاً في صالات الألعاب المخصصة للصغار الموجودة في الفجيرة مول والتي تتضمن ألعاب آمنة وممتعة للأطفال من جميع الأعمار.

 

الفجيرة مول الفجيرة

 

• يوجد أيضاً نستو هايبر ماركت في الدور الاول والذي من خلاله تستطيع شراء الأدوات المنزلية، الملابس والمواد الغذائية بأسعار تنافسية وجودة عالية.

 

الفجيرة مول

 

• يمكنك التوقف لأخذ استراحة قصيرة وتناول وجبة أو مشروب مفضل عن طريق الاختيار ما بين عدد من مقاهي و مطاعم الفجيرة مول لاسيما وأن المول به أشهر المطاعم العالمية التي تقدم الوجبات والمشروبات اللذيذة.

 

مطاعم الفجيرة مول

 

• في الدور الثاني يمكنك حضور الأفلام من خلال الصالة ثلاثية الأبعاد التي تمنحك تجربة فريدة حيث يتجسد العرض أمامك بشكل يحاكي الواقع، كما بإمكانك حضور الأفلام المتنوعة في دور العرض الأخرى المتواجدة في سينما الفجيرة مول

 

سينما الفجيرة مول

 

أوقات العمل

من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

يومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 مساءً.

افضل الفنادق القريبة من الفجيرة مول الفجيرة

رويال إم مول الفجيرة، من افضل فنادق الامارات من فئة الخمس نجوم ويبعد عن الفجيرة مول مسافة بضعة أمتار فقط سيراً على الأقدام.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد بالنسبة للنظافة، طاقم العمل، الموقع وخاصة القرب من المول وخدمة الواي فاي المجاني. ذكر البعض مشاكل في بعض خدمات الفندق.

نوفوتيل الفجيرة، من افضل فنادق الفجيرة 4 نجوم ويبعد عن الفجيرة مول مسافة 1.1 كيلو متر فقط.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للراحة، الموقع، خدمة الواي فاي المجاني وطاقم العمل. ذكر البعض مشكلة قلة نظافة الغرف وصغر حجمها.

موقع الفجيرة مول على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الفجيرة:

8 من افضل فنادق الفجيرة الموصى بها

فنادق الفجيرة : افضل مناطق للإقامة في الفجيرة

افضل 20 من الاماكن السياحية في الفجيرة

افضل 5 من اسواق الفجيرة

افضل 3 من مطاعم الفجيرة موصى بها

اين تقع الفجيرة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *