فندق فرنتيل جدة من افضل فنادق التحلية جدة 4 نجوم لما يُقدمه للزوّار من خدمات ومرافق رائعة لتلبية كافة احتياجاتهم، ويتميز أيضاً بموقعه المُتميز في حي التحلية الشهير وقربه من أهم المعالم السياحية في المدينة.

وفي هذا التقرير سوف نتعرّف أكثر على الفندق الذي يُعتبر افضل فندق في جدة يجمع بين الخدمات المُمتازة والأسعار المُتوّسطة وعروض الأسعار والمُميزات.  

مميزات فندق فندق فرنتيل جدة التحلية

يُوفر فرنتيل أحد أبرز فنادق 4 نجوم جدة لزوّاره غرف وأجنحة مُكيّفة عازلة للصوت مع توفير غرف للعائلات، جناح للعرسان وخدمة الغرف، الإيقاظ إلى جانب مرافق لكي الملابس، وغلاية كهربائية، وألة لصنع القهوة، ومكواة، وغير من الخدمات التي تُلبي كافة احتياجات الزوّار.

يُوفر الفندق لزوّاره موقف مجاني للسيارات وموقف لذوي الاحتياجات الخاصة مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار وإمكانية إستئجار سيارة والتجول في أنحاء المدينة.

يسعى فندق فرنتيل جدة لإسعاد الزوّار والشعور برفاهية الإقامة فيُقدم مسابح مُتنوعة، مركز عافية وسبا، مركز للياقة البدنية، مساج، جاكوزي، مع توفير مدرب خاص لتدريبك. يُقدم الفندق أيضاً للزوّار مرافق ترفيهية منها مرافق للشواء، تراس للتشمس، عروض موسيقية حيّة، نادي للأطفال، وشبكات تلفزيون للأطفال.

يُوفر الفندق لرجال الأعمال قاعات خاصة للاجتماعات، مركز أعمال، مرافق لكبار الشخصيات كما يُوفر خدمات أخرى لزوّاره منها تذاكر لزيارة المعالم السياحية ، خدمة الكونسيرج ، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

طاقم العمل بالفندق يتحدث اللغات المتعددة للتعامل مع كافة جنسيات الزوّار وتلبية إحتياجاتهم.  

خيارات الطعام

يوجد بالفندق مطعم يُقدم أشهى المأكولات الأمريكية والآسيوية مع توفير بوفيه مفتوح لاختيار طعامك المُفضل ويُوفر أيضاً وجبات خاصة للأطفال، وقوائم النظام الغذائي.

كما يُوفر الفندق خدمة الفطور داخل غرفتك الخاصة، ويُمكنك الجلوس على بار الوجبات وتناول وجبة خفيفة أو الجلوس على مقهى الفندق وتناول قهوتك المُفضلة حيث يُقدم الفندق قهوة تم تقييمها بجيدة.  

الغرف المتاحة

غرف سوبيريور كينغ، مساحة الغرفة 35 متر مربع.

غرف سوبيريور توأم، مساحة الغرفة 35 متر مربع.

جناح رجال الأعمال، مساحة الجناح 85 متر مربع.

جناح دبلوماسي، مساحة الجناح 125 متر مربع.

جناح ملكي مُكوّن من غرفتين نوم، مساحة الجناح 140 متر مربع.

جناح تنفيذي مُكوّن من ثلاث غرف نوم، مساحة الجناح 110 متر مربع.  

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق فرنتيل جدة خلال فترة الموسم السياحي من 99 دولار لليلة الواحدة وتختلف الأسعار بإختلاف الغرف وتقل خارج فترة الموسم.  

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الهدوء، النظافة، التعامل الراقي، الاستقبال الرائع، الموقع، والواي فاي المجاني، والمرافق.

فندق فرنتيل جدة

فندق فرنتيل بجدة
فندق فرنتيل في جدة

فندق فرنتيل جدة التحلية

موقع فندق فرنتيل جدة

يقع فندق فرنتيل في شارع التحلية بجدة، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 24.6 كيلو متر، ويبعد عن ملاهي ومنتزة الشلال مسافة 13 كيلو متر، كما يبعد عن مول الأندلس 9.3 كيلو متر.  

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الفندق وعروض الأسعار يمكنك زيارة موقع بوكينغ من خلال الرابط التالي.

مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :

فنادق جدة : 10 مناطق نوصي بها للسكن في جدة

افضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها

10 من افضل فنادق جدة الموصى بها

افضل 8 من مطاعم جدة موصى بها

افضل 40 من الاماكن السياحية في جدة

افضل 8 من مولات جدة ننصح بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *