تم تصميم مركز فري لاند التجاري فلورنسا بحيث يتضمن عدد متنوّع من المحلات إرضاءً لكل الأذواق، وبالتالي استطاع هذا المول تحقيق الشهرة التي كان يرنو إليها ليغدو أحد أشهر مولات فلورنسا .

ومن ينوي السياحة في فلورنسا ، لن يستغنِ عن زيارة هذا المول لما يتمتّع به من أهمية كبيرة وما يُوفره من عناصر جذب عديدة، سوف نوضّحها عبر هذا المقال.

مركز فري لاند التجاري في فلورنسا
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز فري لاند التجاري فلورنسا

• تحظى محلات الإكسسوارات برواج كبير لدى المتسوّقين، فعدد كبير من مُرتادي المول لديهم ولع باقتناء الإكسسوارات المُتنوّعة، ولذا سترى أن المول يشمل بعض المتاجر التي تنفرد ببيع الإكسسوارات بأنواعها.

• مجرّد التجوال بين متاجر الملابس المُختلفة الموجودة في مركز فري لاند التجاري فلورنسا سوف يُشعرك بمُتعة كبيرة وأن تتنقّل بين الألبسة المُختلفة بألوانها وأشكالها وكذلك خاماتها، فهُناك متاجر للملبوسات النسائية ومتاجر للملابس الرجالية، وكذلك متاجر تقوم ببيع ملبوسات الأطفال.

مركز فري لاند التجاري في فلورنسا
@google map

• هذا المول يتضمن أيضاً مجموعةً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• يُعتبر مركز فري لاند التجاري فلورنسا وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد حرص على ضمّ محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يتوفر في المول متاجر الإلكترونيات التي تنفرد بتقديم أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

• إن كنت ممن يُفتّشون عن كل جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن زيارتك إلى مركز فري لاند التجاري في فلورنسا سوف تُتيح لك خيارات متنوّعة، إذ يتضمّن المول مجموعة من متاجر الأحذية والحقائب التي من اللازم أن تُخصص وقتاً كافياً لمشاهدة ما تعرضه.

مركز فري لاند التجاري فلورنسا
@google map

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يقوم ببيع العديد من المنتجات الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، لا يزال هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحوي بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

• إن إضافة وسائل ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال وكذلك صالة بولينج.

مركز فري لاند التجاري فلورنسا
@google map

المطاعم

• يحوي المول مجموعة من المطاعم ومن أشهرها مطعم اولد وايلد ويست بالإضافة إلى مطعم مس ووك.

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مركز فري لاند التجاري

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يقدمها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة ممتازة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في فلورنسا القريبة من المول مثل حديقة ديلي كاسين فلورنسا على بعد 6.2 كم وأكيايولو كاستل بارك الواقعة على بعد 2.9 كم.

فنادق قريبة من مركز فري لاند التجاري

فندق هيلتون فلورنس متروبول أحد افضل الفنادق في فلورنسا 4 نجوم، يقع على بعد 145 م من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الزوّار.

يعتبر فندق بي آند بي فلورنس نوفولي واحداً من افضل فنادق فلورنسا الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 4.8 كم فقط، كما انه من افضل فنادق فلورنسا 3 نجوم.

موقع مركز فري لاند التجاري على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فلورنسا :

افضل 8 فنادق في فلورنسا ايطاليا

افضل 6 اماكن سياحية في فلورنسا ايطاليا  
اين يقع مركز فري لاند التجاري ؟

يحوي هذا المقال موقع مركز فري لاند التجاري على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم مركز فري لاند التجاري ؟

من افضل مطاعم مركز فري لاند التجاري ، مطعم اولد وايلد ويست بالإضافة إلى مطعم مس ووك.

ما هي ساعات عمل مركز فري لاند التجاري ؟

يومياً : 09:00 – 21:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *