لا تقتصر متعة السياحة في فرانكفورت على زيارة المناطق السياحية فقط، فمن الممكن أيضاً أن يكون التسوّق في افضل مولات فرانكفورت تجربة مميزة ومُرضية جداً بالنسبة للزائرين.

إذ يُمكن للزائرين العثور على مجموعة من مراكز التسوّق المعروفة التي تشمل بداخلها محلات مُختلفة وجميعها مجهّزة بمجموعة من أفضل المعروضات التي يُمكن شراؤها، لنتعرّف سوياً على أفضل المولات الموجودة في هذه المدينة والتي تستحق الزيارة.

أفضل فنادق فرانكفورت

الإقامة في فرانكفورت هي متعة لا خلاف عليها، غير أن ذلك يعتمد بشكل أساسي على الفندق الذي سوف تنتقيه، فإذا كنت تبحث عن فندق مترف، أو محل إقامة بسعر مقبول أو حتى مكان إقامة يقدّم إطلالات وخدمات متنوّعة، فسوف تجد حتماً ما يُلبي رغباتك في هذا المقال.. اقرأ المزيد

افضل مولات فرانكفورت

مول ماي زيل فرانكفورت

يتميّز مول ماي زيل فرانكفورت بأنه من أشهر المولات في فرانكفورت حيث يُتيح خيارات تسوّق مختلفة تُلبي مختلف الأذواق، فإن قررت زيارة هذا المول، سوف تستمتع بمجموعة رائعة من المحلات المختلفة فهُناك متاجر تعرض الملابس المتنوّعة ومتاجر تختص ببيع الأحذية بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير.

وفيما يخُص الطعام والشراب، فننصحك بالتوجّه إلى الطابق الذي يضُم العديد من المطاعم والمقاهي مثل مطعم اليكس أو زملاء القهوة ..اقرأ المزيد

مولات في فرانكفورت

مول سكاي لاين بلازا فرانكفورت

ليس من الممكن إعداد قائمة افضل مولات فرانكفورت دون إدراج مول سكاي لاين بلازا ضمنها، ففي هذا المول، باستطاعتك العثور على العديد من العروض المميزة في متاجر المول المُختلفة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت.

كما أنك ستستمتع بخيارات طعام وشراب مختلفة عند توجّهك إلى ماكدونالدز وستاربكس ..اقرأ المزيد

افضل مولات فرانكفورت

هيسن سنتر فرانكفورت

هيسن سنتر هو أكثر مقصد لعُشّاق التسوّق وللباحثين عن مولات في فرانكفورت بصورة عامة، وهو أيضاً عنوان للرُقي إذ يجد به الضيوف كل ما يرغبون في شراؤه، فبداخله مجموعة متنوّعة من المحلات، من بينها متاجر الملابس والأحذية والسوبر ماركت.

وكذلك يُعتبر المول ملتقى الأصدقاء والعائلات الذين يجتمعون لتناول الطعام في المطاعم الموجودة بداخله مثل مطعم أفندي أو لاحتساء القهوة في المقاهي المتاحة بداخله مثل ستاربكس ..اقرأ المزيد

أفضل المولات في فرانكفورت

مركز تسوق محطة فرانكفورت المركزية

مركز تسوق محطة فرانكفورت المركزية ، يعتبر من افضل مولات فرانكفورت فهو مكان مناسب للتسوّق والترفيه في نفس الوقت، حيث يحوي بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الملابس والحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت.

إلى جانب باقة متنوّعة من المطاعم والمقاهي مثل، برغر كينغ وستاربكس ..اقرأ المزيد

افضل مولات فرانكفورت

مقالات قد تهمك ايضاً في فرانكفورت :

افضل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

افضل 10 اماكن سياحية في فرانكفورت المانيا

افضل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.