نوصيك بزيارة افضل شواطئ فرانكفورت خلال زيارتك لهذه المدينة الرائعة، غير أنه في الوقت ذاته يصعُب الاختيار بين هذه الشواطئ وتحديد أيُّها أكثر شعبية ورواجاً لدى الزوّار، إذ أن موقع مدينة فرانكفورت الرائع على بحيرة والدسي يجعلها وجهة صيفية شهيرة وملجأ لا بديل له لهواة الأيام المشمسة والأجواء الشاطئية الساحرة.

وكي تتمتع برحلة السياحة في فرانكفورت ، وتستمتع بزيارة البحر وبالطقس الدافئ، قمنا بإعداد قائمة بأفضل الشواطئ في فرانكفورت والتي ستُسعِدك بالعديد من الأنشطة الممتعة.

افضل فنادق فرانكفورت

يعتمد قرار انتقاء فندق في فرانكفورت على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها، وعبر دليلنا هذا سوف نعرض لك تشكيلة غنية بالفنادق التي تتميّز بها هذه المدينة والتي تختلف من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُلائمك.. اقرأ المزيد

فنادق فرانكفورت المانيا

افضل شواطئ فرانكفورت

شاطئ بينتا فرانكفورت

لم تأتِ شهرة شاطئ بينتا من فراغ، فهو خيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن افضل الشواطئ في فرانكفورت ، إذ يتّخذه الزوّار ملجأهم الوحيد الذي ينأى بهم بعيداً عن ضوضاء الحياة ويُقدّم لهم فرصة لا تفوّت للتنعُّم بلحظات من السلام والراحة.

وهو شاطئ رملي ويقصده عشاق الرياضات والألعاب المائية المتنوّعة مثل السباحة وكذلك ركوب الأمواج التي تُعد من الرياضات المائية الشاقة والممتعة في نفس الوقت.

كما أن الشاطئ مُطوّق بعدد من المطاعم والمقاهي الجميلة التي تُوفّر جلسات فريدة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شاطئ في فرانكفورت
@google map

شاطئ لانجنر فالدسي

ننصحك باستكشاف عدّة شواطئ في فرانكفورت ومنها شاطئ لانجنر فالدسي، فهو شاطئ رملي باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة ممتعة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالراحة والهدوء.

فبالإضافة إلى الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الرائعة، يتمتّع زوّار هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية مثل السباحة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات كثيرة للطعام والشراب حيث يصطف على جانب الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستزيد من متعتك بالشاطئ عبر ما تُقدّمه من أجواء لا تُوصف ..اقرأ المزيد

الشواطئ فرانكفورت
@google map

شاطئ والدورفر فرانكفورت

من بين العديد من الشواطئ ، تمكّن شاطئ والدورفر من إبهار زائريه ببعض الأنشطة الرائعة وبمناظره البديعة وأجواء الاسترخاء والراحة التي ينعم بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي افضل شاطئ في فرانكفورت .

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يجدونها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية المميزة مثل السباحة ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ في فرانكفورت
@google map

مقالات قد تهمك ايضاً في فرانكفورت :

افضل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

افضل 10 اماكن سياحية في فرانكفورت المانيا

افضل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.