تعتبر مدينة فرانكفورت أحد أهم وجهات السياحة في المانيا ، حيث تضم العديد من افضل الأماكن الترفيهية التي يفد إليها الآف العائلات كل عام، لقضاء أمتع الأوقات ورسم البهجة على وجوه أطفالهم، فيما يلي نعرض افضل 3 ملاهي في فرانكفورت ننصح بزيارتها.

 

افضل فنادق فرانكفورت

عندما تخطط للسفر إلى فرانكفورت لا تنسى أن تضع مكان الإقامة ضمن خطتك، حيث أنه من الصعب إيجاد فنادق في فرانكفورت بمميزات ممتازة وسعر معقول يناسب ميزانيتك، لذا ننصحك قبل الشروع في إكمال قراءة هذا المقال أن تطلع على هذا التقرير الذي أعددناه خصيصًا لكل من يرغب في إقامة ممتازة بسعر جيد في فرانكفورت… اقرأ المزيد

 

ملاهي في فرانكفورت

 

افضل ملاهي في فرانكفورت

في فرانكفورت هناك العديد من المدن الترفيهية الكبيرة التي تضم أروع الألعاب التي يحبها الأطفال والمراهقين وحتى الكبار كالعجلة الدوراة والأفعوانية، ومن هذه المدن ما هو متاح مجانًا وأخرى تسمح بدخول الأطفال بدون تذاكر.

 

ملاهي هوليداي بارك فرانكفورت

تعتبر هوليداي بارك إحدى أشهر ملاهي المانيا؛ حيث يفد إليها نحو مليون زائر سنويًا للإستمتاع بما بها من العاب مشوقة مثل لعبة السقوط الحر ولعبة الشجرة المجنونة، وللقيام بالعديد من الأنشطة كالتنزه في الحديقة وشراء الهدايا.

تعمل ملاهي فرانكفورت هوليداي بارك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف، وتختلف أسعار التذاكر حسب طول الشخص…اقرأ المزيد

 

ملاهي في فرانكفورت

 

ملاهي ديبميس كيتنكاروسل

واحدة من أكبر وأكثر من الملاهي شعبية وإزدحمًا في فرانكفورت، تضم العديد من الألعاب الممتعة والمسلية المفضلة لدى الأطفال، كما تضم الكثير من الأنشطة المائية الممتعة للمراهقين.

وفي ناحية أخرى من ديبميس كيتنكاروسل هناك الحدائق الخضراء الهادية التي يمكنك الجلوس بها وأخذ قسطًا من الراحة حتي ينتهي أطفالك من اللعب.

 

ملاهي في فرانكفورت

 

ملاهي فانتازيا لاند

أحد افضل ملاهي في فرانكفورت ، تضم العديد من الألعاب التي يحبها الأطفال، وتحتوي على الكثير من الحدائق الفسيحة التي تضم أنواع مختلفة من الزهور ذات الألوان الجذابة.

يسمح بالدخول إلى فانتازيا لاند مجانًا إذا صادف يوم عيد ميلادك كما يسمح بالدخول المجاني أيضًا للأطفال الذين يبلغ طولهم أقل من متر واحد.

 

ملاهي فرانكفورت

 

مقالات قد تهمك ايضاً في فرانكفورت :

افضل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

افضل 10 اماكن سياحية في فرانكفورت المانيا

افضل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

 

One thought on “افضل 3 ملاهي في فرانكفورت ننصحكم بزيارتها

  1. حسن الطويل says:

    موقع ممتاز ورائع ومفيد جداً …
    بالتوفيق دائماً ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *