السياحة في ايفيان

تُعتبر مدينة ايفيان من أجمل وجهات السياحة في فرنسا والمثالية للتنزه والترفيه لكل أفراد العائلة، حيث تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية التي تمنح الزائرين أوقاتًا مُمتعة في جوٍ من النقاء والهدوء.

ولكنها مدينة ملئية بالأسرار والمُغامرات التي ينبغي على كل سائح معرفتها قبل السفر إلى السياحه في ايفيان لذلك سنقوم بإعطاءك النظرة الثاقبة عن كل ملذّات مدينة ايفيان الفرنسية حتى يتكوّن لديك مُحتوى فكري عن المدينة بالكامل، بعدها يُمكنك حزم أمتِعتكَ والتوجه إلى هُناك.

افضل فنادق ايفيان

تتميز ايفيان بأنها مدينة زاخرة بالفنادق والشقق الفندقية التي تُلبي احتياجات الزائرين من مرافق وخدمات فندقية، وتعمل على إتاحة أروع أماكن الإقامة العصرية الأنيقة، كما تتميّز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من أهم المعالم التاريخية والحضارية، تعرف على افضل فنادق فرنسا في مدينة ايفيان من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

فنادق ايفيان

اهم الاماكن السياحية في ايفيان الفرنسية

تتعدد معالم السياحة في ايفيان الفرنسية التي سوف نقوم بعرضها في السطور القادمة لمعرفة أهم مزارات مدينة ايفيان التي تستحوذ على شهرة واسعة بين الزائرين العرب.

منبع مياه ايفيان

يعتبر من أبرز المعالم المُميّزة لمدينة ايفيان، فعندما يُقال مدينة ايفيان حتمًا سيذهب تفكيرك إلى المياه المعدنية العذبة التي تُصدرها مدينة ايفيان إلى جميع أنحاء العالم، والتي تشتهر بأنها من أفضل أنواع المياه العذبة على المستوى العالمي.

فهو من أشهر أماكن السياحه في ايفيان وبالقرب منه يوجد منتجع ايفيان الحراري الذي يعمل على استقطاب ملايين السياح للاستفادة من المياه الحرارية في علاج الكثير من الأمراض الجلدية.

مدينة ايفيان الفرنسية

قصر لوميير

يتمتع القصر بتاريخ حضاري حافل بالإنجازات، لذلك يقصده العديد من السياح لكونه من أهم المراكز الثقافية والفنية في مدينة ايفيان، كما يعتبر من أهم أماكن السياحه في ايفيان المُدهشة.

فهو يضم العديد من الصور الفوتوغرافية، اللوحات الفنية، والمنحوتات الحجرية، كما يقوم بعمل الكثير من المعارض الفنية كل عام التي تعمل على استضافة مجموعات كبيرة من الأشخاص الموهوبين على مستوى العالم.

مدينة ايفيان

حديقة مياه بريو كوريو

واحدة من أروع مزارات السياحه في ايفيان فرنسا حيث يتم الوصول إليها عن طريق ركوب قارب يعمل بالطاقة الشمسية والذي يقوم بعبور بحيرة جنيف حتى يصل إلى هذه الحديقة المُبهرة التي تسر أعين الناظرين.

وتحتوي حديقة مياه بريو كوريو على الكثير من مظاهر الطبيعة الغنّاء من الجداول الجبلية، البرك المائية، المستنقعات، الورود المُزهرة والنباتات المورقة المنتشرة في كل مكان بالحديقة.

الاماكن السياحية في ايفيان الفرنسية

بيت جريبالدي

يعد من أهم المزارات التي يأتي إليها السياح كل عام ليشاهدوا البقايا الأثرية والمحفوظات التاريخية لمدينة ايفيان، حيث يتم تسليط الضوء عليها حتى يظل تاريخ ايفيان محفورًا بالأذهان.

فيتم عمل العديد من المعارض الفنية التي تضم مجموعات كبيرة من المدارس لإعطاء الأطفال نبذة تعريفية عن مدينة ايفيان، كما يُقام به الكثير من ورش العمل الفنية، المؤتمرات، والعروض اللافتة.

ايفيان الفرنسية

تشابليس جيو بارك

تضم هذه الحديقة مناظر طبيعية فتّانة من المزروعات الجبلية المرتفعة المُطلة على البحيرات العذبة التي تضم ثروات مدينة ايفيان من المياه المعدنية، لذلك تعتبر من ارقى اماكن السياحة في ايفيان فرنسا التي تجذب مُحبي الهدوء والصفاء الذهني.

وسيتعجب كل من يزور حديقة جيو بارك من أشكال الصخور التابعة لجبال الألب التي تكونت بفعل عوامل التعرية، كما أنها من أقدم الأماكن التاريخية التي تنفرد بحكاياتها وأساطيرها المتعددة.

السياحه في ايفيان

مضيق جسر الشيطان

يحمل هذا المكان الكثير من الأساطير الغامضة، ويستقطب آلاف السياح سنويًا ليتعرفوا عن قرب عن خبايا هذا المكان العجيب، فقد تكوّن بفعل انهيار أرضي وقد تم استغلاله وعمل جسر كبير حتى يستمتع الزوّار بجولات المشي ومُشاهدة طبيعته المُذهلة.

ويعتبر من أهم أماكن السياحه في ايفيان حيث تبدأ رحلة مضيق جسر الشيطان من وسط غابات أشجار الزان الخلّابة حتى يصل الزائرين إلى الأخاديد والخوانق التي تكونت بفعل عوامل التعرّية.

السياحة في ايفيان فرنسا

النصب التذكاري

يعتبر من أهم معالم السياحه في ايفيان حيث أنه علامة بارزة لقتلى الحرب، لذلك يستقطب يوميًا أعداد مهولة من الزائرين.

فهو عبارة عن عمود ضخم يعلوه تمثال النصر المُجنح، وفي منتصفه يوجد تمثال لشهداء الحروب، وفي أسفله يوجد تمثال لإمرأة مع أطفالها الصغار، وقد تم نحت هذا النصب التذكاري من مادة الجرانيت.

ايفيان فرنسا