تٌعد السياحة في سراييفو من أهم مدن السياحة في البوسنة والهرسك حيث يمتزج سحر الشرق مع الغرب ليرسم لنا لوحة فنية تتجسد في المواقع التاريخية المُتعددة، لذلك تُعد من أكثر مدن أوروبا التي يقصدها السيّاح من كافة بقاع العالم.

وتحتضن المدينة باقة مُتنوعة من فنادق سراييفو التي توفّر كافة سبل الراحة والرفاهية لزوّارها. وبمقالتنا لتالية سنزودكم ببعض المعلومات عن فنادق سراييفو 4 نجوم التي تٌعد الأفضل بين فنادق البوسنه والهرسك .

فنادق سراييفو اربع نجوم

وبالسطور التالية نُقدّم لحضراتكم ملف شامل عن افضل فنادق 4 نجوم في سراييفو والتي حازت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب السابق لهم الإقامة بها.  

فندق بريزندنت سراييفو

تتميز بعض غُرف الفندق المُكيفة بإطلالات على المعالم السياحية، ويُقدّم الفندق مجموعة من الخدمات منها شبكات تلفزيون ترفيهية للأطفال، وأنشطة ترفيهية للعائلة تشمل العروض الموسيقة الحية، ليالي سينمائية، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج، خدمة إنترنت مجاني ومرافق أعمال تشمل فاكس ونسخ مستندات.

يقع مطار سراييفو الدولي على بُعد 9.9 متر من الفندق، بينما يقع قاعة البلدية القديمة في سراييفو على بُعد 1.3 كم.

إقرأ تقريرنا عن فندق بريزيدنت سراييفو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب كواحد من افضل فنادق سراييفو 4 نجوم لكلٍ من الموقع، طاقم العمل، نظافة المكان، والراحة.  

حجز فنادق
فنادق سراييفو 4 نجوم

فندق بينو ناتشور سراييفو

من افضل فنادق سراييفو اربع نجوم  والذي يتميز بغُرف ذات ديكورات لطيفة وإطلالات على جبل، كما يتوفّر مسابح مُتعددة، مركز لياقة بدنية يُقدّم العديد من جلسات العناية، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية منها استئجار السيارات وملعب للأطفال كذلك تتوفّر خدمة كونسيرج.

يقع مطار سراييفو الدولي على بُعد 14.2 كم، بينما يبعُد الفندق عن قاعة البلدية القديمة في سراييفو 6.5 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق بينو ناتشور سراييفو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار العرب وتم تقييمه رائع لكلٍ من الراحة، الموقع، طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق
بينو ناتشور سراييفو

فندق نوفتويل سراييفو بريستول

يتميز الفندق بغُرف مُكيفة عازلة للصوت، كما يحتوي على مسابح مُتنوعة ومركز عافية وسبا، كما يستطيع الأطفال الاستمتاع بشبكات التلفزيون المخصصة لهم، كذلك يوفّر الفندق خدمة إنترنت مجانية، مركز أعمال وصراف آلي في الموقع، وأيضًا يوجد خدمة النقل من وإلى المطار وخدمات تنظيف مًتعددة.

إقرأ تقريرنا عن فندق نوفوتيل سراييفو بريستول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييم رائع من الزوّار العرب كأحد فنادق 4 نجوم في سراييفو لكلٍ من نظافة المكان، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.  

حجز فنادق
فنادق سراييفو اربع نجوم

فندق هوليود سراييفو

تتميز كافة غُرف الفندق الواسعة المُكيّفة بتصميمات عصرية، لذلك يُعد الفندق واحد من افضل فنادق سراييفو 4 نجوم كما يتوفّر مسابح عديدة، مقصورة للتشمس الاصطناعي مقابل رسوم إضافية، وأنشطة ترفيهية عديدة، بالإضافة إلى مكتب الجولات السياحية، ميني ماركت ومحلات تجارية، ووجبات غداء مرزومة.

يقع مطار سراييفو الدولي على بُعد 3.3 كم من الفندق، بينما يقع برج افاز تويست على بُعد 9.3 كم.

إقرأ تقريرنا عن فندق هوليود سراييفو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب من حيث الموقع، نظافة المكان، الراحة، وطاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق سراييفو اربع نجوم

فندق المجر سراييفو

يتميز الفندق بموقع مُميز في محيط أخضر هادئ بجانب محمية طبيعية مما جعله أحد فنادق سراييفو 4 نجوم المميزة، وغرف أنيقة كما يُوفّر الفندق أنشطة ترفيهية مثل التزلج، مرافق أعمال، وخدمات تنظيف مُتعددة بالإضافة إلى صراف آلي في الموقع، مواقف مجانية للسيارات، مكتب إستقبال على مدار اليوم، وخدمة نقل من وإلى المطار.

يقع مطار سراييفو الدولي على بُعد 4.1 كم من الفندق، بينما يقع نفق حرب سراييفو على بُعد 3.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق المجر سراييفو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب كأحد افخم فنادق سراييفو اربع نجوم من حيث الموقع، طاقم العمل، نظافة المكان، والراحة.

حجز فنادق
فنادق 4 نجوم في سراييفو

فندق سبا تيرمي سراييفو

تتميز تصميمات غُرف الفندق الداخلية بأنها حديثة ومريحة، كما يُوفّر الفندق العديد من المسابح وحمام الينابيع الساخنة مقابل رسوم إضافية، كما تشمل خيارات الترفيه على ملعب للأطفال والتزلج، بالإضافة إلى خدمة تنظيف يومية، مكتب الجولات السياحية، وميني ماركت ومحلات لبيع الهدايا.

يقع مطار سراييفو الدولي على بُعد 3.7 كم من الفندق، بينما يقع نفق حرب سراييفو على بُعد 3.9 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق سبا تيرمي سراييفو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب كأحد افضل فنادق 4 نجوم في سراييفو من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
فنادق 4 نجوم في سراييفو

مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو :

افضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سراييفو

افضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو

افضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *