تجتذب سنويًا آلاف السياح المحليين والأجانب بفضل جمال شواطئها وما تحتويه أعماق بحارها من خيرات، إنها مدينة دهب الشقيقة الوسطى لشرم الشيخ ونويبع والتي تحتل مساحة كبيرة من ساحل البحر الأحمر وخليج العقبة وجبال سيناء الشهيرة، لتصبح بذلك عروس السياحة في مصر .

 

افضل فنادق دهب 4 نجوم

عن اماكن الإقامة في دهب فيكفيك فقط أن تُقيم في أحد فنادق دهب 4 نجوم لبضعة أيام لتحصل على مُتعة ورفاهية وراحة وكأنك في منتجع أكثر من 5 نجوم، لذا وخلال الأسطر القادمة تتعرف على أفضل فنادق دهب 4 نجوم وما تُقدمه من خدمات.

 

منتجعات جاز دهبية

من ارقى فنادق دهب 4 نجوم لما يوفره لنزلائه من خدمات ترفيهية ومناظر خلابة تحث على الاسترخاء كالحديقة المليئة بأشجار النخيل ومسبح على هيئة بحيرة ونادي صحي لجلسات الساونا والمساج والعلاجات التجميلية بمُقابل مادي مع توفير مرافق الغوص وركوب الموج الشراعي مُقابل رسوم، وصالة للياقة البدنية وملعب للأطفال.

يطل الفندق على البحر الأحمر وجبال سيناء على بُعد 3 كم من وسط المدينة وموقعها الأثري الشهير، 10 دقائق عن محمية أبو جالوم، 6 كم من البرك الثلاثة، 8.8 كم من موقع كانيون للغوص، 2 كم من مطار دهب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، طاقم العمل، مستوى الراحة، النظافة والخدمات.

حجز فنادق

فنادق دهب 4 نجوم

منتجعات إيكوتيل دهب

من افضل فنادق دهب 4 نجوم بما يوفره من خدمات ترفيهية للنزلاء مثل المسبح الخارجي والغرف المُطلة على البحر والمُجهّزة بسبل الراحة والرفاهية، مع ملاعب للتنس والرياضات الشاطئية والمائية ككرة القدم والكرة الطائرة والغوص والتجديف وركوب الأمواج.

كما يُقدم المنتجع خدمة تقديم المشروبات على المسبح أو الشاطئ من خلال باراته الخمس.

يقع الفندق ما بين خليج العقبة وجبال سيناء على بُعد 2.8 كم من البرك الثلاثة، 6 كم من الموقع الأثري، 4.8 كم من مطار دهب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من قِبل الزوّار العرب بفضل الموقع، الراحة، النظافة.

حجز فنادق

افضل 4 من فنادق دهب 4 نجوم

منتجعات تيرانا دهب

من فنادق دهب 4 نجوم التي تتميّز بموقعها المركزي، غرفها الأنيقة، إطلالتها الساحرة على البحر والجبال، مسبحها الذي يبدو كالبُحيرة، كما يضم الفندق نادي صحي فاخر وصالة للياقة البدنية وتراس يُقدّم أنشطة ترفيهية مُتعددة.

يقع الفندق على بُعد 3 كم من وسط مدينة دهب، 2.5 كم من الموقع الأثري، 6.5 كم من البرك الثلاثة، 8.5 من موقع كانيون للغوص، 900 م من مطار دهب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار الفندق تقييماً جيداً على الموقع المُتميّز، طاقم العمل، الراحة، النظافة والخدمات.

حجز فنادق

ارقى فنادق دهب 4 نجوم

منتجع سويس إن دهب

من افضل فنادق دهب 4 نجوم المُتميّزة بخدماتها، حيث يوفر المكان مسبح خارجي وشاطئ خاص وملعب للأطفال مع صالة للألعاب الرياضية ونادي صحي، إضافة إلى مركز للغوص وإمكانية تنظيم رحلات سفاري في دهب على ظهر الخيل أو سيارات ودراجات الدفع الرباعي وخدمة النقل لوسط المدينة والمطار.

يقع الفندق على ساحل البحر على بُعد 2.5 كم من الموقع الأثري، 6.5 كم من البرك الثلاثة، 8.5 من موقع الغوص كانيون، 1.2 كم من مطار دهب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح معظم الزوّار الفندق تقييمات جيد جدًا لكلٍ من الموقع، الراحة، تعدد الخدمات الترفيهية.

حجز فنادق

غرف في فنادق دهب 4 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في دهب :

افضل 8 اماكن سياحية في دهب مصر

افضل 4 من فنادق دهب الموصى بها

افضل 4 من ارخص فنادق دهب

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في دهب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *