فندق الفورسيزون عمان من أرقى خيارات الإقامة في الأردن ويُعد من افضل فنادق عمان 5 نجوم على الإطلاق، يُقدم عدد كبير من الخدمات، الأنشطة والمرافق، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق الفورسيزون عمان ونبدأ بأهم مُميزاته.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق الفورسيزون عمان

تُوفر غرف فندق الفورسيزون عمان إطلالات مُتنوعة على أفق مدينة عمان، مع وجود تراس للتشمس بكراسي ومناضد تصلح لتناول الطعام، جميع الغرف تُوفر خدمات التدفئة، الإيقاظ وعزل الصوت، الفندق يضم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد مناطق مُخصصة للتدخين.

من مرافق العناية بالصحة الموجودة بالفندق مركز مُتكامل للياقة البدنية، حوض استحمام ساخن، مسبح داخلي يعمل طوال العام وآخر خارجي موسمي، أما حمام الينابيع الساخنة، المساج، الساونا ومركز العافية والسبا يُمكنك الاستفادة منهم نظير رسوم مالية إضافية.

يمتلك الفندق نظام ألعاب ومحطة أيبود، بالإضافة إلى ملعب اسكواش بمُقابل مادي، ومن الخدمات الأخرى التي يُقدمها الفندق مُجالسة الرُضع، صراف آلي، متاجر ومحلات هدايا، مركز أعمال وقاعة اجتماعات، استئجار السيارات، تخزين أمتعة، تحويل عملات بالإضافة إلى خدمات التنظيف المتنوعة ومكتب للجولات السياحية.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز بالود والبشاشة وحسن الاستقبال والتسجيل السريع للوصول والمغادرة، بالإضافة إلى القدرة على التحدث بعدد من اللغات مثل الإنجليزية، الإسبانية، الإيطالية والهولندية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر داخل الفندق خيارين رئيسيين لتناول الطعام، مطعم La Capitale يُقدم الأطباق الفرنسية في صورة مأكولات انتقائية، أما مطعم Olea فيقدم أطباق عالمية مُتنوعة في صورة بوفيه مفتوح.

يتوفر بالفندق بار للوجبات الخفيفة، الكوكتيلات المُتنوعة والمشروبات الساخنة والباردة، أما مقهى الفندق فيقدم قهوة جيدة.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبريور كينغ بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرفة سوبيريور توأم بسريرين فرديين.

غرفة ديلوكس كينغ  بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرفة ديلوكس توأم بسريرين فرديين.

غرفة كينغ بريميوم بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرفة بريميوم توأم بسريرين فرديين.

جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير جدًا.

جناح تنفيذي ديلوكس بسرير مزدوج كبير جدًا.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة السوبريور التوأم إلى 248 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها ويقل نسبياً خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق الفورسيزون عمان

فندق فور سيزونز عمان

فندق الفورسيزون

الفورسيزون عمان

موقع الفندق

يقع فندق فور سيزونز عمان أعلى تل بالمدينة على بُعد 3.8 من حديقة صلاح الدين، و5.9 كيلو متر من الكلية العلمية الإسلامية، كما يبعد مجمع الملك حسين للأعمال عن الفندق مسافة 5.4 كيلو متر، أما مطار الملكة علياء الدولي فيبعد عن الفندق 34.1 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق الفورسيزون عمان والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عمان :

افضل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

افضل 6 اماكن سياحية في عمان الاردن

افضل 4 مطاعم في عمان الادرن

افضل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *