فور بوينتس باي شيراتون ميونخ من افضل فنادق ميونخ 4 نجوم حيث يتميز بمرافقه المُمتعة التي تمنح الزائرين الشعور بالراحة والهدوء، كما يتميز بموقعه الراقي الذي يتوسط قائمة كبيرة من الأماكن السياحية المرموقة في ميونخ.

ويعتبر هذا الفندق خيار مثالي لمن يُحب اسكتشاف المدينة القديمة بتصاميمها المعمارية ومراكز التسوق المُنتشرة بها، كما أنه حصل على تقييمات مُرتفعة من العرسان الجُدد.

سنتعرف في التقرير على فور بوينتس باي شيراتون أحد أشهر فنادق ميونخ وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فور بوينتس باي شيراتون ميونخ

يتميز الفندق بتصاميمه الراقية الحديثة حيث يوفر غرفًا متنوعة بمفروشات أنيقة، ويتناسب مع العائلات حيث يقدم غرفًا فسيحة تتلاءم مع أعدادهم الكبيرة، ويخلو الفندق تمامًا من التدخين حيث يُمنع التدخين في جميع الأماكن.

وتتميز الغرف بخاصية العزل الخارجي للأصوات المُحيطة بها، كما توفر خدمات التنظيف اليومية كخدمة كي الملابس، يُمكن الاستمتاع بإجراء التمارين والأجهزة الرياضية داخل مركز اللياقة البدنية الذي يوفر مُدربين مُتخصصين.

يقدم الفندق الكثير من خدمات الاستقبال الرائعة كخدمة تخزين الأمتعة، خدمة تحويل العملات، خدمة حجز التذاكر من مكتب الجولات السياحية، وخدمة التسجيل السريع لوقت الوصول والمغادرة، كما يوفر صراف آلي، وخدمة الكونسيرج.

يوفر الفندق مرآب للسيارات وموقف للسيارات في الشارع، قاعات للاجتماعات، مركز للأعمال، ويتحدث الموظفون به اللغتين الإنجليزية والألمانية فقط، وتنتشر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق بصورة جيدة.

خيارات تناول الطعام

يُقدم الفندق وجبة الإفطار المُتنوعة بأصنافها اللذيذة التي أشاد الزائرون بمذاقها الرائع، حيث يتم تقديمها في صورة كونتيننتال أو بوفيه مفتوح، ويُمكن تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات من خلال البار المُخصص لهم، كما تتوفر خدمة الفطور في الغرفة.

الغُرف المُتاحة

غرفة سوبيريور توأم مساحة 20 متر مربع.

غرفة سوبيريور مزدوجة مساحة 20 متر مربع.

غرفة تنفيذية كينغ مساحة 20 متر مربع.

استوديو مساحة 40 متر مربع.

أسعار الفندق

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في ما بين 78 – 229 دولار أمريكي للغرفة القياسية، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق فور بوينتس باي شيراتون على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الموقع، الراحة، المرافق، طاقم العمل.

واشتكى بعض الزوّار من مواقف السيارات ذات الأسعار المُرتقعة.

حجز فنادق
فور بوينتس باي شيراتون ميونخ
فور بوينتس باي شيراتون ميونخ
فور بوينتس باي شيراتون ميونخ
فور بوينتس باي شيراتون
فور بوينتس باي شيراتون

موقع فور بوينتس باي شيراتون ميونخ

يقع الفندق في قلب مدينة ميونخ، فهو من افضل فنادق ميونخ شارع العرب ويوجد بالقرب منه مجموعة من المزارات السياحية فيوجد سيرك كرون على بُعد 1.4 كم، وكنيسة السيدة العذراء ميونخ على بُعد 2.4 كم، ويقع مطار ميونخ الدولي على بُعد 41 كم.

للتعرف على تفاصيل أكثر عن عروض الأسعار يُمكنكم الضغط على زر اقرأ المزيد الموجود في الأسفل لتتمكنوا من استمرار القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فور بوينتس باي شيراتون ميونخ

شيراتون ميونخ ويست بارك ، فندق سيتي ميونخ .

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل 17 فندق في ميونخ المانيا

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ المانيا

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ المانيا

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ المانيا

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *