فندق فور بوينتس باي شيراتون دبي واحد ضمن سلسلة فور بوينتس باي شيراتون ذات الأربع نجوم، والتي تتميّز بتصميماتها الراقية، ديكوراتها الأنيقة، وموقعها الفريد القريب من أهم معالم المدينة السياحية، الترفيهية، وأماكن التسوق الشهيرة، وأيضًا إطلالاتها الخلابة.

فندق فور بوينتس شيراتون دبي من افضل فنادق دبي الذي يوفر أرقى أماكن الإقامة التي تتمتّع بالأناقة العصرية مع أحدث مرافق، كما تقدم أفضل الخدمات لضيوفها.

 

فندق فور بوينتس دبي

تتميّز مدينة دبي بامتلاكها ثلاثة من سلسلة فنادق فور بوينتس باي شيراتون دبي الرائعة، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل مجموعة فندق فور بوينتس شيراتون دبي استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد

يُعد فندق فور بوينتس شيراتون دبي واحد من أرقى الفنادق في المدينة، والذي يقع على بُعد مسافة 1.9 كم من برج خليفة، أما نافورة دبي فتقع على بعد مسافة 2.1 كم، أما جميرا بيتش فيبعد مسافة 6.9 كم عن الفندق.

كما يضم الفندق مرافق راقية، ومن بينها غرف أنيقة مخصصة لغير المدخنين، مسابح مع كراسي استلقاء مريحة، مركز لياقة بدنية مُجهز، كما يقدم خدمة تحويل العملات، والإنترنت المجاني.

اقرأ تقريرنا عن فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، كما حاز على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، وكذلك للمرافق.

فندق فور بوينتس باي شيراتون دبي

فندق فور بوينتس شيراتون بر دبي

إن فندق فور بوينتس باي شيراتون دبي من أهم فنادق الإمارة، والذي يضم مجموعة رائعة من المرافق التي توفر الرفاهية لزائريه، منها مركز عافية وسبا، غرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، مسبح خارجي تحيط به كراسي استلقاء للتشميس.

يمتاز الفندق بموقعه الفريد الذي يبعُد مسافة 1.5 كم عن قرية التراث، ويبعُد عن خور دبي مسافة 2.0 كم، أما ووندر لاند فيقع على بُعد مسافة 4.1 كم، ويقدم الفندق خدمة كونسيرج.

اقرأ تقريرنا عن فندق فور بوينتس شيراتون بر دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، والموقع، كما حاز على تقييمات جيدة من حيث الراحة، والمرافق.

فندق فور بوينتس شيراتون دبي

فندق فور بوينتس باي شيراتون داون تاون

فندق فور بوينتس باي شيراتون دبي أحد أفضل فنادق المدينة والذي يقع بالقرب من أبزر المعالم السياحية والترفيهية حيث يبُعد عن برج خليفة مسافة 6.4 كم، وتقع نافورة دبي على بُعد مسافة 6.5 كم.

أما عن مرافق الفندق الأنيقة فيضم مسابح مع مرافق العناية بالصحة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف عائلية مكيّفة مجهزة بالكامل، ويقدم الفندق خدمة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

اقرأ تقريرنا عن فندق فور بوينتس باي شيراتون داون تاون

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، وكذلك بالنسبة للمرافق، وموقع الفندق.

فندق فور بوينتس دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل 6 مناطق للسكن في دبي نوصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *