يتشوّق عشاق الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يمزج ملامح الطبيعة ويقدمها في أحسن حُلّة، وهذا بالفعل ما توفره حديقة فلوريا اسطنبول، فهي من أفضل حدائق اسطنبول وأكثر محطات السياحة في اسطنبول جذباً للسياح.

ومن موقعها الاستراتيجي المطل على بحر مرمرة وعلى مساحاتها الخضراء ستكون على موعدٍ مع أنشطة شيقة ومفاجأت مختلفة يكشفها مقالنا هذا بالتفصيل، فلتكن مستعداً إذاً لتمضية جولة لا تُفوّت مع الأسرة، فهذه الحديقة مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في اسطنبول للعائلاتك

حديقة فلوريا اسطنبول
@google map

أفضل الأنشطة في حديقة فلوريا اسطنبول

• لاستكشاف الحديقة بطريقة مناسبة، سيكون من الرائع أن تتجوّل في أركانها وتُشاهد الجمال الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبوسعك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس.

حديقة فلوريا في اسطنبول
@google map

• تُقدّم لك حديقة فلوريا بارك اسطنبول فرصة إمضاء أوقات ممتعة في مشاهدة الإطلالة الفريدة التي تقدمها الحديقة على بحر مرمرة

وكذلك ننصح بالتمتّع بالإطلالات الجميلة بواسطة الجلوس في أحد المطاعم أو المقاهي المتوفرة في الحديقة.

حديقة فلوريا
@google map

• وبالتأكيد أن أجواء حديقة فلوريا اسطنبول الخلابة، سوف تزوّدك بطاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها شيّقة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتاحة في الحديقة، أو التجوّل على دراجة هوائية حيث يُتيح المكان تأجيرها، أو رُبما أردت تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

حديقة فلوريا اسطنبول
@google map

• وهذه الحديقة يتّخذها الكثيرون مقصداً ترفيهياً لجميع أفراد العائلة صغاراً وكباراً، فهي تقدّم لزائريها تجربة مليئة بالحماس والتشويق من خلال الألعاب المتنوّعة المتوفرة في مدينة الملاهي المُلحقة بالمكان.

• حينما يتعلق الأمر بالصغار، تكون حديقة فلوريا اسطنبول هي الأبرز كوجهة باستطاعتك زيارتها برفقة صغارك، فهي تُخبئ لهم قدراً كافياً من المتعة لجعل يومهم فريداً، وذلك من خلال منطقة ألعاب الأطفال المتوفرة في الحديقة.

حديقة فلوريا في اسطنبول
@google map

• تضم الحديقة أنواعاً مُختلفة ونادرة من الزهور والنباتات والأشجار ولعل من بينهم زهرة التوليب ذات الألوان الجميلة التي تُغطي مُعظم الحديقة وتفوح منها عبق مُعطر تجتمع بالقرب منها العصافير مُغردة بأصوات تداعب القلب والأسماع.

حديقة فلوريا
@google map

• لا تنسى المرور بالقرب من البحيرة الموجودة بداخل فلوريا بارك والتمتع برؤية الأنواع المُختلفة من البط تسبح في صفوف رائعة الجمال، غلى جانب التمتع بمنظر الشلال فقد يستهويك المنظر بالتقاط بعض الصور التذكارية للحظات قلما تتكرر.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، مطعم وموقف للسيّارات ومقهى بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من حديقة فلوريا اسطنبول

رشّحنا لك فندق واو اسطنبول فهو من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 7.64 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

موقع حديقة فلوريا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.