اكتسبت مدينتي شرم الشيخ والغردقة بجنوب سيناء سمعة سياحية عالمية رائجة بين مدن مصر السياحية  بفضل ما يتمتعا به من مواقع غوص فاتنة وشواطئ ساحرة ومواقع سفاري هادئة لهواة الاستجمام والمُغامرات مع أماكن ترفيهية مرحة ومُمتعة، هذا إلى جانب ما تستضيفه المدينتان السياحيتان من معارض وفعاليات اقتصادية وثقافية فنية وسياسية على قدر كبير من الأهمية الدولية.

وقد جعلت هذه المزايا من مطاري الغردقة وشرم الشيخ الدوليين موطنًا لأساطيل عدد كبير من شركات الطيران المحلية والعربية والدولية، ووفود تتنقّل باستمرار بين المدينتين من مُختلف البلدان والجنسيات.

فإن كنت الآن في الغردقة وتود السفر إلى مدينة شرم الشيخ طيران، خلال تقريرنا نتناول معك تفاصيل رحلات طيران من الغردقة الى شرم الشيخ من حيث مدة السفر، مواعيده، وأفضل الأسعار المُتاحة.

 

طيران من الغردقة الى شرم الشيخ

 

رحلة طيران الغردقة شرم الشيخ

تستغرق رحلة الطيران بين مطاري الغردقة وشرم الشيخ الدوليين قُرابة 8 دقائق بلا توقف.

 

كيفية حجز طيران من الغردقة الى شرم الشيخ

يُمكنك حجز رحلة طيران من الغردقة الى شرم الشيخ من خلال الموقع الرسمي لشركة الطيران التي ستُسافر عبر خطوطها من أصل 46 شركة يستضيفها مطار الغردقة الدولي

كما يُمكنك الحجز عبر المكاتب الفرعية لشركات الطيران المُختلفة التي تستضيفها مدينة الغردقة ، ما عليك سوى التواصل مع خدمة العملاء للتأكد من وجود فرع بالمدينة وموقع أقرب فرع لك.

وأخيرًا يُمكن لأعضاء برامج الولاء وتحالف ستار المُميّزة التي توفرها شركات الطيران لمُسافريها الدائمين الحجز عبر حسابهم الشخصي أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالشركة.

ولمزيد من التفاصيل حول مطار الغردقة الدولي وأهم ما يستضيفه من خطوط طيران يُمكنك مُراجعة مقالنا عبر الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

طيران من الغردقة الى شرم الشيخ

 

مواعيد الطيران من الغردقة الى شرم الشيخ

تختلف مواعيد رحلات طيران الغردقه شرم الشيخ حسب جداول رحلات الشركة المُنظّمة، الموسم والذروة السياحية، وغيرها من العوامل.

وبمُراجعة أقرب مواعيد رحلات طيران من الغردقة الى شرم الشيخ عبر موقع Tripadvisor نحصل على 6 رحلات ذهاب وعودة على الدرجة الاقتصادية توفرها الخطوط الجوية المصرية (مصر للطيران) بدايةً من 24 أغسطس وصولًا إلى 22 سبتمبر.

ولمزيد من التفاصيل حول رحلات طيران الغردقة شرم الشيخ ووسائل الحجز يُمكنك مُراجعة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

اسعار تذاكر الطيران من الغردقة الى شرم الشيخ

تختلف اسعار تذاكر الطيران بين مدينتي الغردقة وشرم الشيخ حسب الشركة المُنظّمة للرحلة، الذروة السياحية، درجة السفر وما يُقدّم من امتيازات وخدمات خلاله.

ووفقًا لرحلات طيران الغردقة شرم الشيخ المُوّضحة بالمواعيد على موقع Tripadvisor لحجز وتقييم رحلات الطيران، فإن تكلفة رحلات طيران الغردقه شرم الشيخ تتراوح بين 37 إلى 130$.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *