مدينة طابا واحدة من أجمل مدن مصر السياحية ، والتي تتمتع بطبيعة ساحرة وموقع فريد، جعلها واحدة من أهم المناطق التي تستقطب السائحين من شتّى بقاع الأرض ليستمتعوا بجمالها ومناخها المتعدل طوال العام.

كما تمتلك طابا الشواطئ ذات الإطلالة الرائعة عندما تعانق الجبال مياه البحر ويمتزج لون السماء مع زُرقة البحر في لوحة حيّة من الجمال الطبيعي، إضافةً إلى الأماكن التاريخية، المزارات الأثرية، وتنوع مميّز بين معالم السياحة في طابا .

 

افضل فنادق طابا 5 نجوم

فنادق طابا التي تتميز بموقعها القريب والمُطل على أرجاء مدينة طابا وطبيعتها الساحرة، وأيضًا للمعالم السياحية الشهيرة، كما تحرص على توفير الرفاهية لضيوفها، فتضم أرقى أماكن الإقامة المجهزة بأحدث المرافق، وفيما يلي سنتعرف على مجموعة من افضل فنادق طابا 5 نجوم استنادًا لتقييمات وآراء الزوّار العرب.

 

فندق سوفتيل طابا هايتس

يعد من أرقى فنادق طابا خمس نجوم ، ويقع على بُعد مسافة 17.1 كم عن تالا بي العقبة، أما محمية كورال بيتش الطبيعية فتقع على بُعد 18.0 كم.

يتميز سوفتيل طابا بالعديد من المرافق الأنيقة، فيضم منطقة شاطئ خاص، غرف أنيقة مزودة بمرافق لكبار الشخصيات، ومركز لياقة بدنية مجهز، كما يقدم الفندق خدمة تحويل العملات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق طابا 5 نجوم

فندق موفنبيك طابا

فندق موفنبيك أحد افضل فنادق طابا 5 نجوم ، فيمتلك الكثير من أوجه الرفاهية من خلال مرافقه المميزة، فيضم مسابح محاطة بكراسي استلقاء مريحة، مرافق عناية بالصحة مع مركز سبا، غرف أنيقة مكيفة لغير المدخنين.

يتمتع هذا الفندق بموقع فريد بين جبال سيناء وخليج العقبة، فيبعد عن مطار طابا الدولي مسافة 38 كم، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وطاقم العمل، وتقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، المرافق، والنظافة.

حجز فنادق

فنادق طابا خمس نجوم

فندق غولف ستراند طابا هايتس

يعتبر فندق غولف ستراند أهم فنادق في طابا 5 نجوم ، حيث يقع على بُعد 17.8 كم عن منتزه مرصد تحت الماء البحري، أما شاطئ العقبة الجنوبي فيقع على بُعد مسافة 17.9 كم.

ومن بين مرافق الفندق المتعددة، تراس تشميس مع كراسي استلقاء، محلات تجارية، غرف عائلية مكيّفة، كما يقدم الفندق خدمة كونسيرج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وتقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الراحة، المرافق، والنظافة.

حجز فنادق

افضل فنادق طابا 5 نجوم

فندق ذا باي فيو طابا هابتس

يُعد فندق ذا باي فيو طابا فنادق 5 نجوم الأكثر تميّزًا، حيث يضمن لضيوفه الراحة والرقي، فيضم منطقة شاطئ خاص مزودة بمظلات وكراسي، غرف مجهزة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وحديقة مع مرافق للشواء، ويقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

كما يمتاز الفندق بموقع رائع فيبعد مسافة 17.5 كم عن شاطئ العقبة الجنوبي، أما محمية كورال بيتش فتقع على بُعد 18.0 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، الراحة، المرافق، الموقع، والنظافة.

حجز فنادق

فنادق في طابا 5 نجوم

فندق ونيلسون فيلاج

أحد أفضل فنادق طابا 5 نجوم ، يقع الفندق بالقرب من الأماكن الترفيهية، فيبعد 3 دقائق بالسيارة عن منتزه مرصد تحت الماء البحري، أما مطار إيلات فيقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

أما عن مرافق الفندق فيضم مركز لياقة بدنية مجهز، غرف عائلية أنيقة مكيّفة، ومحلات تجارية، أما عن خدمات الفندق المميزة فيقدم مكتب للجولات السياحية، وخدمة كونسيرج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وتقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة والمرافق

حجز فنادق

طابا فنادق 5 نجوم

فندق توليب طابا ريزورت

فندق توليب من أرقى فنادق طابا 5 نجوم الذي يتمتع بمجموعة رائعة من المرافق منطقة شاطئ خاص مع مرافق رياضات مائية، مقصورة التشميس الاصطناعي، وجناح العرسان المكيّف، ويوفر الفندق موقف مجاني خاص للسيارات.

يقع الفندق على بُعد 11.7 كم من دولفين ريف، أما ممشى إيلات فيبعد عنه 15.2 كم، ونادي اليخت الملكي يقع على بعد 16.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مرضية من حيث طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق بطابا 5 نجوم

مقالات قد تهمك ايضاً في طابا :

افضل 10 اماكن سياحية في طابا مصر

افضل 10 من فنادق طابا الموصى بها

افضل 5 من منتجعات طابا الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *