من المعروف أن قاصدي السياحة في ملبورن كُثر ولكن ماذا عن محبيّ التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق ملبورن الرائعة؟ لابُد أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أهم هذه الحدائق وهي حدائق فيتزروي ملبورن الواقعة في منطقة شرق ملبورن، فهي مكان ممتد على مساحة 260000 م 2 و مثالي للاسترخاء ولقضاء وقت ممتع للجميع، حيث بالوسع التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الرائعة التي تعكسها الحديقة.

هذا المقال هو دليلك لتمضية وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة التي تم افتتاحها عام 1848، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي بإمكانك وجميع الزوّار ممارستها في هذه الحديقة.

حدائق فيتزروي ملبورن
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حدائق فيتزروي ملبورن

• من الجميل أن تبدأ يومك في هذه الحديقة بالتجوّل في أنحائها وتتأمل السحر الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، ولك أن تستريح في المقاعد التي خُصصت للجلوس.

كما ستجد ما يُثير اهتمامك من منحوتاتٍ ذات طرازٍ فريد وكذلك نوافير بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر وشلالاتٍ اصطناعيةٍ متساقطة.

حدائق فيتزروي ملبورن
@google map

• متعة أُخرى ستحصل عليها عند القيام ببعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الساحرة، إذ أن حدائق فيتزروي ملبورن تُقدّم مسارات خاصة بالمشي.

حدائق فيتزروي ملبورن
@google map

• باستطاعتنا اعتبار حدائق فيتزروي ملبورن السبّاقة كوجهة بوسعك اصطحاب أطفالك إليها، فهي تُخبئ لهم قدراً كافياً من التسلية لجعل يومهم مميزاً، وذلك من خلال منطقة ألعاب الأطفال المتوفرة في الحديقة.

الخدمات

• تُوفّر الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها مقهى بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حدائق فيتزروي

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حدائق فيتزروي

قد تظن أن رحلتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة هناك أماكن سياحية في ملبورن تقع بجوارها وننصحك بالمرور بها مثل كوخ كوتاج ملبورن على بُعد 224 م.

الفنادق القريبة من حدائق فيتزروي ملبورن

انتقينا لك فندق جراند حياة ملبورن فهو من افضل فنادق ملبورن 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 974 م عن الحديقة.

على بعد حوالي 702 م من الحديقة، يقع سوفيتيل ملبورن في فندق كولينز وهو من افضل فنادق ملبورن 5 نجوم.

موقع حدائق فيتزروي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ملبورن:

افضل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 اماكن سياحية في ملبورن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.