السياحة في شرم الشيخ تجربة لا يُمكن نسيانها فهذه المدينة الرائعة من أجمل مدن مصر السياحية لما تتميز به من موقع يطل على ساحل البحر الأحمر ومياه نقية يأتي إليها السياح من كل أنحاء العالم للاستمتاع بها، إلى جانب الأماكن الترفيهية التي تُوفر لهم جو مليء بالبهجة والإثارة.

والأمر الرائع أن هذه البقعة الساحرة تحمل في طياتها مجموعة من أروع مطاعم السمك في شرم الشيخ التي تُقدم كافة أنواع المأكولات البحرية الطازجة وفي هذه المقالة نتناول أفضل مطاعم شرم الشيخ للأسماك وأكثرها شهرة بين الزوّار.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

تضم شرم الشيخ عدد لا حصر له من الفنادق الفاخرة التي تتمتع بإطلالة مُباشرة على البحر والقريبة أيضًا من أهم المناطق السياحية والترفيهية، فيما يلي قد جمعنا لكم باقة من افضل فنادق مصر في شرم الشيخ للاطلاع والحجز اضغط على الرابط التالي .. إقرأ المزيد

 

مطاعم سمك في شرم الشيخ

 

افضل مطاعم سمك في شرم الشيخ

لاقت مطاعم شرم الشيخ انبهاراً وإقبالاً من جميع الزوّار وخاصةً مطاعم السمك لما تُقدمه من مأكولات بحرية شهية وأطباق رائعة المذاق مطهية باحترافية وجودة عالية بالإضافة إلى الخدمة المُمتازة من قبل طاقم العمل.

لهذا قُمنا بتخصيص هذه المقالة لإعداد قائمة تتضمن أهم مطاعم اسماك في شرم الشيخ وأكثرها شعبية.

 

مطعم فارس سي فود

حاز هذا المطعم على شهادة امتياز من قبل جميع الزوّار حيث ذكروا أنه يُقدم أفضل وأشهى أنواع المأكولات البحرية في مصر بأيدي أمهر الطباخين، يتميز بخدمة جيدة، طاقم عمل محترف وودود، مستوى نظافة لا منافس له، مناسب لاصطحاب الأطفال إلى جانب أنه يُوفر جلسة طعام هادئة بإطلالة رائعة بمعنى أنك ستجد كل ما تُريد تذوقه في هذا المطعم البحري المثالي.

مواعيد العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12.00 مساءً حتى الساعة 1.00 بعد منتصف الليل.

 

مطاعم اسماك في شرم الشيخ
google [email protected]

 

 

مطعم دنانير

مطعم Dananeer‬ من أشهر مطاعم السمك في شرم الشيخ يُقدم مجموعة مختلفة من الأسماك وأطباق السي فود الطازجة في جو مُنعش مُلائم للأطفال، وانسجام رائع مع إطلالة مُثيرة تضفي جو من المُتعة والرومانسية خلال تناول الطعام وهذا في ظل أفضل خدمة من طاقم العمل ومستوى نظافة لا غبار عليه.

 

مطاعم السمك في شرم الشيخ
google [email protected]

 

مطعم فيش ماركت كان زمان

Fish Market Kan Zaman يندرج ضمن قائمة مطاعم اسماك شرم الشيخ الأكثر رواجًا على الاطلاق فهو يُمثل المعنى الحقيقي للاحترافية في طهي وتقديم الطعام البحري، يتمتع بإطلالة جذابة وموقع رائع يُكسبك الراحة أثناء تناولك للطعام ويُقدم كل أنواع الأطعمة البحرية والسلطات العالمية بنكهة مصرية رائعة المذاق، بمجرد دخول هذا المكان ستحظى باستقبال بشوش و ودود يُشعرك بالامتنان من أول وهلة لذا يستحق الزيارة والتجربة.

مواعيد العمل 

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 6.00 مساءً حتى الساعة 11.00 مساءً.
مطاعم السمك في شرم الشيخ
google [email protected]

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *