يُفضّل الكثير ممن يقصدون السياحة في الكويت ، إمضاء إجازة شاطئية مثالية فيها، ويعتبر شاطئ الفنطاس الكويت من أكثر الوجهات تفضيلاً باعتباره من أشهر شواطئ الكويت التي تمتد على سواحل الخليج العربي والتي ستعشق زيارته كوجهة صيفية لا عوض عنها ، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي ، سوف يُتيح لك كل ما كنت ترغب به سواءً تمضية أوقات مليئة بالراحة والهدوء أو التمتّع بأنشطة مختلفة لن تشعر بالملل منها، وهذا بالتحديد ما ستتعرّف عليه في هذا التقرير

شاطئ الفنطاس الكويت
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الفنطاس الكويت

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول شاطئ الفنطاس سوف تتمتّع أثنائها بسحر الطبيعة الذي من حولك وبصوت الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة المشي على الرمال الناعمة

وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يقدمه من خيارات مُسليّة كما ستلاحظ وجود بعض المقاعد المخصصة للجلوس حيث بإمكانك الاستراحة عليها في أي وقتٍ تُحب.

شاطئ الفنطاس في الكويت
@google map

• لا شيء يُضاهي متعة السباحة في مياه البحر الدافئة، فالسباحة من الممارسات التي لا تفوّت عند زيارة أي وجهة ساحلية مثل شاطئ الفنطاس الكويت .

• السير على الشاطئ له متعة لا مثيل لها، حيث أن منظر البحر يُشجّع على المشي لمسافات طويلة، وبهذا يُتيح لك هذا الشاطئ مسارات للمشي لممارسة رياضة المشي في مُتعة تامّة

كما أن بوسعك تأجير دراجة هوائية والتمتّع بالتجوّل عليها، أضف إلى ذلك أن الشاطئ يُوفّر أجهزة رياضية مجانية باستطاعتك الاستفادة منها لممارسة بعض التمارين.

شاطئ الفنطاس الكويت
@google map

• والاستمتاع برياضات شاطئية مثل كرة الطائرة الشاطئية يكون أكثر إثارة في هذا الشاطئ، لاسيّما عندما تتشارك في اللعب مع الآخرين، عندئذ ستجد الوقت مضى سريعاً دون أن تشعر.

• من الأنشطة المشوّقة التي يُتيح شاطئ الفنطاس بالكويت ممارستها ، صيد الأسماك فهو من أمتع الأنشطة التي يلجأ إليها الروّاد أثناء تواجدهم على الشاطئ، فاحرص على أن تخوض هذه التجربة أنت ايضًا .

شاطئ الفنطاس في الكويت
@google map

الخدمات

• يُوفّر شاطئ الفنطاس بالكويت العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات .

أسعار الدخول إلى شاطئ الفنطاس بالكويت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ الفنطاس الكويت

ومن موقع الشاطئ الممتاز، نُرشّح زيارة المزيد من الاماكن السياحية في الكويت التي تقع في مُحيطه ومن ضمنها متحف شهداء القرين على بُعد 8.85 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ الفنطاس الكويت

فندق سفير الفنطاس الكويت من افضل فنادق الكويت 5 نجوم ، يقع على بُعد مسافة 1.7 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ الفنطاس على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.