بفضل اشتمالها على عدد مختلف من الحيوانات وأصناف مختلفة من الحيوانات، لا غرابة في أن تغدو حديقة حيوانات فاونيا النباتية مدريد من أماكن السياحة في مدريد التي يُقبل الناس على زيارتها مراراً وتكراراً وذلك منذ أن بدأت في استقبال الجمهور عام 2001.

هذه الحديقة الممتدة على مساحة 140000 م 2 تُقدّم تنوّعاً مبهراً في الأنشطة وعوامل الجذب المتوفرة فيها، ما يجعل زيارتها مثالية لجميع أفراد الأسرة، إذ تم تصنيفها من أهم عدة اماكن سياحية في مدريد للعائلات وكذلك من أنسب الاماكن للباحثين عن اماكن سياحية في مدريد للاطفال

وهذا المقال سوف يكشف لك الأسباب التي تقف وراء أهمية هذه الحديقة ونقاط الجذب التي تتوفّر بداخلها لتكون بذلك أحد أشهر حدائق مدريد.

حديقة حيوانات فاونيا النباتية مدريد
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات فاونيا النباتية مدريد

• في بداية يومك الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالتجوّل في جنبات الحديقة لاستكشاف ما تحويه من أنواع الحيوانات المختلفة والتمتّع بمنظر الأشجار الجميلة التي تنتشر هنا وهناك وأيضاً التأمّل بالمنظر الخلّاب لتلك المساحات الخضراء المُترامية في الحديقة.

• عن طريق زيارتك إلى حديقة حيوانات فاونيا النباتية، سوف تحظى بفُرصة التعرّف على جوانب من الحياة لعدد من الحيوانات البرية ومشاهدتها عن قُرب مثل، الكنغر بالإضافة إلى الغزال.

• ولا يمكن التواجُد في هذه الحديقة دون المرور إلى قسم الحيوانات المُفترسة والاستمتاع برؤية عدد من هذه الحيوانات مثل التمساح.

حديقة حيوانات فاونيا النباتية
@google map

• تتميّز الطيور بجمالها وبكونها من أكثر الكائنات تنوّعاً، لذا فقد عملت حديقة حيوانات فاونيا النباتية في مدريد على احتضان أنواع مختلفة منها، فبوسعك رؤية طوقان توكو والفلامنغو بالإضافة إلى البجع الرمادي.

حديقة حيوانات فاونيا النباتية في مدريد
@google map

• يجدُر بالذكر أن هذه الحديقة تحوي أكواريوم وبداخله بعض الأحياء البحرية المختلفة، وبالتالي سوف تحتاج وقتاً كافياً لاستكشاف هذا المكان والتمتع برؤية الحيوانات التي توجد بداخله.

• من المؤكد أنك ستكون مسروراً للغاية بالفُرصة التي ستمحنك إياها هذه الحديقة، وهي مشاهدة الفقمات، إذ ستجد في رؤيتها متعة استثنائية كونها ثدييات بحرية تشُدّ الجميع بشكلها وحركاتها الطريفة.

حديقة حيوانات فاونيا النباتية مدريد
@google map

• ومن الشيّق اصطحاب الأطفال لاستكشاف المزرعة التي تحويها حديقة الحيوانات ومشاهدة أصناف متنوّعة من الحيوانات الأليفة الموجودة هناك، حيث سيُسرّ صغارك بمشاهدة الدجاج والخرفان والحمار بالإضافة إلى البط.

حديقة حيوانات فاونيا النباتية
@google map

• لقد قمنا بذكر معظم أصناف الحيوانات التي تعيش في حديقة حيوانات فاونيا النباتية مدريد، وما زال هُناك بعض الحيوانات نادرة التواجد يتم إيوائها في الحديقة، وبإمكانك رؤيتها مثل الليمور رافد الأحمر وقرد الأسد الذهبي.

الخدمات والمطاعم

• تجدُر الإشارة إلى أنّ هذه الحديقة تتّسم بمرافقها الخدمية المُتعدّدة والمنتشرة في أنحاء المكان، إذ يتوافر موقف للسيّارات ومطعم بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 11:00 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 11:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 11:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 11:00 – 17:00
السبت : مفتوح 11:00 – 19:00
الأحد : مفتوح 11:00 – 19:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوانات فاونيا النباتية مدريد

أسعار دخول البالغين 29.95 EUR
أسعار الدخول للأطفال 21.95 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط هنا

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوانات فاونيا النباتية

قد تسُرّك فكرة التعرّف على أحد الاماكن السياحية في مدريد التي تقع بقُرب حديقة الحيوانات، حيث هنالك أماكن نوصي بزيارتها مثل ملعب سانتياغو برنابيو مدريد على بُعد 12.69 كم ومتحف ناسيونال ديل برادو مدريد على مسافة 7.64 كم.

فنادق قريبة من حديقة حيوانات فاونيا النباتية مدريد

فندق نوفوتيل مدريد سنتر من الفنادق التي تقع على بُعد 7.09 كم من الحديقة والتي تُعدّ من افضل فنادق مدريد 4 نجوم.

حجز فنادق

يقع فندق أكسور باراخاس مدريد على بُعد 7.54 كم من الحديقة وهو مصنّف ضمن افضل فنادق مدريد 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات فاونيا النباتية في مدريد على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في مدريد:

افضل 10 من فنادق مدريد الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في مدريد مجرّبة

افضل 10 اماكن سياحية في مدريد

اشهر 6 اماكن للتسوق في مدريد

افضل 3 مطاعم عربية في مدريد

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.