تتسم الثقافة المصرية بتنوع مذهل يجعلها تنفرد عن غيرها من البلدان لتصبح متعة السياحة في مصر لا شبيه لها، وبما أن مصر ملتقى العديد من الثقافات، فإن ثقافة الطعام تشغل حيزاً كبيراً من الاهتمام نظراً لموروث الطهي الغني الذي يتنوع بين مدينة وأخرى. لاشك أن مدينة شرم الشيخ واحدة من اهم المدن المصرية التي تمثل المطبخ المصري أحسن تمثيل، إذ تجد فيها مجموعة كبيرة من مطاعم شرم الشيخ التي تتنافس لتقديم كل ما لذ وطاب من الأطباق ومن افضلها مطعم فارس شرم الشيخ .

 

افضل فنادق شرم الشيخ

في مدينة كهذه جمعت بين جميع الأماكن الترفيهية والتاريخية والمعالم ذات الجمال الطبيعي الأخاذ، لابد أنك ستعثر على افضل مكان للإقامة بين فنادقها ومنتجعاتها الكثيرة التي ستجدها في مقالنا .. اقرأ المزيد

 

مطعم فارس شرم الشيخ

 

سلسلة مطعم فارس شرم الشيخ

تشتهر شرم الشيخ بالعديد من الأطباق والمأكولات التقليدية بيد أن المأكولات البحرية لها طابع مميز ومختلف سوف تجده في إحدى فروع مطعم فارس شرم الشيخ الموزعة على المدينة والتي تحظى بشعبية كبيرة في شرم الشيخ لاسيما لأولئك محبي الطعام البحري المتنوع. سوف تتعرف في مقالنا على فروع مطعم الفارس الثلاثة ومميزات كلاً منها على حدة والتقييمات الحاصل عليها كل فرع منها.

 

مطعم الفارس شرم الشيخ

 

مطعم فارس شرم الشيخ – السوق القديم

فرع السوق القديم هو الفرع الرئيسي والذي يقوم بتقديم أطباق بحرية ومتوسطية ومصرية، إلا أن شهرة الأطباق البحرية فاقت باقي الأطباق. يتميز هذا الفرع بموقعه المميز في السوق القديم حيث يلجأ إليه كل معظم المتجولين للتسوق هناك، كما يتميز بمأكولاته الحاصلة على أعلى التقييمات وبخدمته الممتازة بيد أن الأجواء ليست بالمستوى المطلوب بسبب الإزعاج المحيط بمنطقة المطعم.

مواعيد العمل

يومياً منذ الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

 

فارس سي فود شرم الشيخ

 

 

مطعم الفارس شرم الشيخ – الهضبة

يقع هذا الفرع في شارع المركاتو، هضبة ام السيد داخل حورس مول الطابق الثاني. يشتهر هذا الفرع بتقديمه لأطباق من الأسماك الطازجة والمتنوعة والتي يتم طهوها بطرق مختلفة مميزة إلى جانب مجموعة من السلطات التي نالت استحسان معظم زائري المطعم. قد يكون البعض عبر عن استيائه بسبب أسعار المطعم التي اعتبروها مرتفعة بعض الشيء بيد أن مذاق الطعام الرائع هو الأمر الذي اتفق عليه معظم الزائرين.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

 

مطعم فارس شرم الشيخ

 

 

فارس سي فود شرم الشيخ – خليج نعمة

يقع هذا الفرع في منطقة خليج نعمة وبالتحديد في جنينة سيتي وقد حصل على إعجاب وشكر من الكثير من زائريه نظراً لعدة أسباب تتمثل أهمها في موقع المطعم الذي يتيح فرصة تناول الطعام بعد التجول في أرجاء جنينة سيتي، إلى جانب مذاق الأكل الذي لا اختلاف عليه، وتنوع الأطباق وطهوها حسب الطلب، بالإضافة إلى حسن الاستقبال والخدمة الراقية التي يوفرها جميع العاملين في مطعم فارس سي فود شرم الشيخ خليج نعمة .

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

 

فارس سي فود شرم الشيخ

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من افضل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *