تُعد شرم الشيخ من أشهر مناطق السياحة في مصر حيث تُوفّر لزوّارها كل ما يحتاجون لقضاء عطلة مُمتعة، ومن أهم ما تشتهر به المدينة هي سلسلة مطعم فارس خليج نعمة والتي تُعد من أهم مقاصد السياحة في شرم الشيخ حيث يتميز المطعم بموقع رائع وقائمة طعام مُميزة تشمل تشكيلة كبيرة من المأكولات البحرية ذات الجودة العالية.

كما يتميز المطعم بتعدد كبير في الأطباق كذلك الجودة والمذاق الرائع، ومن المميزات التي ترجحه عن غيره من مطاعم شرم الشيخ هي نظافة المكان والخدمة الجيدة.

 

مطعم فارس خليج نعمة

 

افضل فنادق شرم الشيخ

تحتضن مدينة شرم الشيخ مجموعة من فنادق مصر الفاخرة والتي تحظى بإقبال كبير من السُيّاح، لذلك وفرنا لكم باقة من افضل فنادق شرم الشيخ طبقًا لتقييمات وتوصيات الزوّار العرب السابقين .. اقرأ المزيد

 

مطعم فارس خليج نعمة

 

الأطباق التي يشتهر بها مطعم فارس خليج نعمة

يتميز مطعم فارس شرم الشيخ بتقديم أطباق بحرية مُميزة تتنوع ما بين الأسماك بمُختلف طرق الطهي سواء مشوية أو طواجن بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من السلطات اللذيذة والمُقبلات.

 

مطعم فارس خليج نعمة

 

منيو مطعم فارس في خليج نعمة

تتنوع قائمة الطعام في مطعم فارس ما بين الأسماك والجمبري والسلطات والأطباق الجانبية:

بالنسبة للأسماك ستجد منها كل الأنواع المُختلفة والتي يُمكن أن تُقدّم مشوية، مقلية، سنجاري وبطاجن والذي يُمكن أن تختار معها طبق جانبي مثل الأرز أو المكرونة بالجمبري.

كذلك العديد من الأطباق المُتنوعة من الجمبري والكابوريا والأستاكوزا التي يتم إعدادها عن طريق استخدام أنواع مُعينة من البُهارات تُميز مطعم فارس عن غيره من مطاعم الأسماك الأخرى.

أما بالنسبة للشوربة فيُقدّم المطعم شوربة السي فود بطريقة خاصة به والتي لاقت استحسان كل زوّار المطعم من السُياح والمحليين.

كما يُوفّر المطعم أنظمة غذائية خاصة مُناسبة للنباتين وخيارات مُتعددة من الأطعمة الخالية من الجلوتين.

ولمزيد من التفاصيل حول الأسعار والأنواع المُختلفة من الأطعمة يُمكنك الاطلاع على الموقع الخاص بالمطعم من هنا

 

مطعم فارس خليج نعمة

 

تقييمات مطعم فارس شرم الشيخ

تنوعت التقييمات للمطعم ما بين الممتاز والجيد جداً، وكانت معظم التقييمات تختلف ما بين المكان، المذاق الرائع للطعام والرقي في استقبال الزوّار بالإضافة إلى الخدمة الرائعة من جميع العاملين بهذا المطعم.

ذكر بعض الضيوف بعض الخدمات التي يتميز بها مطعم فارس خليج نعمة عن غيره من المطاعم كالخدمات التوصيل وأماكن للجلوس في الهواء الطلق كذلك يتوفّر كراسي للأطفال، بينما استاء بعض الزوّار من الأسعار المرتفعة.

 

تقييمات مطعم فارس

 

فروع مطعم فارس شرم الشيخ

توجد ثلاثة فروع لمطعم فارس في شرم الشيخ تشترك جميعها في جودة الأطعمة، وهي على النحو التالي:

 

مطعم فارس فرع السوق القديم

يتميز هذا الفرع بالخدمة الممتازه والتنوع الكبير في الأطعمة البحرية فهو يُعد الفرع الرئيسي، بالإضافة إلى موظفين ذو أخلاق عالية وموقع مُميز وأجواء رائعة خاصةً على السطح، حيث يتميز بإطلالة مُميزة في الهواء الطلق، كما يتميز المطعم بجودة الأطعمة والمذاق المُميز والخدمة الجيدة.

مواعيد العمل

يعمل مطعم فارس خليج نعمة يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتي الساعة 1:00 بعد مُنتصف الليل.

 

مطعم فارس فرع السوق القديم

 

 

مطعم فارس فرع جنينة سيتي مول

يُعد هذا الفرع من المطاعم العريقة حيث يقوم بتقديم الوجبات البحرية الفاخرة بجميع أنواعها بطريقة طهي احترافية وطعم ولا الذ، كذلك خدمة راقية ومُميزة من طاقم العمل، كما يهتم الفرع بالنظافة المُستمرة للمكان والجودة الدائمة للطعام حفاظًا على وارضاء جميع زوّاره.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتي الساعة 1:00 بعد مُنتصف الليل.

 

مطعم فارس فرع جنينة سيتي مول

 

 

مطعم فارس فرع الهضبة شرم الشيخ

فرع الهضبة من الفروع المُميزة من مطعم فارس خليج نعمة والذي يُقدّم جميع الأصناف بأسعار مُناسبة جداً مقارنة بغيره من مطاعم الأسماك المُنتشرة بشرم الشيخ، فهذا الفرع يحتوي على فريق عمل احترافي ابتداءًا من الطهاه وصولًا لفريق وطاقم تقديم الطعام، والذي يعمل على راحة الزوّار والأهتمام بمتطلباتهم، كما يُوفّر المطعم دائمًا الأسماك الطازجة.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتي الساعة 1:00 بعد مُنتصف الليل.

 

فارس فرع الهضبة شرم الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *