تلقى السياحة في بانكوك إقبالاً كبيراً من الزوار لذلك تعتبر من أفضل وجهات السياحة في تايلاند لما تمتلكه من مناظر طبيعية ساحرة كما توفر العديد من الخدمات التي يفضلها الزائر مثل المطاعم والفنادق ومراكز التسوق والمنتزهات وغيرها، بالإضافة إلى المعالم السياحية التاريخية الشهيرة مثل القصر الكبير ومعبد بوزا الزمردي، معبد الفجر، بالإضافة إلى فنادق بانكوك التي تعتبر في حد ذاتها مزاراً سياحياً.

 

افضل فنادق بانكوك العائلية

عادةً ما يبحث الزوار عن خيارات إقامة ملائمة بأسعار معقولة تتناسب للعائلات بالإضافة إلى موقع حيوي لذلك نوفر لكم مجموعة من افضل فنادق بانكوك الفاخرة التي تتناسب مع العوائل طبقاً للخدمات والمرافق وما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

 

فندق شيراتون غراند سوخومفيت

يعتبر من افضل فنادق بانكوك للعوائل 5 نجوم الذي يوفر العديد من الغرف الفسيحة، بالإضافة إلى خدمات عائلية وترفيهية للأطفال مثل خدمة مجالسة الرضع، شبكات تلفزيون للأطفال، كما يوفر الفندق مسبح خارجي، مركز عافية وسبا، ساونا، جاكوزي.

يبعد الفندق عن مول التّسوق تيرمينال بمسافة 300 متر، وعن مطار دون مويانغ الدولي بمسافة 22.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث المرافق، الموقع، طاقم العمل، النظافة، الإفطار.

حجز فنادق

فنادق بانكوك العائلية في تايلاند

 

فندق بارك حياة بانكوك

يُعد من افضل الفنادق في بانكوك للعائلات 5 نجوم حيث يوفر غرف عائلية واسعة بإطلالات ساحرة على المدينة، بالإضافة خدمات ومرافق ترفيهية كمسابح، مسبح خاص للأطفال، ألعاب لوحية وألغاز للأطفال، حديقة، ترفيه مسائي، ساعات للعروض السعيدة.

يبعد عن سيام باراغون للتسوق بمسافة 1.4 كم، يبعد عن السفارة المركزية بمسافة 22 متر، ويبعد عن مطار دون مويانغ الدولي بمسافة 21.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من الموقع، الخدمات، المرافق، خدمة الواي فاي، الإفطار.

حجز فنادق

افضل الفنادق في بانكوك للعائلات

 

 سكن أوريانتال بانكوك

يعتبر افضل فنادق عائلية في بانكوك 5 نجوم حيث يوفر إقامة مريحة وفاخرة لزواره من الغرف العائلية الواسعة التي تتناسب مع العائلات والمصممة بديكورات عصرية وشرقية بإطلالات رائعة على الحديقة والمدينة والمزودة بمطبخ، كما يوفر الفندق الأنشطة الترفيهية ومنها جولة أو حلقة حول الثقافة المحلية، غرف ألعاب، العروض والموسيقى الحية، وأوقات العروض السعيدة.

بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الخاصة بالأطفال كعربات للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، ألعاب لوحية وألغاز، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الرضع.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، الخدمات.

حجز فنادق

افضل فنادق عائلية في بانكوك في تايلاند

 

فندق نوفوتيل بانكوك سوخومفيت 20

يُعد من أهم فنادق بانكوك العائلية 4 نجوم حيث يقع في مكان حيوي في قلب بانكوك كما يوفر مجموعة من الغرف المكيفة والواسعة بالإضافة إلى وجود نادي للأطفال، ومرافق للاسترخاء مركز عافية وسبا ومساج كامل للجسم ومسبح للأطفال، كما يوفر الفندق خدمة مجالسة الرضع وخدمة الفطور في الغرفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الراحة، المرافق، خدمة الإفطار، النظافة، طاقم العمل.

حجز فنادق

افضل فنادق بانكوك للعوائل

 

مقالات قد تهمك أيضاً في بانكوك:

افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بها

افضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاند

افضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاند

افضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *