مهما كانت غايتك من السياحة في الكويت فثق بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص المشوقة، فلو نويت مثلاً زيارة شاطئ الفحيحيل الكويت الذي يُصنّف من أهم شواطئ الكويت

فإن بانتظارك لحظات مليئة بالتسلية لن تدعها تفوتك، إذ يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل الخليج العربي وجهة صيفية يُقبل على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها

في هذا المقال سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه النقية ، وسنستعرض كل ما يُوفره من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مُتنوّعة وباقي المميزات التي يتميّز بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار

شاطئ الفحيحيل الكويت
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الفحيحيل الكويت

• البحر هو المكان الذي سيكون شاهداً على ذكرياتك الجديدة، لذا فلتكن بداية زيارتك إليه بالتجوّل على طول الشاطئ والتمتّع بهواء البحر وأمواجه المُتلاطمة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من سحر المكان الذي ستقضي فيه يومك، ورُبما أردت الجلوس قليلاً على أحد المقاعد وتأمُّل المناظر من حولك.

شاطئ الفحيحيل الكويت
@google map

• السباحة من الأنشطة البحرية التي يهوى ممارستها غالبية ضيوف شاطئ الفحيحيل الكويت ، فإن كنت أيضاً من هواتها فلا تفوّت فرصة التمتّعُ بمياه البحر الهادئة.

• يكون لممارسة الرياضة أمام منظر البحر الجذّاب متعة لا مضاهٍ لها، لذا فقد تم توفير مسارات مخصصة للمشي لممارسة هذه الرياضة في ظل أجواء مُحفّزة كالتي يتميّز بها هذا الشاطئ.

شاطئ الفحيحيل الكويت
@google map

• هل تعشق البحر وتودّ الانعماس فيه بطريقة مختلفة؟ ليس أمامك سوى استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• صيد الأسماك من الأنشطة المسليّة للغاية التي يُتيح شاطئ الفحيحيل مُمارستها فهو من أمتع الأنشطة التي يلجأ إليها الروّاد عند تواجدهم على الشاطئ، فاحرص على أن تقوم بتجربة ذلك أنت ايضًا .

شاطئ الفحيحيل الكويت
@google map

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت رحلتك إلى شاطئ الفحيحيل الكويت خلال النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن زيارة أحد المطاعم و المقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

• يقدّم شاطئ الفحيحيل العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات .

أسعار الدخول إلى شاطئ الفحيحيل

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ الفحيحيل الكويت

ومن موقع الشاطئ الاستراتيجي، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في الكويت التي تقع في مُحيطه ومن بينها حديقة الفحيحيل على بُعد 1.09 كم و حديقة مرح لاند الكويت على بُعد 4.54 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ الفحيحيل الكويت

منتجع هيلتون الكويت من الفنادق التي تبعُد 3.36 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق الكويت 5 نجوم.

حجز فنادق

يقع فندق حياة ريجنسي الكويت على بُعد 3.26 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق الكويت 5 نجوم .

حجز فنادق

موقع شاطئ الفحيحيل على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.