فندق التنفيذيين العليا الرياض هو واحد من افضل فنادق الرياض العليا فئة 4 نجوم التي تقع بوسط مدينة الرياض وتشهد إقبالًا واسعًا من زائريها من السُيّاح وقاطني مدن السعودية المُجاورة، بفضل قربه من المطار وموقعه المُتميز من مركز المدينة وأشهر معالمها السياحية، فضلًا عن تنوع خدماته وجودتها مُقابل تكلُفتها الزهيدة.

هذا بجانب العديد من المزايا والخدمات التي ستتعرف عليها فور قراءة تقريرنا من داخل فندق التنفيذيين العليا بالرياض.

 

أهم المزايا التي يوفرها فندق التنفيذيين العليا الرياض لنزلائه

يُوفر فندق التنفيذيين لنُزلائه مُتعة الإقامة في أجنحة وغرف تنفيذية فسيحة ذات ديكورات عصرية بعضها عازل للصوت، مُكيّفة تحكم ذاتي، مُزوّدة بشاشة مُسطّحة مع قنوات فضائية، حمام خاص ولوازم استحمام مع سبا.

منطقة للجلوس بها أريكة للاسترخاء ومكينة لإعداد الشاي والقهوة بجميع الوحدات بجانب خزانة آمنة لوضع الملابس، بالإضافة إلى خدمة توصيل وجبة إفطار جيدة مع قهوة إلى الغرفة.

من حيث الخدمات الترفيهية، يُوفر المكان مسبح داخلي طوال العام مع مرافق للتشمس صيفًا، غرفة لياقة بدنية وسبا علاجي وتجميلي على أعلى مُستوى، منطقة ألعاب للأطفال.

فضلًا عن توفير خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت بجميع أرجاء المكان، صفّ السيارات، نقل من وإلى المطار عند الطلب مع مكتب لاستئجار السيارات بتكلُفة إضافية.

خدمة تحويل عملات وصرف آلي وصندوق ودائع، خدمة غرف على مدار الساعة، تنظيف وكيّ الملابس بتكلُفة إضافية، قاعات اجتماعات لخدمة رجال الأعمال بكامل مرافقها، مكتبًا لتنظيم جولات سياحية للنزلاء عند الطلب.

ومن المُميز بالفندق أنه يُقيم سهرات عشاء بأنماط مُميزة إلى جانب فعاليات رياضية مُباشرة.

 

الغرف المتاحة

غُرفة قياسية كينغ بمساحة 32 متر مربع.

غُرفة قياسية توأم بمساحة 32 متر مربع.

جناح جونيور جاكوزي بمساحة 63 متر مربع.

جناح كينغ مع حوض استحمام ساخن بمساحة 70 متر مربع.

الجناح الملكي بمساحة 150 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 55 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضُم الفندق مطعمًا فسيحًا يعمل بنظاميّ البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية ويُقدم أشهى الأطباق الشرقية والعالمية، كما يضُم مقهى يُوفر للنُزلاء كل أنواع المشروبات والوجبات الخفيفة على مدار اليوم.

 

اسعار فندق التنفيذيين العليا الرياض

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في فندق التنفيذيين العليا من 88$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أشاد الزوّار بالفندق وقيَموه جيد جدًا بفضل حُسن استقبال طاقم العمل، نظافة المكان، الموقع المُتميز، الراحة، جودة المرافق.

حجز فنادق

فندق التنفيذيين العليا الرياض بالصور

فندق التنفيذيين العليا الرياض السعودية

فندق التنفيذيين العليا الرياض بالسعودية

حجز في فندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق التنفيذيين العليا بالرياض

اسعار افندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق التنفيذيين العليا الرياض

فندق التنفيذيين العليا الرياض بالصور

موقع فندق التنفيذيين العليا الرياض

يقع فندق التنفيذيين العليا الرياض بشارع العليا، ويبعُد مسافة 26 كم من برج المملكة، 2.6 كم من العليا مول، 3.7 كم من مركز بانوراما للتسوق، 36.7 كم من مطار الملك خالد الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيد من التفاصيل بشأن فندق التنفيذيين العليا الرياض وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

افضل فنادق الرياض نوصي بها لأجمل إقامة في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

افضل 10 اماكن سياحية في الرياض

افضل 7 مراكز للتسوق في الرياض

افضل 7 مطاعم في الرياض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *