يذهب عدد كبير من محبيّ السياحة في باتومي لزيارة ساحة اوروبا باتومي لما تتّسم به من أهمية سياحية كبيرة جعلتها متربعة على عرش أهم الأماكن السياحية في باتومي .

لزيارة هذا الميدان طابع مختلف، إذ يقترب الزائر من سُكّان المدينة ويتعرّف أكثر على الثقافات المُتنوّعة، كما أن الميدان يُوفّر عدد من الأنشطة الممتعة سوف تتعرّف عليها عبر هذا التقرير.

يُعد هذا الميدان نقطة التقاء للعديد من الأشخاص نظراً لأهميته التي استمدّها من موقعه الذي يصل بين عدة شوارع بارزة في هذه المدينة، إذ يتفرّع منه، شارع نيكولوز باراتاشفيلي بالإضافة إلى شارع قسطنطين جامساخورديا.

ساحة أوروبا باتومي
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في ساحة اوروبا باتومي

• المتعة الأكبر عند زيارة هذا الميدان تكمُن في أن عندما تبدأ يومك بجولة استكشافية لأنحاء المكان تطّلع خلالها على أبرز معالم الميدان وتستمتع بمُشاهدة الحياة والحركة التي تدُبّ من حولك وسوف تستمتع أيضاً باستكشاف بعض الفنون المعمارية القديمة المنعكسة على الأبنية التاريخية في الميدان، كما أن الميدان يتزيّن بالنوافير الجميلة، وببعض البرك المائية رائعة المنظر ،وكذلك بأسرابٍ من الطيور الجميلة .
وإن وجدت ما يُوجد حولك يستحق التأمُّل أكثر، امنح نفسك وقتاً كافياً للاستمتاع بذلك من خلال الاستراحة على أحد المواضع المخصصة للجلوس في الميدان.

• يوجد في هذا الميدان عدد من التماثيل والمنحوتات التي تستقطب الزوّار بتفاصيلها الفنية الرائعة، ولابُد أنك كذلك ستنجذب لاستكشافها، بما في ذلك، ساعة فلكية بالإضافة إلى تمثال للأميرة كولشيس ميديا.

ساحة أوروبا
@googlemap

• نوصيك أيضاً بالقيام بجولة لاستكشاف المتاجر الموجودة في ساحة أوروبا باتومي ورؤية ما تعرضه من منتجات مميزة، حينئذ لن تتردّد في ابتياع ما يحوز على إعجابك منها، لاسيّما القطع المميزة التي تعرضها محلات الهدايا التي توجد هناك.

• تُعتبر زيارة هذا الميدان خلال موسم أعياد الميلاد من الأنشطة الأساسية لدى الكثيرين، فإذا عزمت على زيارة الميدان خلال هذه الفترة، احرص على أن تكون زيارتك عند المساء لتستمتع بمشاهدة أشجار عيد الميلاد المُزينة بالأضواء وبأسواق عيد الميلاد التي يشهدها الميدان كل عام.

الساحة الأوروبية في باتومي
@googlemap

• رُبما تتزامن زيارتك لهذا الميدان مع موعد إقامة بعض الفعاليات والاحتفالات الوطنية وبالتالي لن تُفوّت حتماً هذه الفُرصة الفريدة وستستمتع بمُشاهدة ذلك.

المطاعم والمقاهي

• يستطيع زوّار الميدان الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي المنتشرة في المكان لقضاء بعض الوقت هناك.

المعالم القريبة من ساحة اوروبا في باتومي

وها أنت ذا تختتم جولتك في الميدان ولكن هذا لا يعني أن المتعة انتهت فما زال باستطاعتك التوجّه إلى أحد المعالم السياحية الواقعة بجوار منه ونُرشّح لك منها تمثال علي ونينو باتومي على بُعد 1.16 كم وتلفريك آرغو باتومي على بُعد 2.98 كم

الفنادق القريبة من ساحة اوروبا باتومي

فندق ويندهام باتومي واحد من أبرز فنادق باتومي 5 نجوم يبعد عن الميدان مسافة 1.36 كم.

حجز فنادق

موقع ساحة اوروبا باتومي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في باتومي :

افضل 7 فنادق مجرّبة في باتومي

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في باتومي

افضل 7 اماكن سياحية في باتومي

 
اين تقع ساحة أوروبا ؟

تستطيع معرفة موقع الساحة على الخريطة في هذه المقالة.

ما هي محلات ساحة أوروبا ؟

تضم الساحة مجموعة متنوعة من المحلات المميزة بما في ذلك محلات الألبسة والهدايا.

هل هناك مطاعم في ساحة أوروبا ؟

نعم يوجد، وتعتبر مطاعم ساحة أوروبا باتومي الأكثر استقطاباً لزوّار الشارع.

ما هي افضل فنادق ساحة أوروبا ؟

في هذا المقال فنادق مختارة مجرّبة من السيّاح العرب وننصح بها في ساحة أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *