المدينة الترفيهية قطر من أحدث وأكبر المدن الترفيهية المكشوفة ليس في الدوحة فقط ولكن في منطقة الخليج العربي بشكل عام، تقع المدينة بالقرب من شاطئ القطيفية الشهير بالدوحة تحديدًا بين النادي الدبلوماسي وجزيرة اللؤلؤة.

تضم المدينة نحو 40 لعبة مُتنوعة تُناسب معظم الفئات العمري، بالإضافة إلى العروض المسرحية ورحلات القوارب، القلاع المطاطية وعدد كبير من خيارات الطعام مما يجعلها من أهم وجهات السياحة في قطر

في هذه المقالة سوف نقوم بعرض افضل الطرق للاستمتاع داخل المدينة الترفيهية، عن طريق مجموعة من افضل الانشطة التي تستطيع أن تمارسها هناك.

 

المدينة الترفيهية قطر

 

أفضل أنشطة يمكنك القيام بها المدينة الترفيهية قطر

• إنه يوم الانطلاق والمرح! سوف يتعين عليك تجربة أكثر من 40 لعبة مُتنوعة منهم البنجي، عربة الجبال، لعبة الجي فورس، والدولاب العملاق، تجربة هذه الألعاب سوف تضيف على يومك داخل المُنتزه المزيد من الإثارة.

 

المدينة الترفيهية

 

• يوجد داخل المدينة الترفيهية قطر مناطق مُخصصة لألعاب الأطفال الصغار، يُمكنك أن تترك صغارك لكي يحظون بالكثير من المُتعة في منطقة الألعاب تحت إشراف مُتخصص من قبل القائمين على هذا الجزء من الحديقة.

 

المدينة الترفيهية الدوحة

 

• إذا كُنت من عشاق القوارب يُمكنك استئجار أحدهم والذهاب في رحلة سريعة ومُمتعة داخل البحيرة الاصطناعية بالحديقة، احرص على التقاط صور تذكارية مُتنوعة من أعلى القارب، أما إذا كُنت من عشاق التجديف فيُمكنك أن تقوم بسباق تجديف مع اصدقائك داخل البحيرة.

 

المدينة الترفيهية بقطر

 

• من أفضل ما يُمكنك تجربته داخل المدينة الترفيهية هي العروض المسرحية والتي تُقدم لك قصص عالمية بطريقة مُبسطة، بالإضافة إلى مسرح عرائس وعروض أخرى تُناسب الأطفال، جميع هذه المسرحيات حائزة على جوائز دولية.

 

المدينة الترفيهية في قطر

 

• يتوفر داخل المدينة الترفيهية عدد كبير من خيارات الطعام، إذا كُنت من عشاق الوجبات السريعة سوف تجد بالداخل منافذ بيع أطعمة لأشهر الماركات العالمية والتي تُوفر لك طلبك، كما يتوفر أيضًا الطعام المحلي والشرقي بمُختلف أنواعه، بالإضافة إلى الإيطالي والأسيوي، إذا لم تشعر برغبة في تناول الطعام يُمكنك احتساء مشروبك المفضل أو تناول المثلجات اللذيذة.

 

المدينة الترفيهية الدوحة قطر

 

أوقات زيارة وأسعار بطاقات الدخول

من الأحد إلى الخميس من الساعة 4 مساءًا حتى 1 منتصف الليل.

يومي الجمعة والسبت من الساعة 4 مساءًا حتى 12 منتصف الليل.

 

أسعار الدخول

15 ريال قطري للفرد.

الدخول مجاني للأطفال أقل من عامين.

 

فنادق قريبة من المدينة الترفيهية قطر

فندق ريتز كارلتون من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم ، يبعد عن المدينة الترفيهية في قطر مسافة 1.7 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي

شقق بورتو أرابيا من افضل فنادق قطر الدوحة ، تبعد عن المدينة الترفيهية قطر مسافة 2.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من الموقع وطاقم العمل، وتقييم حسن في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من حاجة أثاث الفندق إلى التجديد.

موقع المدينة الترفيهية قطر

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *