تشتهر السياحة في الكويت بتقديمها الكثير من المقومّات السياحية التي عادةً ما يبحث عنها معظم الزوّار، فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الكويت فهي تُعتبر نقطة جذب أساسية للزوّار، وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، ، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ انجفه الكويت الذي يقع على الخليج العربي.

فهذا الشاطئ الرملي ينفرد بمياهه الصافية، وبالتالي يُعدّ المقصد المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة بما يحويه من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا المقال

شاطئ انجفه في الكويت

افضل الأنشطة في شاطئ انجفه الكويت

• أول متعة ندعوك لاختبارها حال وصولك إلى شاطئ أنجفة هي التجوّل فلا شيء يُضاهي روعة المشي بجانب البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتلاحق لتُلامس قدميك

وهذه الجولة أيضاً ستكشف لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة وخلالها ستُصادف بعض الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت.

شاطئ انجفه في الكويت

• وقد جعل الشاطئ من الرياضة متعة مميزة في أجواء شاطئية مُثيرة، فهُناك مسارات حُدّدت لرياضة المشي والركض تمتّد على طول الشاطئ وبوسعك السير عليها لفتراتٍ طويلة دون أن تشعر بالضجر

كما يُسمح للزوّار باستخدام بعض الأجهزة الرياضية لممارسة تمارينهم مع الاستمتاع بجمال البحر .

• يضُم هذا الشاطئ منتزهاً يقدم لك فرصة أوسع للتمتع بمشهد الشاطئ وبمياهه المُتلألة ورماله الناعمة، والذي يحوي منطقة مخصصة للعب الصغار سيقضي بها الأطفال لحظات مليئة بالتسلية.

• ولمزيد من التشويق بوسعك ممارسة هواية الصيد على شاطئ انجفه الكويت حيث تعيش في مياهه مجموعة من فصائل السمك التي سوف تستمتع بتجربة حظك فيما سوف يتم صيده منها.

شاطئ انجفه الكويت

الخدمات

• يقدّم شاطئ انجفه في الكويت العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات و حمّامات عامّة .

أسعار الدخول إلى شاطئ انجفة في الكويت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ انجفه الكويت

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تستكشف عبرها أحد أهم الاماكن السياحية في الكويت والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل متحف الهاشمي البحري الكويت على بُعد 3.03 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ انجفه الكويت

فندق جميرا الكويت من الفنادق التي تبعُد 1.69 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق الكويت 5 نجوم .

حجز فنادق

يقع فندق موفنبيك البدع الكويت على بُعد 4.98 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق الكويت 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع شاطئ أنجفة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.