حدائق ميونخ هي من معالم السياحة في ميونخ الأكثر جاذبية والتي تُضفي على نفوس مُرتاديها السرور والهدوء الذين يبحثون عنه للابتعاد عن ضجيج الحياة، ومن أفضل هذه الحدائق، الحديقة الانجليزية ميونخ، فكل من يرغب في الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يغفل عن زيارة هذه الحديقة الممتدة على مساحة 3.7 كم 2 لما تتمتّع به من مساحات خضراء ومناظر مُريحة للنفس، لاسيما وأنها تحظى بموقع رائع مطل على نهر إيزار.

كي تستمتع بزيارة هذه الحديقة التي افتتحت عام 1789، عليك التجهيز جيّداً لهذه الزيارة والتعرّف على كل ما ستُقدّمه لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالتحديد ما ستعثر عليه في هذا التقرير.

الحديقة الانجليزية ميونخ
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الحديقة الانجليزية ميونخ

• بانتظارك الكثير من الأنشطة الممتعة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل نُزهتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عن طريقها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما تراه حولك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لرؤية ما تتزيّن به الحديقة من منحوتات و نوافير جميلة و برك مائية وكذلك شلالات اصطناعية ذات منظر لافت

كما ستلحظ خلال التجوّل وجود العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بمقدورك اللجوء لها في أي وقت تُحب.

• ستمضي لحظاتاً شيّقة في تأمل الإطلالة الفريدة التي توفرها الحديقة على نهر إيزار.

الحديقة الانجليزية ميونخ
@google map

• أحد عناصر الجذب في هذه الحديقة النهر الذي يمُر بداخلها، والذي يجذب العديد من المتنزّهين وسيجذبك أنت كذلك للمشي على طوله أو للصعود إلى الجسر الذي يعتيله وتأمُّل المنظر الخلّاب من الأعلى، كما أنك ستُدرك وجود بعض القوارب على النهر، وبالتالي يُمكنك تأجير قارب والقيام بجولة في النهر.

• يوجد في الحديقة جدول مائي مُنساب بمقدورك إمضاء وقت ممتع هناك، والأكثر متعة وجود زوارق بدوّاسات للتجديف بالوسع استئجارها والذهاب في جولة حول المكان.

الحديقة الانجليزية ميونخ
@google map

• بوسع محبو الرياضة أن يعثروا في الحديقة الانجليزية ميونخ على مساحات تُقدّم لهم فرصة الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض في المسارات المخصصة لذلك، كما أن باستطاعتهم تأجير أحد الدراجات الهوائية أو استخدام أحد الأجهزة الرياضية المجانية المتاحة في الحديقة.

• بوسع الضيوف أيضاً قضاء أوقات ممتعة ومشاركة الآخرين في لعب التنس، كرة السلّة و كرة القدم.

الحديقة الانجليزية ميونخ
@google map

• وبشأن الصغار بإمكانك أن تتركهم ليكتشفوا من تلقاء أنفسهم منطقة الألعاب التي تم تخصيصها لهم في الحديقة الانجليزية ميونخ، حيث ستؤمّن لهم وقتاً مليئاً بالسرور.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، متجر للهدايا و مقهى و مطعم و موقف للسيّارات بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى الحديقة الانجليزية

دخول مجّاني

المعالم القريبة من الحديقة الانجليزية ميونخ

ما زال هناك أماكن سياحية قريبة من الحديقة وننصحك باستكشافها مثل أكواريوم سي لايف ميونخ على بُعد 5.88 كم و نافورة الأسماك في ميونخ على بُعد 3.32 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من الحديقة الانجليزية ميونخ

اخترنا لك فندق ماريوت ميونيخ فهو من افضل فنادق ميونخ 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 2.89 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

فندق بولمان ميونيخ الذي تفصله مسافة 2.70 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق ميونخ 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع الحديقة الانجليزية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل فنادق ميونخ : قائمة تضم افضل 7 فنادق موصى بها

فنادق ميونخ : 5 مناطق نوصي بها للإقامة في ميونخ

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.