حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة ساحرة، هل هذا كل ما تتوقّعه من زيارة انجاف بارك كوبنهاجن ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان ليس من السهل وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها سطور عديدة ولابُد من زيارتها في الحقيقة لتكتشف السحر الذي تتميّز به هذه الحديقة والذي جعلها أحد أفضل حدائق كوبنهاجن وأحد أبرز محطات السياحة في كوبنهاجن التي لا غنى عن زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزوّار وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في كوبنهاجن للعائلات، لتغدو ملجأً يقصدونه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللاستمتاع بلحظات من التأمُّل والهدوء، وعبر تقريرنا هذا سوف نوضّح كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

انجاف بارك كوبنهاجن
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في انجاف بارك كوبنهاجن

• جولة في أنحاء الحديقة هي البداية التي ننصح بها للتعرّف على ما تُخفيه الحديقة في طياتها ، فحولك مشاهد خلابة تترجمها تلك الأشجار المورقة و المسطحات الخضراء المترامية

و على أحد المقاعد المتوفرة بمقدورك الجلوس والتمعُّن أكثر في جمال الحديقة حيث البرك المائية.

انجاف بارك كوبنهاجن
@google map

• ولك أن تتوقع المتعة التي ستحظى بها عند تأدية بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الساحرة، إذ أن انجاف بارك في كوبنهاجن تُوفّر مسارات خاصة بالمشي وكذلك خدمة تأجير الدراجات الهوائية.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى انجاف بارك

دخول مجّاني

المعالم القريبة من انجاف بارك كوبنهاجن

قد تظن أن نزهتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة يوجد أماكن سياحية في كوبنهاجن تقع بجوارها وننصحك بالمرور بها مثل برج كوبنهاجن الدائري على بُعد 4.22 كم و قصر كريستيانسبورج كوبنهاجن على بُعد 3.20 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من انجاف بارك كوبنهاجن

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق تيفولي كوبنهاغن الذي يبعُد مسافة 3.44 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق كوبنهاجن 4 نجوم.

فندق ستيل هاوس كوبنهاغن الذي يبعُد مسافة 2.39 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق كوبنهاجن 3 نجوم.

موقع انجاف بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *