تحتل نجوم الامارات للشقق الفندقية دبي المرتبة الأولى كأحد افضل فنادق القصيص ، حيث تجمع الشقق بين المرافق الترفيهية والخدمية مع الوحدات المُريحة واحترافية التعامل من فريق العمل.

يمتلك الفندق الذي يُعد من افضل شقق فندقية في دبي رخيصة موقع حيوي قريب من معالم دبي السياحية ومراكز التسوق وما يزيد من تميزه هو المعالم الطبيعية الساحرة المُحيطة به.

سنعرض في هذا التقرير تفاصيل نجوم الامارات دبي من موقع، اسعار الشقق في دبي والمعالم السياحية القريبة منها، ونبدأ تقريرنا بالمُميزات التي توفّرها الشقق لزوّارها.

مميزات نجوم الامارات للشقق الفندقية دبي

تتميز الوحدات في فندق نجوم الامارات القصيص بالديكورات الهادئة والمرافق الحديثة، كذلك إطلالات مٌتعددة ليختار منها الزائر، بالإضافة إلى وحدات عائلية، ووحدات لغير المدخنين تضم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تمتلك شقق دبي العديد من المسابح منها الخارجي مفتوح طوال السنة ويُمكن التحكم في درجة حرارته وآخر للأطفال مُحاط بكراسي للأسترخاء، مركز لياقة بدنية، جاكوزي، غرفة بخار وساونا.

تضم الشقق ميني ماركت، محلات تجارية، وصالون تجميل، بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجاني، وموقف آمن وخاص للسيارات ولا يتطلب الحجز المُسبق.

تشمل الشقق مركز أعمال يضم فاكس ونسخ مُستندات وقاعات اجتماعات وولائم مقابل رسوم إضافية، كذلك صراف آلي في الموقع، وخدمة تحويل العملات.

كما يُوفر فندق نجوم الامارات القصيص مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة كونسيرج، وخدمة تنظيف يومية، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلي المطار وخدمة استئجار السيارات.

خيارات تناول الطعام

تُوفّر شقق نجوم الامارات دبي بوفيه إفطار يومي ومقهي يُقدّم وجبات خفيفة، عصائر، وشاي وقهوة طوال اليوم، كما يتوفّر مطعم مفتوح طوال اليوم يُقدّم قائمة مأكولات عالمية لوجبتي الغداء والعشاء على هيئة بوفيه مفتوح.

الغرف المتاحة

شقة فاخرة من غرفة نوم واحدة تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 84 متر مُربع.

شقة فاخرة من غرفتي نوم تتسع لأربع أشخاص بالغين وبمساحة 111 متر مُربع.

أسعار الفندق 

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في نجوم الامارات للشقق الفندقية دبي القصيص من 211 دولار أمريكي في غرفة مزدوجة أو توأم لشخصين بالغين داخل فترات الموسم السياحي.

يُمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 82 دولار أمريكي خلال فترات خارج مواسم الرواج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل نجوم الامارات للشقق الفندقية دبي على تقييمات جيدّة من الزوّار العرب في كلٍ من أداء طاقم العمل، الراحة، الموقع، نظافة المكان، والمرافق.

بينما علق بعض الزوّار على ضيق مواقف السيارات.

فندق نجوم الامارات دبي
نجوم الامارات دبي
نجوم الامارات للشقق الفندقية النهدة دبي
فندق نجوم الامارات القصيص

موقع فندق نجوم الامارات دبي

يقع نجوم الامارات للشقق في موقع مثالي قريب من معالم السياحة الرائعة في دبي، حيث يبعُد عن مطار دبي الدولي بمسافة 9.4 كم، ويبعُد عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية بمسافة 18.9 كم، كما يبعُد عن نادي الشارقة للغولف والرماية مسافة 20 كم وهو ما يُعادل 25 دقيقة بالسيارة من الشقق.

للإطلاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يقدمها نجوم الامارات للشقق الفندقية دبي القصيص يُمكنك زيارة صفحة الفندق علي موقع بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

الفنادق القريبة من نجوم الامارات للشقق الفندقية

بوليفارد سيتي سويتس للشقق الفندقية ، فندق موفنبيك الممزر دبي .

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *