يُعد ميناء امينونو من أهم الوجهات الترفيهية التي يُقبل على زيارتها العرب والأجانب خلال جولات السياحة في اسطنبول للاستجمام على شاطئ البحر الصافي والاستمتاع برحلة بحرية أو إطلالة مُميّزة على مضيق البوسفور و القرن الذهبي أو الانتقال لمجموعة من أهم مناطق اسطنبول السياحية بشقها الآسيوي.

وللتعرف على أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها على ساحل امينونو وعبر مينائه العثماني العظيم المُصنّف كإحدى أهم وجهات السياحة في تركيا يُمكنك مُتابعة المقال.

 

اهم الانشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة ميناء امينونو

• يُمكنك الاستمتاع بمنظر البحر الساحر الذي يوفره ساحل امينونو من خلال الجلوس على المقاعد الخشبية التي تقع في مُقابله مع تناول فطائر تركية شهية أو حبات الكستناء والذرة المشوي كمُسليّات أساسية خلال فصل الشتاء.

 

ميناء امينونو

 

• كما يُمكنك استكمال مُتعتك عبر رحلة باليخت أو العبّارة البحرية في طريقها إلى البوسفور أو بورصة أو اسطنبول الآسيوية.

 

ميناء امينونو اسطنبول

 

• وأما إن كنت من هواة صيد الأسماك فبإمكانك الاستمتاع به وتناول وجبة بحرية طازجة لذيذة مما اصطادته يداك من أعلى جسر غلاطة القريب.

 

ميناء امينونو اسطنبول

 

• ويُمكنك كذلك الاستمتاع بوجبة شهية من المشويات والأسماك المُعدّة بخلطة تركية رائعة المذاق، ثم تناول كوب من الشاي أو القهوة التركية الأصيلة قبل استكمال جولاتك السياحية في مُحيط ميناء امينونو الساحر.

 

ميناء امينونو اسطنبول

 

 

• يُمكنك أيضًا زيارة أقرب المتاحف والأسواق من ميناء امينونو اسطنبول بمنطقة فاتح مثل متحف اسطنبول للقطارات، جامع الفاتح ، جراند بازار ، السوق المصري للتوابل، ببازار الأربعاء بشارع فوزي باشا.

 

ميناء امينونو اسطنبول

 

• وأخيرًا يُمكنك الانتقال إلى منطقة اكسراي و السلطان احمد السياحيتين برحلة ترام والتجول بين مجموعة من أهم معالمهما التاريخية مثل: متحف آيا صوفيا ، الجامع الأزرق ، مسجد لالالي ، مسجد ياووز سليم ، جامع برتيفنيال

 

ميناء امينونو اسطنبول

 

فنادق قريبة من ميناء امينونو

فندق ألبيك اسطنبول ، وهو أحد افضل فنادق اسطنبول 3 نجوم ويقع على بُعد 700 متر من ميناء امينونو ما يُعادل القيادة لمدة 5 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، طاقم العمل، النظافة.

حجز فنادق

فندق ليغاسي أوتومان اسطنبول ، وهو من افضل فنادق تركيا اسطنبول فئة 5 نجوم ويقع على بُعد 550 متر من ميناء امينونو ما يُعادل القيادة لمدة 4 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، خدمات الإنترنت، طاقم العمل.

حجز فنادق

 

موقع ميناء أمينونو باسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *