حينما تذكر الاسواق الشعبية في اسطنبول يتربّع سوق امينونو على رأس القائمة لتنوع وجودة مُنتجاته وقُربه من الساحل ما يجعله وجهة تنزّه وتسوق مثالية في ختام جولات السياحة في اسطنبول لتسوق أكثر تشكيلات الهدايا والتذكارات فخامة وأناقة وتذوق أشهى المأكولات في واحد من المطاعم المُنشرة في سوق أمينونو ومُحيطه.

وخلال مقالنا اليوم نُقدّم لك أفضل وأهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة السوق في امينونو اسطنبول أحد أشهر معالم السياحة في تركيا وأفضل أقرب الفنادق إليه.

 

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في سوق امينونو اسطنبول

• يُمكنك في البداية أن تختطف نظرة سريعة على الأكشاك والبسطات التي يضمها سوق أمينونو للتعرف على أنواع السلع التي يوفرها، أفضل البائعين الذين يُمكن الشراء منهم، أسعار السلع ومنظومة تسعيرها، ولكن عليك إتقان فن المُساومة أولًا.

 

سوق امينونو

 

• بعدها يُمكنك اللجوء للأكشاك التي تبيع الشاي التركي والتوابل بنكهاتها المُميّزة.

 

سوق امينونو في اسطنبول

 

• كما يُمكنك كذلك اقتناء قطع الملابس الأنيقة بما في ذلك القطع المنسوجة يدويًا ويحمل بعضها قيمة تُراثية، وبالأخص الملابس النسائية.

• ولإكمال جمال طلتكِ يُساعدك سوق امينونو اسطنبول على اقتناء أفخم قطع الحُلي والاكسسوارات والمشغولات الفضية والذهبية الأنيقة.

 

سوق امينونو اسطنبول

 

• وبالطبع لا يُمكنك ترك منطقة السوق في امينونو اسطنبول بدون تناول وجبة سمك شهية تمتد رائحة طهيها الذكية لأبعد الأفق، ثم التحلية بحلوى الحلقوم الشهيرة مع الشاي التُركي المُميّز، وذلك من خلال عشرات المطاعم والمقاهي التي يتميّز بها سوق امينونو بإسطنبول .

 

سوق امينونو اسطنبول

 

• وأخيرًا لا تترك منطقة امينونو اسطنبول بدون زيارة أشهر معالم اسطنبول القريبة من السوق مثل: السوق المصري أحد أكبر اسواق اسطنبول الشعبية، ويقع على بُعد 1.2 كم من سوق أمينونو (8 دقائق بالسيارة)، حيث يُمكنك ابتياع تشكيلة من المكسرات والتوابل والأعشاب الذكيّة بالإضافة للهدايا التذكارية المُتنوعة.

 

سوق امينونو اسطنبول

 

ميناء امينونو على بُعد مسافة قصيرة من السوق، حيث يُمكنك الاستمتاع بمنظر ساحل امينونو الساحر أو القيام بجولة داخل الميناء، وإن كُنت تهوى مُمارسة صيد الأسماك، يُمكنك الانضمام إلى قوافل الهُواة المُنتشرين على طول الساحل.

 

سوق امينونو

 

• ويُمكنك أن تجعل زيارتك لميناء امينونو تجربة رائعة وفرصة لاستقلال سفينة سياحية عبر مياه البوسفور للوصول إلى جسر غلطة والذي يقع على بُعد 1.1 كم فقط من السوق (4 دقائق بالسيارة)، حيث يُمكنك الاستمتاع بإطلالة خلابة على الساحل ومُشاهدة السفن البحرية والعبّارات وهي تمر أسفل الجسر في منظر رائع.

 

سوق امينونو

 

افضل فنادق اسطنبول القريبة من سوق امينونو في اسطنبول

فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول من افضل فنادق سيركجي 5 نجوم ، ويبعد مسافة 2.8 كم عن سوق أمينونو اسطنبول (12 دقيقة بالسيارة).

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، خدمات الإنترنت.

حجز فنادق

فندق يورو ستار اسطنبول وهو من افضل فنادق اسطنبول ، ويقع على بُعد  2.8 كم (12 دقيقة بالسيارة) من سوق أمينونو اسطنبول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، طاقم العمل، النظافة.

حجز فنادق

موقع سوق امينونو في اسطنبول

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *