السنابل مول تبوك Elsanabel Mall Tabuk من أكبر اسواق تبوك الرائعة، فهو يقع على طريق الملك عبد العزيز، وتبلغ مساحته حوالي 63 ألف متر مربع.

ويضم العدد من المتاجر والمحلات التجارية التي تقدم كل المستلزمات الخاصة بجميع الفئات العمرية، كما يوجد به الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل الخدمات وأشهى المأكولات، وحيث أن السنابل مول يستقطب العديد من الزوّار فإنه يُعتبر واحد من وجهات السياحة في تبوك الشهيرة.

 

مجمع السنابل تبوك

 

أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في مجمع السنابل تبوك

• يُمكنك القيام بشراء أجود أنواع الأقمشة ذات الألوان الزاهية من خلال تشكيلة واسعة من المعروضات في المول، كما يمكنك تفصيل الملابس والفساتين في متجر الأقمشة الموجود في السنابل مول تبوك والمُتخصص في ذلك.

 

السنابل مول تبوك

 

• كما يُمكنك شراء أفضل أنواع الخيوط من السنابل مول تبوك والتي تتميز بألوانها وأطوالها المختلفة فهي من الخامات عالية الجودة، ستجد تشكيلة رائعة من الخيوط التي تًستخدم في أغراض شتّى.

 

سنابل مول

 

• يوجد متجر خاص بالإكسسوارات والشنط والأحذية والاحتياجات النسائية التي تقوم كل سيدة بالبحث عنها، يُمكنك شراء ما يحلو لك من تشكيلة مميزة يحمل بعضها أسماء ماركات شهيرة.

 

السنابل مول تبوك بالسعودية

 

• يُمكنك التوقف قليلاً لتناول المشروبات الساخنة أو الباردة أو الاستمتاع بالوجبات الخفيفة التي تتميز بسرعة إعداداها في سامي كوفي المشهور في السنابل مول تبوك.

 

 

• يُقيم المول العديد من المهرجانات كمهرجان العودة من المدارس وعمل المسابقات والسحب على الجوائز والألعاب المختلفة، يُمكنك المشاركة في الفعاليات الخاصة بواحدة من تلك المهرجانات.

 

السنابل مول تبوك السعودي

 

• ويُمكنك بشراء أجمل الورود الملونة وأندرها والتي تتميز برائحتها الذكية ومنظرها الرائع من خلال المول، كما يُمكنك عمل باقات من الورود كهدية من أجمل الهدايا لأحد أصدقائك.

 

السنابل مول تبوك في السعودية

 

• ولإضافة جو من الإثارة والتشويق لأطفالك يُمكنك السماح لهم باللعب في مدينة الألعاب الترفيهية الموجودة في مجمع السنابل تبوك والتي تتميز بتنوع الألعاب الشيّقة.

 

مجمع السنابل تبوك في السعودية

 

• وأخيراً يمكنك الاستمتاع بشرب أفضل العصائر الطبيعية في السنابل مول تبوك التي تتميز بمذاقها الرائع، إلى جانب بعض المُسليات اللذيذة كالبليلة الساخنة والفيشار.

 

السنابل مول تبوك السعودية

 

مواعيد العمل

طوال أيام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 صباحاً.

 

الفنادق القريبة من السنابل مول تبوك

فندق مينا تبوك من افضل فنادق في تبوك التي تقع بالقرب من مجمع السنابل تبوك بمسافة 1.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة في كلاً من النظافة، الموقع، الراحة، والهدوء.

حجز فنادق

أجنحة بادن من افضل فنادق السعودية في تبوك الذي يقع بالقرب من السنابل مول بتبوك بمسافة 3.2 كم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت أجنحة بادن على تقييمات استثنائية من حيث طاقم العمل، المرافق، النظافة، الخدمات، والراحة.

حجز فنادق

موقع مجمع السنابل تبوك على الخريطة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.