تُنافس السياحة في بنجلور العديد من المُدن الأُخرى وتُطلّ كوجهة تسوّق مثالية لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من عُشّاق هذه المدينة يقصدونها بهدف زيارة مولات بنجلور الشهيرة ومن أهمها إليمنتس مول بنجلور

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم جميع الأذواق وتُواكب جميع الاحتياجات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يلقى رواج كبير لدى الضيوف، فهو يُتيح لهم جولة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وفي أسطُر هذا المقال سوف نقوم بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أبرز المتاجر الموجودة وأفضل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

إليمنتس مول بنجلور
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في إليمنتس مول بنجلور

• سوف تستهل نُزهتك في المول باستكشاف أكثر المتاجر استقطاباً للزوّار، وهي المحلات التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

• بمقدرتك أيضاً التوجّه إلى متاجر الأحذية والحقائب المنتشرة في أنحاء متفرقة من إليمنتس مول بنجلور حيث ستجد أحذية مختلفة تُناسب كافة الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

إليمنتس مول بنجلور
@google map

• أما المتسوقون الذين يُريدون شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فباستطاعة هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

• ويُمكننا القول بأن إليمنتس مول في بنجلور بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لهواة الموضة فحسب، بل وأيضاً للمُولعين بعالم الإلكترونيات، إذ يشمل بداخله بعضاً من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• واعتماداً على مبدأ توفير كل ما يحتاجه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يبيع سلع متنوّعة ومواد غذائية قد ترغب بشراء بعضاً منها.

إليمنتس مول في بنجلور
@google map

• عندما وصفنا هذا المكان وجهة مثالية للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية من خلال توفيره لبعض أوجه الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• وفيما يخُص التقنيات الحديثة والخدمات الفريدة، يظل هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يوجد بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

إليمنتس مول بنجلور
@google map

المطاعم

• يوفّر المول مجموعة من المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى صبواي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في إليمنتس مول بنجلور ومن بينها قهوة فيرف ومقهى كافي داي.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من إليمنتس مول

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول كونه نقطة انطلاقة مثالية لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في بنجلور الواقعة بجوار المول مثل مدينة الثلج بنغالور الواقعة على بعد 7.6 كم.

فنادق قريبة من إليمنتس مول

كورتيارد من فندق ماريوت بنجلور من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم، يقع على بعد 2.4 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فنادق

فندق هوارد جونسون بنجلور الواقع على بعد حوالي 1.5 كم عن المول، يعد من افضل فنادق بنجلور 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع إليمنتس مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *