في حال سُئل أحد هواة التسوّق عن افضل مولات فالنسيا التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في فالنسيا فإن السالر مول فالنسيا سوف يتصدّر القائمة المُوصى بها، فهو يقدّم متاجر مختلفة وأنشطة ممتعة يسعد بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فحسب، بل يوجد العديد من الميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يكون مقصداً بارزاً للتسوّق، قادراً على إرضاء كافة الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق مميزة في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر المُتاحة بداخله والأنشطة التي يُمكنك القيام بها، وهذا المقال سوف يُعرّفك على كل هذا.

السالر مول فالنسيا
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في السالر مول فالنسيا

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يقدّمها السالر مول في فالنسيا، فلو بدأنا فقط بالحديث عن محلات الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يتضمّن تشكيلة متنوّعة من المحلات فهناك متاجر للملابس النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع ملابس الأطفال.

• زوج رائع من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بشكل مثالي، سوف تجده في السالر مول فالنسيا حيث يضم مجموعة من محلات الأحذية التي تعرض كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

السالر مول فالنسيا
@google map

• يتميّز هذا المول بمجموعة واسعة ومُنتقاة بعناية من أفضل متاجر الإكسسوارات، ليضمن لزائريه رحلة تسوّق شاملة، فإن رغبت في اقتناء بعض من قطع الإكسسوارات، انتقل إلى أحد متاجر الإكسسوارات أو متاجر المجوهرات أو متاجر الساعات التي توجد في المول.

السالر مول في فالنسيا
@google map

• سيكون من الجميل حقاً أن تقتني بعض الهدايا المميزة لتُقدّمها لمن تُحب، حيث ستُصادف في السالر مول فالنسيا سلسلة من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما توفره من بضاعة تشُدّ الأنظار.

• هناك مجموعة من المتاجر في المول اختصّت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها جزء كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• ويُمكننا القول بأن السالر مول فالنسيا بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُتابعي الموضة فحسب، بل وكذلك للمهتمّين بعالم الإلكترونيات، إذ يحوي بداخله مجموعة من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث السلع الإلكترونية.

السالر مول
@google map

• وبهدف توفير كل ما يُفتش عنه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يعرض منتجات متنوّعة ومواد غذائية قد تحتاج شراءبعضاً منها.

• إذا كنت من الشغوفين بزيارة محلات تنفرد ببيع اهم العلامات التجارية وتودّ مواكبة الموضة، فبالطبع أن السالر مول فالنسيا سيُصبح وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات العلامات التجارية الموجودة في المول ومن اشهرها جي أند سي، اتش أند ام، مانجو، سلسا وزارا.

• تبيّن لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق رائعة لا محالة، وبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، إذ يُوفر للضيوف بعض خيارات الترفيه المسلية ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• نوصيك أيضاً بالتوجّه إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، حيث أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

السالر مول فالنسيا
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم ماكدونالدز ومطعم صب واي وأيضاً كنتاكي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في السالر مول فالنسيا ومن بينها ستاربكس وقهوة جامايكا.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن صرّاف آلي، حمّامات عامّة وموقف للسيارات.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 21:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 22:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من السالر مول

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يقدمها موقع المول كونه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في فالنسيا القريبة من المول مثل

مدينة الفنون والعلوم فالنسيا على بعد 965 م ومتحف الأمير فيليب للعلوم فالنسيا الواقعة على بعد 908 م.

فنادق قريبة من السالر مول

فندق سيلكن بويرتا فالنسيا أحد افضل الفنادق في فالنسيا 4 نجوم القريبة من السالر مول حيث يبعد حوالي 2.60 كم.

حجز فنادق

فندق بريموس فالنسيا الواقع على بعد 1.82 كم عن المول، يعد أحد افضل فنادق فالنسيا 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع السالر مول فالنسيا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فالنسيا :

افضل 10 اماكن سياحية في فالنسيا اسبانيا

افضل 5 فنادق مجرّبة في فالنسيا اسبانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.