تمتاز السياحة في الاسكندرية بالإقبال الشديد خاصةً في فصل الصيف فهي وجهة مُفضّلة لكل من يُريد زيارة مدينة ساحلية تمتلك الكثير من الشواطئ الرملية الناعمة، وفي نفس الوقت يتمتع بالتنزه بين أحيائها التاريخية العريقة.

سُميّت الإسكندرية تيمناً باسم الإسكندر الأكبر وتمتلك المدينة الكثير من بصمات الحضارات اليونانية والرومانية وهي من أفضل مُدن السياحة في مصر

 

فنادق الاسكندرية محطة الرمل

عادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق جيد من فنادق الاسكندرية يُوّفر خيارات إقامة مُلائمة بتكلفة معقولة ويقع بمنطقة حيوية كمنطقة محطة الرمل لذلك فقد سهلنا عليك الأمر.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على مجموعة من افضل فنادق الاسكندرية بالقرب من محطة الرمل طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

 

افضل فنادق محطة الرمل الاسكندرية 5 نجوم

 

فندق فورسيزون الاسكندرية

فندق فورسيزون واحد من أهم فنادق محطة الرمل 5 نجوم وأشهرها، فهو فندق عصري فاخر يمتاز بمرافقه الترفيهية والغُرف الأنيقة بإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر المتوسط.

يقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 56.1 كيلو متر من فندق فورسيزون الاسكندرية، ويبُعد ميدان محطة الرمل عن الفندق بمسافة 8.9 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق فورسيزون الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق فورسيزون الاسكندرية إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، واي فاي مجاني والقيمة مُقابل المال.

اشتكى بعض الزوّار من غلق منطقة الشاطئ الخاص.

فنادق الاسكندرية محطة الرمل

 

افضل فنادق محطة الرمل الاسكندرية 4 نجوم

 

فندق سيسل الاسكندرية

من ضمن أشهر فنادق محطة الرمل 4 نجوم التي يُفضلها زوّار مدينة الإسكندرية هو فندق سيسل الفاخر حيث يقع الفندق بالقُرب من المطاعم، مراكز التسوق والمزارات السياحية.

يبُعد مطار برج العرب الدولي عن فندق سيسل الاسكندرية بمسافة 49.9 كيلو متر، في حين يقع ميدان محطة الرمل على بُعد 650 متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق سيسل الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق سيسل الاسكندرية جيد جداً في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، واي فاي مجاني والقيمة مُقابل المال.

فنادق محطة الرمل الاسكندرية

 

فندق بلازا الاسكندرية

يُصنّف فندق بلازا  كواحد من افضل فنادق محطة الرمل الاسكندرية 4 نجوم، فهو يُوّفر باقة من الخدمات الضرورية والمرافق المُذهلة التي تُريح النزيل خلال فترة إقامته.

يبُعد فندق بلازا الاسكندرية عن ميدان محطة الرمل بمسافة 9.1 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 56.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق بلازا الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق بلازا الاسكندرية جيدة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، والمرافق بينما نالت القيمة مُقابل المال تقييمات حسنة.

حجز فنادق الاسكندرية محطة الرمل

 

فندق ميركيور الاسكندرية

ينضم فندق ميركيور الاسكندرية لقائمة فنادق الاسكندرية محطة الرمل الشهيرة، حيث يمتاز الفندق بموقعه الحيوي وسط المعالم السياحية وبالقرب من ساحل البحر.

تقع ميدان محطة الرمل على بُعد 7.3 كيلو متر من فندق ميركيور الاسكندرية، ويبُعد مطار برج العرب الدولي عن الفندق بمسافة 52.8 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ميركيور الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، بينما القيمة مقابل المال والمرافق نالت تقييمات مُرضية.

فنادق محطة الرمل

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

افضل 30 من فنادق الاسكندرية الموصى بها

افضل 4 شقق للإيجار في الاسكندرية مصر

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 مطاعم موصى بها في الاسكندرية مصر

 

One thought on “افضل 4 من فنادق الاسكندرية محطة الرمل الموصى بها 2019

  1. محمود البطاوى says:

    لابد من تحديث الاسعار حيث يوجد شباب متزوج ويريد وضع ميزانية معينة حسب عدد الايام ونتمنا يكون السعر شامل الوجبات الثلاثة وتعريف الزائر بانه ممكن ياخذ اى وجبة بالفندق فى غرفته وهل فى برنامج سياحى بمرشد لزيارة الاماكن السياحية فى الاسكندرية ايها السادة ان وقوف الشباب على الامكانيات المادية المتاحة معه وعدم ارهاقه فى الانتقالات والمصاريف يجعل الاسكندرية دائما عامرة بالزائرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *