لوريط تلمسان من أجمل أماكن السياحة في تلمسان تقع على بعد 7 كيلومتر من تلمسان، تذهلك الشلالات بجمالها الساحر وشكلها الجذّاب ومياهها العذبة، كما أنها مُحاطة بالخضرة المُنتشرة وأشجار الصنوبر في شكل مُميز وبديع.

هذا بخلاف التجربة الجبلية الرائعة والمغامرات الجميلة التي ينعم بها زوّار هذا المكان البديع، سنتعرف فيما يلي على الأنشطة التي يمكن ممارستها عند شلالات الوريط تلمسان

 

أنشطة يمكنك القيام بها في شلالات الوريط تلمسان

• يُمكنك الاستمتاع بتجربة سياحية مُختلفة والجلوس في هذا المكان الجميل من أجل الاستمتاع بمنظر الشلالات الخلّاب، مع انسياب المياه لتجعلك تشعر بالراحة والجمال معًا في مكان واحد، كما يُمكنك الاستلقاء أمام هذا المنظر البديع والإبحار في عالم من التأمل في بديع صُنع الخالق في صورة طبيعية خالصة.

 

شلالات الوريط تلمسان

 

• إذا كُنت من عشاق السياحة الجبلية فأنت في المكان الصحيح، حيث يرتاد عشاق هذا النوع من السياحة على شلالات لوريط تلمسان من أجل القيام ببعض المغامرات المُثيرة، هذا بخلاف بعض الفعاليات التي تُقام باستمرار.

 

شلالات الوريط بتلمسان

 

• يمكنك تناول وجبة شواء رائعة في حفلات الشواء التي تقام في هذا المكان الجميل طوال أيام السنة، كما يوجد مجموعة من المطاعم التي تُقدم لك أطباق مُختلفة على الطريق وبالقرب من شلالات لوريط تلمسان

 

شلالات الوريط

 

• المكان يعد من أكثر الأماكن جذبًا لعشاق التصوير الفوتوغرافي حيث يُمكن للمصورين التقاط مجموعة من الصور الجميلة لشلالات لوريط تلمسان أو مجموعة صور للمنطقة الجبلية بأشجارها العالية والجميلة.

 

لوريط تلمسان

 

• السباحة تحت مياه الشلال التي تسقط من أعلى الجبل أمر غاية في المتعة لعُشاق السباحة، لذا من الرائع تجربة السباحة في مياه شلالات لوريط تلمسان النقية ووسط الطبيعة المُبهرة.

 

شلالات الوريط تلمسان الجزائر

 

• يُمكنك رؤية الجسر المُمتد فوق الشلالات للسكك الحديدية والمكون من الصلب، والذي شيده الفرنسي المشهور غوستاف إيفيل صانع برج إيفيل بفرنسا.

 

لوريط تلمسان

 

أفضل الفنادق القريبة من شلالات لوريط تلمسان

فندق رينيسانس تلمسان الرائع واحد من افضل فنادق تلمسان 5 نجوم ، يبعد الفندق عن شلالات لوريط تلمسان 11.8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا من حيث الموقع، الإطلالة، التصميم، الراحة وطاقم العمل.

اشتكى البعض من نقص عدد من مرافق الغرفة وعدم جودة الإفطار.

فندق جراند بسين واحد من افضل فنادق الجزائر نجمتين ، يمتاز بموقعه الرائع ويبعد عن شلالات الوريط تلمسان 8.1 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، والقيمة مقابل المال.

موقع شلالات الوريط تلمسان

 

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تلمسان :

افضل 3 من فنادق تلمسان الجزائر

افضل 6 اماكن سياحية في تلمسان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *