مدينة الحسيمة هي مدينة ساحلية تطل على البحر الأبيض المتوسط وتقع في الجهة الشمالية من دولة المغرب، حيث تُعتبر مقصد الكثير من كبار الشخصيات الذين يتوافدون إليها للاستمتاع بالرياضات المائية والأنشطة الترفيهية المُتعددة.

فهي جوهرة مغربية ثمينة حيث تتمتع بطبيعتها الساحرة لانتشار شواطئها الكرستالية اللامعة وتضاريسها الجبلية التي تُحيطها فهي من أروع مُدن السياحة في المغرب التي تُسر بها أعين الناظرين وتجذبهم لقضاء أمتع الأوقات.

 

افضل فنادق الحسيمة المغرب

مدينة الحسيمة هي مدينة زاخرة بالفنادق، المُنتجعات والشقق الفندقية التي تتسم بالإطلالات المُبهرة، والتي تتفنن في تقديم الخدمات للزائرين، كما تتنافس في الأسعار فتوجد بعض الفنادق التي تتميز بأسعارها المُنخفضة مُقارنةً بخدماتها الرائعة التي تُقدمها، تعرف معنا على افضل 5 من فنادق الحسيمة الساحرة.

 

افضل فنادق الحسيمة 4 نجوم

 

فندق قصر ميرا

يتميز الفندق بالديكورات الأنيقة والتصاميم الحديثة، ويُقدم مجموعة من المرافق الفاخرة فيوجد به مسبح مفتوح في الهواء الطلق، كما يضم تراسًا يحتوي على مقاعد للتشمُس للاسترخاء والاستجمام في وسط الأجواء العليلة.

ويبعد الفندق عن مركز الحسيمة بمسافة 1.7 كم، ويقع بالقرب منه عدد من الأماكن السياحية التي لا يفوتك زيارتها حيث يوجد ميناء الحسيمة على بُعد 2.7 كم.

كما توجد بعض الشواطئ الساحرة بالقرب منه مثل شاطئ كلابونيطا على بُعد 3.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الخدمات، الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة.

في حين علّق البعض على عدم كفاءة بعض مرافق الغرف.

حجز فنادق

اروع فنادق الحسيمة

 

فندق محمد في باي اكور

يتمتع الفندق بإطلالة زاهية على شاطئ كيمادو وعلى شواطئ البحر المتوسط، ويتميز بالتصميمات المُبهجة، ويُوفر الكثير من النشاطات كالألعاب والرياضات المائية، كما يضم قاعات كبيرة للاجتماعات، ولا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

يبعد الفندق عن مركز الحسيمة بمسافة 500 متر، ويُقدم مرافق تتلائم مع ذوي الاحتياجات الخاصة، وصندق لحفظ الأمانات الثمينة كالمجوهرات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات جيدة من حيث الموظفين، الإطلالة، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

في حين اشتكى البعض من عدم جودة الفطور.

حجز فنادق

فنادق الحسيمة المغرب

 

فندق سواني الحسيمة باي

من أجمل فنادق الحسيمة المغرب الذي يتميز بموقعه الرائع في مواجهة شاطئ البحر، ويضم مسبح خارجي وعدد من مرافق العناية بالصحة كخدمات التجميل، المكياج، وتنظيف البشرة والشعر، كما يوجد غرفة بخار وساونا، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية.

ويبعد الفندق عن مركز الحسيمة بمسافة 8.8 كم، ويوجد بالقرب منه عدد من الشواطئ الفيروزية حيث يوجد شاطئ الصحيفة على بُعد 650 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث الواي فاي المجاني، الإفطار، الإطلالة والهدوء.

حجز فنادق

فنادق الحسيمة

 

افضل فنادق الحسيمة 3 نجوم

 

فندق لا بيرلا

يُقدم الفندق خدماته الفاخرة للنُزلاء ويتناسب مع رجال الأعمال حيث يضم قاعات كبيرة للاجتماعات، ويُوفر مكتب استقبال مُمتاز يتحدث الموظفون به عدة لغات كاللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، والهولندية.

ويبعد الفندق عن مركز الحسيمة بمسافة 350 متر، وتوجد مجموعة من أجمل الشواطئ الذهبية بالقرب منه فيبعد شاطئ كيمادو حوالي 1.2 كم، كما يوجد مطار الشريف الإدريسي على بُعد 16.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جدًا في الراحة، الموقع، طاقم العمل، النظافة، والخدمات.

حجز فنادق

افضل فنادق الحسيمة

 

افضل فنادق الحسيمة نجمتان

 

فندق فيلا فلوريدا

يُعد من أروع فنادق الحسيمة الذي يُقدم مرافق مُتميزة حيث يضم غرفًا وأجنحة فسيحة تتميز بديكوراتها الراقية، وتتوفر خدمة الفطور في الغرفة، وخدمة الواي فاي المجاني.

ويبعد الفندق عن مركز الحسيمة بمسافة 650 متر، ويوجد شاطئ كيمادو على بُعد 1.5 كم، ويقع مطار الشريف الإدريسي على بُعد 15.9 كم، ويوجد المنتزه الوطني للحسيمة على بُعد 32 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة بالنظافة، الموقع، طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فنادق الحسيمة بالمغرب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *