أيّاً كانت غايتك من السياحة في مرسى مطروح فثق بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص الممتعة، فإذا كنت تبحث عن اماكن رومانسية في مرسى مطروح وقررت مثلاً زيارة شاطئ الغرام مرسى مطروح الذي يُعد من أشهر شواطئ مرسى مطروح ، فإن بانتظارك أوقات مليئة بالترفيه لن تفوّتها

حيث يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل البحر الابيض المتوسط وجهة صيفية يتهافت على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تجاهُلها.

في هذا التقرير سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه الصافية، وسنستعرض كل ما يُتيحه من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة ممتعة وباقي المميزات التي يتمتّع بها والتي كانت سبباً في اجتذابه لعدد كبير من الزوّار.

شاطئ الغرام مرسى مطروح
@GoogleMap

افضل الأنشطة في شاطئ الغرام مرسى مطروح

• متعتك الأولى ستشعر بها عند بدء نُزهتك في شاطئ الغرام من خلال القيام بجولة على امتداد الشاطئ والمشي على رماله الناعمة وتأمل سحر البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف خلالها ما الذي يُوفره الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتعدّدة.

• سوف تستمتع بالأجواء الشاطئية الرائعة وبالعديد من الأنشطة المُسليّة، ولكن قبل ذلك لنٌلقي الضوء على الاطلالة المميزة التي يتميّز بها، حيث بإمكانك الاستمتاع بإطلالة الشاطئ على البحر المتوسط.

شاطئ الغرام في مرسى مطروح
@GoogleMap

• يُعد نشاط السباحة من أوائل الأنشطة التي يتزاحم على ممارستها أغلب ضيوف شاطئ الغرام في مرسى مطروح ، وبالتالي فالاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ اللامعة هو من أفضل التجارب التي لن تفوّتها حتماً

عدا عن إمكانية الاستمتاع بالغوص في هذا الشاطئ حيث يوجد مواقع مخصصة لذلك.

شاطئ الغرام بمرسى مطروح
@GoogleMap

• يُتيح الشاطئ لمُرتاديه فرصة ممارسة العديد من الرياضات كرياضة المشي التي بالاستطاعة ممارستها في مسارات المشي والركض الممتدة على طول الشاطئ.

• يتمتّع عُشّاق الرياضات المتنوّعة بنصيب كبير من الإثارة وهذه المرة مع رياضات مائية لا تفوّت يوفرها لهم الشاطئ مثل ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ و التزلج على الماء (jet ski).

شاطئ الغرام مرسي مطروح
@GoogleMap

• إن كنت شغوفاً بالبحر وتودّ استكشافه والتعمُّق فيه بطريقة مختلفة، ليس أمامك سوى التمتّع برحلة بحرية ستُتيح لك إمكانية الانغماس في البحر أكثر كأن كأن تذهب في جولة بحرية تتناول خلالها وجبة لذيذة لا تُقاوم أمام منظر البحر أو ربما أردت أن استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• من الأنشطة الممتعة التي يُتيح شاطئ الغرام في مرسى مطروح ممارستها، الصيد فهو من أمتع النشاطات التي يقوم بها الروّاد عند تواجدهم على الشاطئ، فننصحك أن تخوض هذه التجربة أنت ايضًا.

• وأثناء زيارتك إلى الشاطئ، يمكنك اقتناء بعض المتطلبات، إذ يوجد عدد من المتاجر على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما ستجد بعض الباعة المتجولين وقد تودّ شراء بعض الأشياء التي يبيعونها.

شاطئ الغرام في مرسي مطروح
@GoogleMap

الخدمات والمطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ الغرام ، نوصيك بإمضاء أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ الغرام في مرسى مطروح العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ الغرام بمرسى مطروح

دخول مجّاني

موقع شاطئ الغرام مرسى مطروح على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مرسى مطروح:

افضل 10 من فنادق مرسى مطروح موصى بها

اهم 3 اماكن سياحية في مرسى مطروح

اين يقع شاطئ الغرام ؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ الغرام ومعلومات أخرى في هذا المقال.

هل شاطئ الغرام مفتوح ؟

نعم إنّ شاطئ الغرام مفتوح للعامّة

ما هي رسوم دخول شاطئ الغرام مرسي مطروح ؟

في التقرير معلومات كاملة عن شاطئ الغرام من ضمنها اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *