يُعد مطعم المصريين شرم الشيخ من العلامات البارزة بالمدينة التي تستقطب أنظار الآلاف خلال عطلات السياحة في شرم الشيخ بواحد أو أكثر من فروعه الثلاث المُنتشرة بأرجاء المدينة.

ويشتهر مطعم المصريين في شرم الشيخ بتقديم المشويات البدوية والأطعمة المصرية التقليدية الأصيلة، مع المشروبات والقهوة العربية والشيشة.

وخلال المقال نتناول اثنين من فروع مطعم المصريين بشرم الشيخ هما الأشهر والأكثر شعبية وزيارة بين مطاعم شرم الشيخ الأخرى من حيث أهم المزايا، قوائم الطعام والأسعار، الموقع.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

تمتلك مدينة شرم الشيخ عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الشاطئية الراقية التي يتبع بعضها سلاسل عالمية شهيرة تُقدّم مستوى عالٍ ومُتفاوت من الخدمات وأشكال الترفيه والمرافق حسب الدرجة الفندقية وميزانيات النزلاء المُتفاوتة.

ويُقدّم الرابط دليل شامل بأفضل فنادق مصر في شرم الشيخ حسب تقييمات النزلاء لها على موقع بوكينج الشهير … اقرأ المزيد

 

مطعم المصريين السوق القديم شرم الشيخ

 

منيو مطعم المصريين بشرم الشيخ

تتربّع طواجن الخضروات باللحم والمحاشي بأنواعها والبط والحمام المحشي والملوخية وورق اللحم مع الأرز البسمتي مع أو بدون البسلة والجزر على رأس قوائم الطعام التي يُقدّمها مطعم المصريين بشرم الشيخ

ويُمكنك خلال هذا القسم الاطلاع على قوائم الطعام المُتنوعة والأسعار التي يُقدّمها مطعم المصريين بفروعه المُختلفة في شرم الشيخ بالصور والتفاصيل، إضافة إلى العناوين وأرقام الهواتف عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بالضغط هنا

 

مطعم المصريين خليج نعمه

 

فروع مطعم المصريين بشرم الشيخ

يضم مطعم المصريين بشرم الشيخ فرعين رئيسيين هما:

 

مطعم المصريين خليج نعمة

يُعد مطعم المصريين خليج نعمه من أفضل مطاعم شرم الشيخ بمنطقة خليج نعمة الترفيهية حسب تقييمات الزوّار الذين حاز المطعم على إعجابهم بفضل جودة وتنوع أطباقه المصرية الشعبية، نكهة مشوياته القوية واللذيذة، موقعه المثالي بالخليج على مقربة من هضبة أم سيد، حُسن الضيافة والخدمة، مستوى الأسعار المقبول، وجود ساحة بقلب المكان للرقص وعروض الثعابين، جلسات بدوية تقليدية على الأرض.

 

مطعم المصريين شرم الشيخ

 

 

مطعم المصريين شرم الشيخ السوق القديم

يُعد مطعم المصريين السوق القديم شرم الشيخ من أشهر مطاعم السوق الحائزة على اعجاب زوّاره من السياح والسكان المحليين والعاملين به بفضل جودة وتنوع أطباقه الشهية، حُسن الخدمة والضيافة، أسعاره الاقتصادية مُقارنةً بمطاعم شرم الشيخ الأخرى، توفُّر خدمة توصيل الطلبات للمنازل، موقعه المثالي بقلب السوق ما يجعله وجهة مثالية للمُتسوقين.

 

مطعم المصريين شرم الشيخ السوق القديم

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *