السياحة في خليج مكادي

   

خليج مكادي مدينة سياحية عالمية تقع على ساحل البحر الأحمر ما بين مدينتي سفاجا والغردقة على بُعد 35 كم من جنوب الغردقة تحديدًا، وتتميّز المدينة بأجوائها الترفيهية ومنتجعاتها السياحية الراقية، كما تعد من أهم مناطق السياحة في مصر .

خلال المقال سنتناول أهم المعالم السياحية التي يُمكنك زيارتها خلال عُطلتك إلى مكادي باي بالبحر الأحمر.

افضل فنادق خليج مكادي

يضم مكادي باي مجموعة من أرقى الفنادق والمنتجعات المُطلة على ساحل البحر الأحمر هي الأفضل بين فنادق الغردقة ككُل، حيث يصل عددها تقريبًا إلى نحو 15 منتجع مُتكامل الخدمات بما يُلبي كافة الأذواق والميزانيات. ولعل من أفضل فنادق مكادي باي ما جمعناه لكم عبر هذا التقرير ..اقرأ المزيد

مكادي الغردقه

أجمل المعالم السياحية في مدينة مكادي الغردقة

ربما يضم خليج مكادي مجموعة قليلة من المعالم والأنشطة السياحية مُقارنةً بمناطق أخرى كثيرة بمصر وعلى ساحل البحر الأحمر، ومع ذلك توفر لك السياحة في مدينة مكادي أجواء خاصة من الإثارة والمُتعة التي لا تُوصف. ولعل من أهم المعالم التي تضمها مدينة مكادي الغردقة ما سنعرضه.

ممشى مكادي الغردقة

من أشهر معالم مدينة مكادي حيث ممشى طويل يمتد بطول ساحل البحر حيث عشرات الفنادق والمنتجعات الفخمة المُطلة عليه، يُمكنك أن تُبلل قدميك بمياه البحر الصافية وتتجول على رماله البيضاء وأنت تُداعب الشعاب المُرجانية الضحلة القريبة من الشاطئ والتي تتمتع بألوان زاهية مُبهرة وخلابة.

 خليج مكادي بالغردقة

قريه مكادي الغردقة

من أهم المشاريع الاستثمارية التي أُقيمت على خليج مكادي لتطوير السياحة وحركة الجذب السياحي بالمنطقة، حيث عشرات المتاجر والمرافق الخدمية لبيع السلع الاستهلاكية والحاجيات اليومية والهدايا والتذكارات، إلى جانب فرع بنكي وصيدلية وكافيتريا.

قريه مكادي الغردقة

مكادي ووتر وورلد

من أكبر وأهم مدن الملاهي والألعاب المائية في مصر التي تطل على خليج مكادي بالبحر الأحمر حيث المسابح والمزالق والألعاب المائية التي تُلاءم جميع الأعمار ويصل عددها إلى 50 لعبة على مساحة تُقدّر بنحو 40 ألف متر مربع … اقرأ المزيد

خليج مكادي بالبحر الأحمر

ميني إيجيبت

من أروع الأماكن السياحية التي يُمكن المرور بها خلال زيارة مدينة مكادي الغردقة خاصةً إن كانت الرحلة عائلية وبصُحبة أطفال في سن المدرسة.

فميني إيجيبت مكادي باي بمثابة متحف مُصغّر يستعرض مُجسّمات صغيرة يصل عددها إلى 30 مُجسّم على مساحة 3 كم لأهم المعالم السياحية بمُحافظات مصر المُختلفة مما يُمثّل للسائح تجربة فريدة من نوعها وكأنه زار كل هذه الأماكن خلال زيارته لمكان واحد فقط أو لتحديد وجهته التالية بعد زيارة الغردقة، إنها من التجارب المُميّزة التي عليك اجتيازها عند زيارة مدينة مكادي .

مدينة مكادي الغردقة

شواطئ خليج مكادي

يتمتع مكادي باي بسلسلة من الشواطئ الساحرة المُمتدة بطول ساحل البحر الأحمر حيث الشمس اللطيفة طوال السنة والرمال البيضاء الناعمة والمياه الكريستالية وأفضل بقع الغطس والغوص بين أجمل الكائنات البحرية والشعاب والحواجز المُرجانية المُلونة، وغيرها من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية والشاطئية.

لهذه الأسباب يُصنّف خليج مكادي كأحد البقاع المثالية لقضاء عطلة زوجية أو عائلية أو حتى بصحبة الأصدقاء تعمُّها أجواء الاسترخاء والهدوء مع المرح والإثارة.

شاطئ خليج مكادي

مقالات قد تهمك ايضاً في خليج مكادي :

افضل 5 اماكن سياحية في خليج مكادي الغردقة

افضل 4 من فنادق خليج مكادي الموصى بها