بسبب ما تحويه من سلع متنوّعة ومتاجر عديدة، تُعدّ اسواق شرم الشيخ وجهة مهمة لدى الكثير من السيّاح القادمين لتجربة السياحة في شرم الشيخ ، ولعلّ السوق الحرة شرم الشيخ هو أحد أبرز هذه الأسواق والمكان الذي غالباً ما يكون مدرجاً ضمن برنامج رحلة أي زائر لهذه المدينة.

لا شك أنك تتساءل عن الأمور التي تجعل هذا السوق يحظى بكل هذه الأهمية، دع هذا التقرير يُجيب على تساؤلاتك، فعدا عن كونه سوق شهير متنوع فيه الكثير من البضائع والسلع، فهو أيضاً سوف يُوفّر لك تجربة تسوّق فريدة، فلنكتشف سويّاً كل هذا.

السوق الحرة شرم الشيخ
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في السوق الحرة شرم الشيخ

• التنقّل بين محلات الألبسة الموجودة في هذا السوق من أكثر الأنشطة شيوعاً، حيث يتميّز كل متجر بمعروضاته اللافتة، وما سيضمن لك رحلة تسوّق مُميّزة بين هذه المتاجر، أنها تتنوّع لتشمل متاجر بيع الملابس التقليدية التي تتميّز بتطريزاتها الجميلة وبألوانها الجذابة، بالإضافة إلى متاجر الألبسة النسائية والملبوسات الرجالية.

• سوف تجد في السوق محلات مخصصة لبيع الأحذية بالاضافة الى متاجر تتمتع بمجموعة رائعة من الشنط.

• يصعب على الزوّار مقاومة الأعمال اليدوية التي تُعرض في السوق ، فهي تعكس براعة صانعيها وتُراث المدينة الغني.

• سوف تعثُر كذلك بين ممرات وأزقّة هذا السوق على بعض متاجر التُحف والهدايا التذكارية التي تتوزّع في الأرجاء والتي سوف تجذبك حتماً بما تعرضه من قطع فريدة ومثيرة للاهتمام.

السوق الحرة شرم الشيخ
@google map

• يتوفُر في السوق الحرة في شرم الشيخ أيضاً مجموعة من متاجر الإكسسوارات، حيث تعرض تشكيلة واسعة من الاكسسوارات وبتصاميم مختلفة، كما يوجد محلات تبيع المجوهرات.

• هناك منتجات قد لا تكتمل رحلة التسوّق دون اقتناء بعض منها، وهي العطور ومستحضرات التجميل، وتأكد أن زيارتك إلى هذا السوق ستُلبي كل متطلباتك حيث يوجد بالسوق بعض المتاجر التي تختص ببيع هذه المنتجات.

• تستطيع من خلال تجوّلك في السوق أن تُضيف لمنزلك قطعاً متنوّعة، حيث ستعثُر في السوق على بعض متاجر المستلزمات المنزلية التي تنفرد بقطعها الجميلة وعروضها الفريدة.

• أصناف مختلفة من التوابل والعطارة والأعشاب، سوف تتمّكن من العثور عليها خلال جولتك في مصر للأسواق الحرة شرم الشيخ شرم الشيخ ، إذ ستلحظ توافُر بعض متاجر التوابل في أنحاء متفرقة من السوق.

السوق الحرة في شرم الشيخ
@google map

الخدمات

• يوفر السوق أيضاً بعض المرافق والخدمات التي يٌمكن للمتسوّقين الاستفادة منها مثل صرّاف آلي .

ساعات العمل

يومياً : 12:00 – 00:00

فنادق قريبة من السوق الحرة

فندق نوفوتيل شرم الشيخ أحد افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، يقع على بعد 1.18 كم من السوق ويتميز بتقييمات عالية من الضيوف العرب.

منتجع شرم دريمز شرم الشيخ ذو التصنيف 5 نجوم، هو واحد من فنادق شرم الشيخ التي نوصي بها بالقرب من السوق حيث يقع على بعد 1.48 كم وله تقييمات مميزة من زوّاره.

موقع السوق الحرة شرم الشيخ على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من افضل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 
ماهي اشهر محلات السوق الحرة شرم الشيخ ؟

يشتهر السوق بتنوعه فهو يضم العديد من محال الالبسة بالاضافة الى محلات الحقائب والأحذية و متاجر العطور وكذلك محلات بيع التوابل وغيرها

اين يقع الأسواق الحرة شرم الشيخ ؟

يحوي هذا التقرير موقع السوق الحرة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن السوق.

ما هي اوقات عمل الأسواق الحرة في شرم الشيخ ؟

يومياً : 12:00 – 00:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.