تُعتبر دوسلدورف واحدة من أجمل مدن السياحة في المانيا ، حيث يجتمع فيها كل من الطبيعة الخلّابة حيث يمر بها نهر الراين الشهير، والمواقع الأثرية القديمة ولا سيّما الكاتدرائيات والمتاحف المُبهرة، كما تشتهر المدينة بصناعات الأزياء و الموضة في أوروبا، وتستضيف العديد من الفعاليّات الخاصة بتلك الصناعات كل عام، كما تضم عدد كبير من أماكن التسوّق والمولات الفاخرة التي يُقبل عليها زوّار المدينة باستمرار.

في هذا المقال سنُقدّم لكم قائمة بأفضل مناطق التسوق في دوسلدورف التي تُعد من معالم السياحة في دوسلدورف الشهيرة.

 

التسوق في دوسلدورف
wikipedia @flikr.com

 

افضل فنادق دوسلدورف

تمتلك دوسلدورف مجموعة من افضل فنادق المانيا ، من حيث الراحة وجودة الخدمات المُقدّمة للزوّار، بالإضافة إلى الموقع القريب من مناطق جذب السُيّاح، إليكم في هذا التقرير قائمة بأفضل الفنادق الموجودة في دوسلدورف التي نوصي بها .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق دوسلدورف

 

افضل اماكن التسوق في دوسلدورف

تشتهر دوسلدورف بالعديد من الأسواق والمحال التجارية الضخمة التي تُهيّمن على عالم الموضة والأزياء في أوروبا، حيث يزورها سنوياً الآلاف من السُياح بقصد شراء الهدايا و التبضع، فيما يلي سنُقدّم لكم 5 من افضل اماكن التسوق في دوسلدورف

 

شارع الملوك

يُعد شارع الملوك من أشهر شوارع التسوق في دوسلدورف وأوروبا بشكل عام، حيث يحتوي على العديد من المحال التجارية والمولات التي تختص بجميع أنواع الماركات العالمية الشهيرة.

يقع على مقرُبة من الحديقة الرئيسية للمدينة، كما يوجد بداخله مطاعم ومقاهي شعبية مُتميّزة.

 

التسوق في دوسلدورف
wikipedia @flikr.com

 

 

سنتر سيفنس هوم

هو أحد أسواق شارع الماركات الشهيرة، يتكون السنتر من 7 طوابق تشمل الإكسسوارت، محلات التكنلوجيا، محلات الهواتف الذكية، مطاعم و كافيهات حديثة.

حصل مول سيفنس هوم على جائزة السوق الدولية للمُحترفين إم اي بي اى إم، و يُعد من المولات الضخمة المُختصة في مجال التيكنولوجيا و الأثاث المنزلي، تبلغ مساحة السنتر 19000م،

 

التسوق في دوسلدورف
wikipedia @flikr.com

 

 

مول ميسى دوسلدورف

يقع المول في منطقة ميسى الشهيرة، حيث يتم في مول ميسى العديد من الفعاليات و المعارض على مدار السنة، يزوره سنوياً حوالي 1،5 مليون زائر.

يوجد داخله 50 معرض تشتمل على معارض لليخوت و القوارب الشراعية، منتجات جلدية، صناعات زجاجية و فن الطبخ الغربي، حيث يصنف من أكثر أماكن التسوق في دوسلدورف.

 

التسوق في دوسلدورف
wikipedia @flikr.co

 

 

مول كو جاليرى

يقع مول كو جاليرى في موقع متميز في قلب شارع الملوك في دوسلدورف، يوجد بداخله العديد من المحال التجارية العالمية التي تهتم بالمرأة.

كما يوجد فروع لبنوك عالمية بداخله، محال الإكسسوارات المنزلية و المكتبية، بلغت مساحته الإجمالية 20 ألف م.

ساعات العمل في السوق

من الساعة 10:00 صياحاً حتى الساعة 8:00 مساءً طيلة أيام الاسبوع، يوم الأحد العطلة الرسمية.

 

التسوق في دوسلدورف
Koe-Galarie @flikr.com

 

 

سوق شادو اركادين

يقع السوق في منطقة Arkaden في دوسلدورف، و هو سوق مخصص للماركات الغير باهظة الثمن تبلغ مساحته 20 ألف م و يتكون من ثلاث طوابق.

 

التسوق في دوسلدورف
wikipedia @flikr.com

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في دوسلدورف :

افضل 8 من فنادق دوسلدورف المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في دوسلدورف المانيا

افضل 7 اماكن سياحية في دوسلدورف المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *