فندق دوست دبي أحد أشهر فنادق دبي خمس نجوم التي تتميّز بموقع راقي في مدينة دبي، ويُعد من أبرز الفنادق التي تُقدّم للضيّوف تجربة إقامة رائعة لا يُمكن نسيانها، وتمكّن من خلال خدماته الفاخرة ومرافقه الاستثنائية أن يشُق مكانة كبيرة بين أكبر فنادق دبي

وفي هذا التقرير وضّحنا لكم أبرز مزايا وعيوب فندق دوست تاني دبي ، إضافةً إلى أحدث عروض الأسعار وهذا بناءً على تقييمات الزوّار العرب السابق لهم تجربة الإقامة فيه.

مزايا فندق دوست دبي

يتميّز مبنى فندق دوست الثاني دبي بتصاميم تمزج بين برج زجاجي مع ديكورات مُقتبسة من الطراز التايلاندي الحديث، ويُوفّر إقامة فاخرة في غُرف، أجنحة وشقق عصرية شاملة التجهيزات لراحة ورفاهية لا حدود لها مع إطلالات بانورامية على شوارع المدينة.

كما يُوفّر مرافق ترفيهية مثل مسبح داخلي، مركز لياقة بدنية، باقات عافية وسبا، مركز تجميل، جاكوزي، ساونا، إضافةً إلى ملعب و شبكات تلفزيون و ألعاب لوحية للأطفال، كما يُوجد خدمة نقل مجانية إلى معالم سياحية هامة في دبي مثل: متنزه جميرا، مول دبي.

إلى جانب عديد من الخدمات التي يُقدمها للنُزّلاء أهمها خدمة واي فاي مجاني، خدمة نقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، مكتب استقبال مُتاح على مدار الساعة، حجز جولات سياحية، تحويل العملات، خدمات تنظيف مُتنوعة.

يُوفّر الفندق 5 مطاعم مختلفة تُتيح العديد من خيارات المأكولات التايلاندية، العالمية، الصينية، الهندية، اليابانية، الكورية.

الفندق يُناسب إقامة العائلات، العرسان، ذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار الشخصيات، غير المُدخنين.

يبعد فندق دوست دبي 1 كم عن برج خليفة، 1.1 كم عن دبي مول و دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، في حين يبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة قدرها 9.7 كم.

عيوب فندق دوست تاني دبي

اشتكى بعض الزوّار من الأثاث وقالوا أنه بحاجة إلى التجديد، كما ذكر البعض أن مخدات الأسرّة غير مُريحة وأن استجابة خدمة الغُرف بطيئة نوعًا ما.

أسعار الفندق

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق دوست دبي أحد أشهر فنادق سيتي ووك دبي بين 122 دولار أمريكي و 404 دولار أمريكي لفردين في الغُرفة القياسية، وتختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم السياحي.

حجز فنادق
غُرف عائلية شاملة المرافق في فندق دوست تاني دبي
خيارات طعام مُتنوعة في دوست تاني دبي
جلسات راقية في فندق دوست الثاني دبي

موقع الفندق

لمعرفة تفاصيل أكثر عن دوسيت ثاني دبي وكل ما يتعلق بالأسعار وكيفية الحجز فيه يُرجى زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على الرابط بالأسفل.

حجز فنادق

الفنادق القريبة من فندق دوست دبي

كارلتون دونتون هوتيل ، فندق الامارات جراند

ما هي المُميّزات التي تجعل فندق دوست دبي الاختيار الأفضل؟

يتميّز الفندق بموقع ممتاز، إطلالة جميلة، وغُرف وأجنحة واسعة ونظيفة، خدمة مُميّزة مقارنًة بالسعر وذلك بناءً على تقييمات العرب للفندق.

ما هي سلبيات دوست تاني دبي التي يجب أن تكون على علم بها؟

من السلبيات التي أشار إليها الضيوف العرب في تقييماتهم للفندق: بطء استجابة خدمة الغُرف، الأثاث بحاجة إلى التجديد، الأسرّة غير مُريحة.

هل يوجد مسبح في فندق دوست الثاني دبي ؟

نعم يحتوي الفندق على مسبح داخلي.

ما هي تكلفة الإقامة في دوست الثاني في دبي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في الفندق ما بين 86 دولار أمريكي و 165 دولار أمريكي بالنسبة للغرفة القياسية وذلك بحسب الفترة من السنة.

هل الإفطار في فندق دوست تاني مشمول في سعر الإقامة ؟

تكون وجبة الإفطار غير مشمولة في سعر الإقامة، ويتم ذكر ذلك بشكل واضح في تفاصيل الحجز.

هل فندق دوست الثاني دبي مُناسب للعوائل العربية ؟

الفندق مُناسب للعوائل الخليجية والعوائل العربية بشكل عام وذلك لكونه يوفّر نادي أطفال، شبكات تلفزيون للاطفال، غُرف عائلية، شُقق من عِدّة غُرف نوم، بوابات سلامة للأطفال.

ما هو أفضل طريق للوصول إلى دوست الثاني دبي من مطار دبي الدولي بسرعة ؟

يُوفّر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية من خلال السير عبر شارع النخيل وتستغرق رحلة الوصول من المطار إلى الفندق ما يقرُب من 15 دقيقة.

ما هي تجربة تناول الطعام في فندق دوست الثاني دبي ؟

يضم الفندق 5 مطاعم لتقديم أشهر المأكولات التايلاندية، اليابانية، الصينية، الهندية والعالمية.

هل يوجد مطاعم جيّدة قريبة من دوست دبي ؟

الفندق قريب من عِدّة مطاعم عربية من بينها مطعم النافورة، مطعم ديوان الهنا، و مطعم زيت وزعتر وهي مطاعم جيّدة بحسب تقييمات العرب لها.

ما الأنشطة السياحية التي يُمكن القيام بها بالقُرب من دوست تاني دبي؟

يوجد بالقُرب من الفندق مجموعة من أماكن الجذب أهمها برج خليفة دبي ، دبي مول ، مول سيتي ووك ، حديقة اكوافنتشر المائية ، المسجد الكبير دبي .

كم يبعد دوست الثاني دبي عن المناطق السياحية في دبي؟

يبعد الفندق عن منطقة برج خليفة مسافة 1 كم ويبعد عن منطقة المسجد الكبير 6.9 كم فيما يبعد عن منطقة مول الإمارات حوالي 12.3 كم.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *