تُعد مدينة ميلانو من أهم وجهات السياحة في ايطاليا حيث تضم عدد كبير من المزارات التاريخية والأثرية بالإضافة إلى مناطق الترفيه والألعاب، المولات والأسواق، فهي مدينة تدب فيها الحياة ليلًا ونهارًا وتكتظ بالسُيّاح صيفاً وشتاءً.

 

افضل فنادق ميلان في الدومو

تُعد ساحة بيازا الدومو من أهم مزارات السياحة في ميلانو كونها تحتوي على عدد من الأثار الهامة أشهرها كاتدرائية الدومو والتي تتميز بأهميتها التاريخية والدينية، وفي المقالة التجميعية التالية سوف نعرض لكم أفضل خيارات الإقامة وأهم فنادق ميلان قريبه من الدومو

 

فندق إن إتش كوليكشن ميلانو بريزيدنت

يُعد هذا الفندق افضل فندق في ميلان قريب من الدومو حيث يبعد عن ساحة بيازا الدومو مسافة 1.4 كيلومتر فقط، كما أنه يضم عدد كبير من المرافق والخدمات مثل مركز للياقة البدنية ومساج، استئجار الدراجات، خدمة مُجالسة الرُضع، خدمة توصيل البقالة للغرف. وبرغم كثرة فنادق في ميلان قريبه من الدومو إلا أن هذا الفندق من بين أكثرها تميزًا.

كما يتوفر به مكتب للجولات السياحية، قاعة اجتماعات وولائم بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المُتنوعة، ويبعد الفندق عن مطار ميلان الدولي مسافة 6.8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

افضل فندق في ميلان قريب من الدومو

 

فندق يو إن إيه كوساني ميلانو

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق ميلان الدومو حيث يتمتع بموقع جيد في قلب مدينة ميلانو، وعدد من الأنشطة مثل صالة للياقة البدنية، ساعات العروض السعيدة، جولات الدراجات الهوائية، واستئجار الدراجات.

بالإضافة إلى مرافق أخرى مثل خدمات النقل ذهابًا وإيابًا، خدمات التنظيف والاستقبال، يبعد الفندق عن ساحة بيازا الدومو بميلانو مسافة 3.7 كيلومتر، وعن مطار ميلان الدولي مسافة 8.8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

فنادق في ميلان قريبه من الدومو

 

تاونهاوس دومو

يطل هذا الفندق على ساحة بيازا الدومو مُباشرة ويُعد من افضل فنادق ميلانو الدومو ويبعد عن الكاتدرائية مسافة 2.5 كيلومتر، وعن مطار ميلان ليناي الدولي مسافة 8.5 كيلو متر، ويتميز بخدمة مُجالسة الرُضع، غرفة مساج، محلات تجارية وخدمات أخرى.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من الإزعاج المُحيط بالفندق.

فنادق ميلان الدومو

 

فندق سباداري أل دوومو

يبعد هذا الفندق الرائع عن ساحة بيازا ديل دوموو مسافة 3.9 كيلومتر فقط وعن مطار ميلان الدولي مسافة 10 كيلو متر، من افضل فنادق ميلان في الدومو وذلك لتمتع غرفه بديكورات ساحرة ولوحات لأشهر الفنانين، بالإضافة إلى إطلالات غرفه على أشهر معالم الجذب في ميلان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، الإفطار، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق ميلانو الدومو

 

فندق ذا ستريت دومو

من افضل فنادق ميلان في الدومو حيث يبعد عن ساحة بيازا الدومو مسافة 5.9 كيلومتر فقط، ويُقدم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية مثل المعارض المؤقتة، فعاليات رياضية حيّة، جولات الدراجات الهوائية، حلقات حول الثقافة المحلية، وجولات المشي.

يبعد الفندق عن مطار ميلان الدولي مسافة 8.3 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم استثنائي في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من غياب وجبة الإفطار.

افضل فنادق ميلان في الدومو

 

فندق ميلانو سكالا

يقع هذا الفندق ذو الأربعة نجوم على بُعد 2.5 كيلومتر من بيازا دي الدومو، ويتميز بإطلالته الساحرة على قلب مدينة ميلان التاريخية، مع وجود مكتبة، خدمة رُضع، طاقم استقبال يتمكن من التحدث بالعربية وغيرها من الخدمات، لذلك هو من افضل فنادق ميلان في الدومو

يبعد الفندق عن مطار ميلان الدولي مسافة 8.5 كيلو متر وهو من افضل فنادق ميلان في الدومو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

افضل فنادق ميلان في الدومو ايطاليا

 

فندق أنتيكا لوكاندا داي ميركانتي

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق ميلان في الدومو حيث يبعد عن ساحة بيازا دي الدومو مسافة 2.8 كيلومتر، يُوفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية بالمدينة، مكتبة، إمكانية استئجار الدراجات الهوائية مع خدمات نقل من وإلى المطار، وموقف سيارات، يبعد عن مطار ميلان الدولي مسافة 8.9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

افضل فنادق ميلان في الدومو في ايطاليا

 

جراند هوتل إيت دي ميلانو

يقع هذا الفندق في منطقة التسوق الراقية بميلانو ويتميز بطرازه الكلاسيكي والتاريخي العريق الذي يعود للقرن الـ18 بالإضافة إلى خدماته ومرافقه المتنوعة، لذلك هو من افضل فنادق ميلان في الدومو يبعد عن بيازا دي الدوموو مسافة 5.4 كيلومتر، وعن مطار ميلان الدولي مسافة 7.8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

افضل فنادق ميلان في الدومو إيطاليا

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل 10 فنادق في ميلان ايطاليا الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان ايطاليا

افضل 5 شقق فندقية في ميلان ايطاليا

افضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في ميلان ايطاليا

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان ايطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *