إن كنت تخطط لزيارة أجمل مدن السياحة في ايطاليا ، فإن السياحة في ميلان ستكون خياراً رائعاً إذ ستُبهرك هذه المدينة بمسارحها الضخمة وكنائسها القديمة ومتاحفها ومعارضها الفنية الرائعة، حينها ستكون بحاجة لمعلومات كافية عن افضل فنادق ميلان و السكن في ميلان .

أمّا في حال كنت قد قررت بالفعل الإقامة بالقرب من ساحة الدومو الشهيرة وتبحث عن فنادق ميلان الدومو ، فلابد أن تقرأ هذا التقرير الذي سيقدم لك 7 من افضل فنادق ميلان في الدومو التي استطاعت بشهرتها منافسة معظم فنادق ايطاليا .

افضل فنادق ميلان في الدومو

يحرص الكثيرون على الإقامة في فنادق في ميلان قريبه من الدومو حيث تشتهر المنطقة بساحتها التي تُقام على أرضها العديد من الفعاليات والاحتفالات في حين تعد نقطة انطلاقة مثالية لزيارة العديد من معالم ميلان السياحية، لذا فقد خُصص هذا المقال لاستعراض افضل فنادق ميلان قريبه من الدومو واستعراض مزاياها وتقييماتها.

روزا غراند ميلانو

يبرز هذا الفندق كأحد افضل خيارات الإقامة في ميلان عامة وكـ افضل فنادق الدومو ميلان بصورة خاصة، حيث يلائم الفندق معظم الأشخاص من ناحية توفيره لغرف مريحة ومرافق عافية متطورة وغرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات.

يبعد الفندق عن مطار ميلان الدولي مسافة 69.4 كيلو متر، بينما تفصله مسافة 350 متر فقط عن كاتدرائية ميلانو و650 متر عن مسرح لا سكالا.

اقرأ تقريرنا عن فندق روزا غراند ميلانو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع حيث كان موقع الفندق متصدر للتقييمات كون الفندق قريب من ساحة الدومو من كافة الخدمات بالإضافة إلى النظافة وتعامل الطاقم الراقي، غير أن البعض اشتكى من مساحة الغرف الصغيرة.

حجز فنادق
افضل فنادق ميلان في الدومو

فندق بارك حياة ميلانو

من الغني عن القول أن هذا الفندق ينتمي لسلسلة بارك حياة الشهيرة، فلا عجب أيضاً من ضمه إلى افضل فنادق ميلان قريبه من الدومو حيث يعد مكان إقامة مثالي لمحبي التسوق لموقعه في قلب حي الأزياء فضلاً عن ضمان راحة نزلائه من خلال غرفه الواسعة وخدماته الكثيرة.

تُقدر المسافة الفاصلة بين الفندق ومطار ميلان الدولي بـ 35.5 كيلو متر، فيما يقع مسرح لاسكالا على بعد 250 متر من الفندق وكاتدرائية ميلان على بعد 240 متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق بارك حياة ميلانو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز فقد عبر الزوّار عن إعجابهم بالموقع والغرف المتميزة وخدمات الغرف المتميزة أيضاً.

حجز فنادق
فنادق في ميلان قريبه من الدومو

فندق تاون هاوس جاليريا ميلان

يتميز هذا الفندق باحتوائه على حديقة خاصة به مع أشجار النخيل الشاهقة وتتميز جميع الغرف بألوانها الخشبية وتجهيزها بكافة اللوازم فيما ينفرد الفندق بمبنى تاريخي يعود للقرن ال 19 وهذه المزايا جميعها جعلت نجمه يسطع بين افضل فنادق ميلان في الدومو .

مطار ليناتي هو المطار الأقرب للفندق على بعد 6.3 كيلو متر فقط فيما يقع مسرح لاسكالا على بعد 2.7 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق تاون هاويس جاليريا ميلان

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل غرفه المريحة وموقعه المناسب وحسن الضيافة.

حجز فنادق
فنادق قريبه من الدومو ميلان

فندق ستراف ميلان

من افضل فنادق ميلان قريبه من الدومو ومن أكثرها مبيعاً، لاداعِ للعجب، فهذا الفندق ذو المبنى التاريخي يهتم بجميع ضيوفه سواءً من خلال غرفه المريحة ذات التجهيزات الشاملة أو من خلال مرافقه وخدماته الجميلة.

يبعد مطار ميلان عن الفندق 56.5 كيلو متر فيما يقع مسرح لا سكالا على بعد 300 متر فقط عنه ويبعد حي الأزياء عنه مسافة 800 متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ستراف ميلان

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع بفضل موقعه المثالي بالقرب من المطاعم ومحلات التسوق ونظافته عالية المستوى وديكورات غرفه الأنيقة.

حجز فنادق
افضل فنادق ميلان قريبه من الدومو

رووم ميت جيوليا

من المحال الحديث عن افضل فنادق ميلان في الدومو دون ذكر رووم ميت جيوليا الذي يحظى بشهرة واسعة كونه يوفر للضيوف فرص استمتاع مذهلة في غرفه ذات التصاميم الفنية ومركز اللياقة البدنية مع الساونا.

يعد المطار الأقرب للفندق هو مطار ليناتي الذي يبعد مسافة 8.1 كيلو متر، أما المعلم الأقرب والأكثر شهرة فهو كاتدرائية ميلان على بعد 280 متر.

اقرأ المزيد في تقريرنا عن الفندق

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

بتقييم ممتاز استطاع الفندق أن ينال إعجاب الزوّار بفضل موقعه الفريد ومساحة غرفه وجمال تصاميمها وتعاون كافة أفراد الطاقم.

حجز فنادق
افضل فنادق الدومو ميلان

فندق بولغاري ميلان

تطل غرف هذا الفندق على حديقة بولغاري والحدائق النباتية المجاورة وتتميز بتصاميم عصرية وتقنيات حديثة كما يضم الفندق سبا مع مسبح داخلي للاستمتاع بأجواء باعثة على الاسترخاء وهذا ما جعل الفندق يتصدر افضل فنادق ميلان في الدومو بكل جدارة.

يبعد الفندق عن مطار ميلان مسافة 49.8 كيلو، فيما يقع مسرح لاسكالا على بعد 550 متر فقط من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق بولغاري ميلان

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز بفضل حديقة والإطلالات الرائعة عليها والموقع الرائع وتوفير وسائل الراحة.

حجز فنادق
فندق بولغاري ميلان

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *