جزيرة النخلة دبي تُمثل إحدى أكثر المناطق السياحية جذبًا في مدينة دبي المُذهلة، فهذه الجزيرة تُعد من أكبر وأروع الجزر الاصطناعية على مستوى العالم، وتعود تسميتها إلى أنها صُممت على شكل نخلة ضخمة، كما تضم فندق النخلة دبي الأشهر بين الفنادق الموجودة في دبي.

تضم هذه الجزيرة الخلابة مجموعة من أرقى وأفخم فنادق دبي التي حصلت على أعلى التقييمات من قبل الزوّار العرب، وفي السطور المُقبلة نُقدم لكم نظرة ثاقبة حول مُميزات كل فندق من هذه الفنادق على حده.

افضل 10 من مجموعة فندق النخلة دبي

يوجد عدد كبير من الفنادق الفخمة ضمن فنادق جزيرة النخلة ، والتي تتميز بأنها تُقدم خدمات فندقية وترفيهية فريدة من نوعها، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أهم وأفضل مجموعة فندق النخله دبي .

والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

يُعد هذا المنتجع كأحد فنادق مجموعة فندق النخله جميرا دبي في جزيرة النخلة، وهو يُوفر أجنحة وغُرف فاخرة بإطلالة مُباشرة على البحر، جميعها تضم شُرفة، كل غُرفة تشتمل على منطقة جلوس، مكتب، شاشة مُسطحة، حمام رُخامي.

يقع المنتجع على بعد 10 دقائق فقط من مرسى دبي، 2.8 كم عن خليج الدلافين، 3 كم عن أكوافنتشر المائية، في حين يبعد 24.4 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم مُمتاز من قبل الزوّار العرب لما يتميز به من موقع، راحة، مستوى نظافة، تعامل طاقم العمل، مرافق مُميزة.

حجز فنادق
مجموعة فندق النخله دبي تٌعد من أفضل الفنادق التي تُتيح الرفاهية والراحة في آن واحد

ون اند اونلي النخلة

يتميز هذا الفندق بموقع جذاب في الهلال الغربي بنخلة جميرا، ويتميز بتصاميم معمارية مُستوحاة من قصور الأندلس القديمة، ويُتيح للضيوف إقامة راقية في غُرف، وأجنحة، وفيلات فخمة ذات مساحات شاسعة تتمتع بإطلالات بانورامية على الشاطئ أو على المسبح.

يقع الفندق على بعد 1 كم عن سكاي دايف دبي، 1.8 كم عن محطة ترام الميناء السياحي، 2.3 كم عن الممشى في جيه بي آر، في حين يبعد 28.2 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن منتجع ون أند اونلي النخلة

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيّم الفندق بـ مُمتاز بفضل ما يتمتع به موقع جذاب، تعامل طاقم العمل، الراحة، النظافة، والقيمة مُقابل المال، مقارنةً بأي فندق آخر من مجموعة فندق النخلة دبي .

حجز فنادق
ديكورات فندق نخلة جميرا أروع ما يكون

فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي

إذا كنت تبحث عن إقامة الأمراء في فندق النخلة دبي ، لن تجد أفضل من فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي الذي سيُوفر لك إقامة عالية المستوى لدرجة أنك ستشعر كأنك تسكن قصرًا من جمال وروعة تصاميم ديكوراته، وفخامة المفارش، خدماته الفندقية المُمتازة.

يبعد الفندق 2.7 كم عن حديقة أكوافنتشر المائية، 2.6 كم محطة أتلانتس النخلة، في حين يبعد 29.3 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن اميرالد كمبنسكي دبي

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز نتيجة للمُميزات الرائعة التي ينفرد بها عن غيره مثل: الموقع، الراحة، القيمة مُقابل المال، النظافة.

حجز فنادق
غُرف فندق النخله في دبي مُريحة، انيقة وقمة في الفخامة

فندق اتلانتس دبي

يُعتبر هذا الفندق أحد أفضل الفنادق ضمن قائمة فندق نخلة جميرا ، وهو يشتهر بموقعه الساحر الجذاب القريب للغاية من أبرز أماكن الجذب السياحية في مدينة دبي، وهو يُوفر إقامة عالية الرفاهية، ومستوى راحة لا مُضاهي له في غُرف وأجنحة ديكوراتها مُصممة وفقًا للطراز العربي العتيق، إضافة إلى إطلالتها الرائعة.

يقع فندق اتلانتس دبي على بعد 200 متر فقط من حوض ذا لوست تشامبرز، 500 متر عن حديقة أكوافنتشر المائية، في حين يبعد 27.6 كم عن مطار دبي الدولي.

إقرأ تقريرنا عن فندق اتلانتس دبي

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم رائع من قبل الزوّار العرب بناءً على موقعه الرائع، نظافته الفريدة، طاقم العمل الودود، المرافق، ومستوى الراحة التي يُقدمها.

حجز فنادق
مفارش الغُرف في فندق النخله بدبي قمة في الروعة

فايف نخلة جميرا دبي

فايف نخلة جميرا دبي يُعد أحد فنادق مجموعة فندق النخله في دبي 5 نجوم، والذي تمكن من إذهال الجميع بديكوراته الرائعة وتصاميمه الخلابة، وموقعه الرائع الذي يطل على نخلة جميرا والشاطئ، يُوفر الفندق غُرف وأجنحة مُطلة على البحر ذات مستوى عالي من الرُقي.

يبعد الفندق بواقع 700 متر عن محطة حديقة مونوريل الاتحاد، 800 متر عن محطة قطار نخلة جميرا، في حين يبعد 26.5 كم عن مطار دبي الدولي.

إقرأ تقريرنا عن فايف نخلة جميرا دبي

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

تمكن الفندق من الحصول على تقييم رائع، وهذا نظرًا لما يُقدمه للنُزلاء من مرافق، موقع جذاب، مستوى نظافة، طاقم عمل، ومستوى راحة مُميز.

حجز فنادق
فندق نخلة جميرا دبي يُوفر أجنحة فاخرة ومنطقة مُريحة للجلوس والعمل

جميرا زعبيل سراي

تمكن فندق جميرا زعبيل سراي من الحصول على لقب فندق النخله بدبي الأكثر إقبالًا؛ وهذا يعود إلى ما يتميز به من غُرف ذات تصاميم وديكورات لا مثيل لجمالها وروعتها، إلى جانب ما يُوفره للنُزلاء من مرافق وخدمات ترفيهية مثل: مسابح للكبار والصغار، نادي لياقة بدنية، سبا، ساونا، جاكوزي، مساج، ومركز تجميل مُتكامل.

يقع على بعد 1.5 كم عن سكاي دايف دبي، 2.2 كم عن ميدان الشاطئ، 400 متر عن حديقة أكوافنتشر المائية، 29 كم عن مطار دبي الدولي.

إقرأ تقريرنا عن جميرا زعبيل سراي

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم رائع لأنه يتميز بموقع مُمتاز، طاقم عمل مُتعاون، مستوى نظافة رائع، راحة لا مثيل لها، ومرافق فندقية مُميزة.

حجز فنادق
الإقامة في فندق النخله جميرا دبي أقل ما يُقال عنها أنها رائعة

منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا

أبرز ما يُميز هذا الفندق أنه يشمل شاطئ رملي خاص، ويُقدم مُتعة وراحة الإقامة في غُرف بإطلالات مُباشرة على البحر، إضافة إلى كثير من المرافق الترفيهية مثل 3 مسابح، سبا تايلاندي، كما يُتيح للنُزلاء فرصة الاستمتاع بممارسة رياضة الغوص والغطس، والأروع أنه يضم مسبحًا بموسيقى أسفل الماء.

يبعد الفندق 23 كم عن برج خليفة، 2.6 كم عن قرية الصفوح، 3.5 كم عن برج العرب، في حين يبعد 24.5 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن منتجع وسبا نخلة دبي

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز المنتجع على تقييم رائع من قبل الزوّار العرب لأنه يُوفر موقع مُميز، أداء عالي من طاقم العمل، مستوى عالي من الراحة، مرافق فندقية مُمتازة، ونظافة فريدة.

حجز فنادق
فندق النخلة دبي من أفضل فنادق الإمارات بفضل الديكورات الرائعة التي يوفرها

فندق ريكسوس نخلة جميرا

من مُميزات فندق ريكسوس نخلة جميرا بتصاميمه الفخمة، وغُرف إطلالاتها خلابة على شاطئ البحر، كما يضم حديقة خاصة، وشاطئ خاص،عدة مسابح خارجية وداخلية، ساونا، نادي لياقة بدنية، منطقة ألعاب للأطفال، ملعب تنس، مرافق لبعض الألعاب والرياضات المائية.

يقع الفندق على بعد 3.9 كم عن برج العرب، 3.7 كم عن حديقة أكوافنتشر، في حين يبعد 25 كم عن مطار دبي الدولي.

إقرأ تقريرنا عن فندق ريكسوس نخلة جميرا

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيم الزوّار العرب فندق ريكسوس نخلة جميرا بتقييم رائع حيال مستوى النظافة فيه، موقعه، الراحة، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

ولكن بعض الزوّار قد قدموا شكاوى بشأن ارتفاع أسعار الوجبات في الفندق.

حجز فنادق
فندق النخله دبي يتميز بإطلالات خلابة على البحر

فندق كمبنسكي دبي النخلة

كمبنسكي دبي النخلة يُعتبر فندق نخلة جميرا دبي الذي صُمم على طراز القصور، ويُوفر أجنحة وغُرف واسعة فخمة تُطل على الخليج العربي، البحيرة الشاطئية، ويضم شاطئ خاص، مسبح كبير أمام البحر، مركز لياقة بدنية، سبا، والعديد من المتاجر المُنوعة بداخله.

يبعد الفندق عن حوض ذا لوست تشامبرز بمسافة قدرها 2.3 كم، ويبعد 7.2 كم عن مونتجومري دبي، في حين يبعد 29.3 كم عن مطار دبي.

إقرأ تقريرنا عن فندق كمبنسكي دبي النخلة

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا وفقًا لما يتميز به من موقع رائع، مرافق مُمتازة، طاقم عمل مُتعاون، راحة ورفاهية، ومستوى النظافة.

حجز فنادق
فندق نخلة جميرا يضم شُرفة أو تراس خاص بإطلالة مُثيرة

فندق دبليو دبي

يندرج هذا الفندق ضمن تصنيف قائمة أفضل وأفخم فندق في دبي ، حيث أنه يُوفر للنُزلاء إطلالات مُثيرة، مرافق راحة ورفاهية أقل ما يُقال عنها أنها رائعة، منطقة ألعاب ترفيهية للعائلات، ملعب تنس، سهرات عشاء مُخصصة، نادي خاص بالأطفال، ركوب خيل، هذا إلى جانب خدمات الاستقبال المتوفرة على مدار 24 ساعة.

يبعد الفندق 3 كم عن سكاي دايف دبي، 14 كم عن برج العرب، في حين يبعد 38 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق دبليو دبي النخلة

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

لاقى الفندق تقييم جيد وفقًا لما يتميز به من موقع، راحة، نظافة، مرافق، وطاقم عمل.

حجز فنادق
فندق النخله في دبي يضم غُرف ذات مساحات واسعة

شقق فندقية في جزيرة النخلة دبي

يوجد الكثير من الشقق الفندقية الفخمة في جزيرة النخلة دبي، وكلًا منها لها مُميزاتها الفريدة، وخدماتها الرائعة التي حازت على إعجاب الزوّار.. اقرأ المزيد

فندق النخله بدبي من أجمل الفنادق الموجودة في دبي

فلل نخلة جميرا

نخلة جميرا تزخر بالعديد من الفلل الفاخرة التي تتميز بفخامتها، وديكوراتها الراقية، وأثاثها الأنيق، وكل فيلا له مُميزات مختلفة عن الأُخرى، وهذا ما ستجده في مقالنا.. اقرأ المزيد

في مجموعة فندق النخلة دبي ، سوف يحظى الزوّار بالعديد من الخدمات الراقية
لماذا تعد جزيرة النخلة دبي الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين؟

توفر الإقامة في فنادق جزيرة النخلة العديد من المزايا أهمها: القرب من أشهر الأماكن السياحية في دبي، كما أنها تضم كل مقومات الاستمتاع، والترفيه، والراحة التي يبحث عنها كلًا من العائلات، والعرسان، والشباب.

ماهو افضل فندق النخلة دبي ؟

يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من افضل فنادق نخلة دبي التي جمعناها في هذا المقال بناءً على تقييمات حقيقية من الزوّار العرب.. اقرأ المزيد

ما هو افضل فندق للعوائل في النخلة دبي ؟

فندق ريكسوس نخلة جميرا ، وهذا لكونه يُوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف للعائلات، غُرف لغير المُدخنين، غُرف كبار الزوّار، منطقة للأطفال.

ما هي تكلفة الاقامة في فندق النخلة دبي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق النخلة دبي ما بين 260 دولار أمريكي 670 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغرفة ومزاياها.

ماهي افضل فنادق جزيرة النخلة القريبة من المطار ؟

يُعتبر والدورف أستوريا دبى بالم جميرا افضل فنادق جزيرة النخلة جميرا القريبة من المطار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *