تتميّز مدينة دبي بكونها من أفضل المدن خاصةً بمجال السياحة، حيث تضم مجموعة كبيرة من المزارات السياحية والترفيهية والأنشطة الرائعة التي تجذب إليها السُيّاح العرب والأجانب، ودائمًا ما يبحث السائح عن أرقى فنادق دبي وعن فنادق دبي مع العاب مائية بشكل خاص ، إذ تُوّفر مرافق وخدمات مُميّزة تُقدّمها لزوّارها وتضمن الحصول على المُتعة، الراحة والخصوصية.

في هذا التقرير نعرض عليكم باقة مُنتقاه من افضل فنادق دبي للعوائل مع العاب مائية، والتي تتمتّع بقدرٍ كبير من وسائل الراحة والرفاهية لكل أفراد العائلة، حتى يتسنّى لكم معرفة ما تُقدّمه فندق العاب مائية دبي من خدمات وأنشطة ترفيهية، هذا بجانب تحديد أهم المعالم السياحية القريبة لكل فندق لتحديد ما يتناسب مع ذوق كل سائح.

أفضل فنادق دبي مع العاب مائية

تضُم دبي مجموعة كبيرة من فنادق الامارات التي تُوفّر تجهيزات ومرافق ترفيهية عديدة، جنبًا إلى جنب مع الموقع المثالي القريب من أشهر معالم السياحة، لذلك نعرض لكم مجموعة من أفضل هذه الفنادق ليتسنّى لكم الاختيار فيما بينها.

فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش

يتميز الفندق بموقع مُمتاز في الممشى بجميرا بيتش ريزيدنس، كما يضم الفندق غرف وأجنحة بديكورات ومفروشات عصرية، مركز لياقة بدنية، ساونا، ومسابح مُتعددة كمسبح بمياه دافئة، ومسبح مع إطلالة، وهذا ما جعله يتصدر قائمة فنادق دبي مع العاب مائية .

يقع الفندق على بُعد 35.7 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 52 متر فقط من ذا بيتش – الشاطئ.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات رائعة من الزوّار العرب كأفضل فندق العاب مائية دبي في كلٍ من الموقع، أداء طاقم العمل، نظافة المكان، والراحة.

حجز فنادق
فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش يضم وحدات مُتنوعة تُناسب كافة الأذواق

فندق جميرا بيتش دبي

يحتوي الفندق على منطقة شاطئية خاصة، خمس مسابح مُتنوعة وجدار للتسلق، بالإضافة إلى مرافق رياضات مائية، ملهى ليلي، وخدمات عائلية وترفيهية عديدة منها ملعب أطفال، وخدمة مجالسة الرضع.

يقع الفندق على بُعد 25.1 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 900 متر من حديقة وايلد وادي، أي 9 دقائق فقط بالسيارة.

اقرأ تقريرنا عن فندق جميرا بيتش دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصد الفندق تقييمات رائعة من الزوّار العرب كأفخم فنادق فيها العاب مائيه في دبي في كلٍ من الموقع، نظافة المكان، الراحة، وأداء طاقم العمل.

حجز فنادق
يضم  فندق جميرا بيتش دبي العديد من المسابح كذلك مرافق مائية

منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن

تتميّز غُرف الفندق بديكورات مُميّزة وإطلالات على البحر جعلته من أجمل فنادق دبي مع العاب مائية ، كما يضم الفندق ثلاث مسابح، مرافق ألعاب مائية، وملعب للأطفال بالإضافة إلى نادي ليلي ودي جي، خدمة توصيل البقالة، وخدمة النقل من وإلى المطار.

يقع الفندق على بُعد 33.5 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 1.8 كم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كأفضل فنادق مع العاب مائيه في دبي في كلٍ من الموقع، نظافة المكان، أداء طاقم العمل، والراحة.

حجز فنادق
منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن من افضل الفنادق للعائلات لكونه يضم خدمات عائلية مُتعددة

فندق جميرا النسيم دبي

يُعد الفندق من أفضل فنادق دبي مع العاب مائية حيث يضم شاطئ خاص، جاكوزي، مسابح مُتنوعة، ومرافق للرياضات المائية كذلك منطقة ألعاب داخلية للأطفال، عروض موسيقة حية، وملهى مائي.

يقع الفندق على بُعد 27.5 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 3.4 كم من مدينة الجميرا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق على تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب كأرقى فنادق في دبي فيها العاب مائية فيما يتعلق بالموقع، نظافة المكان، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فندق جميرا النسيم دبي من افضل الفنادق مع العاب مائية حيث تحتوي على شاطئ خاص

فندق السيف دبي جميرا

يتميز الفندق بكونه من فنادق في دبي فيها العاب مائية الفخمة بفضل وحدات الفندق المتسمة بالديكورات التُراثية، كما يضم الفندق خدمة تحويل العملات، خدمة تنظيف يومية، وفريق استقبال يعمل على مدار الساعة، كذلك فاكس ونسخ مستندات، خدمة إنترنت مجاني، وملهى مائي.

يقع الفندق على بُعد 8.6 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 500 متر من مركز محمد الشيخ للتواصل الحضاري.

اقرأ تقريرنا عن فندق السيف التراثي دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب كأفخم فنادق دبي مع العاب مائية في كلٍ من نظافة المكان، أداء طاقم العمل، الراحة، والموقع.

حجز فنادق
يتميز فندق السيف دبي جميرا بضمه لخدمات عديدة للزوّار
ما هو افضل فندق في دبي للعوائل ؟

نالت الفنادق التالية تقييمات رائعة من ناحية ملائمتها للعائلات وهي، فندق جميرا بيتش دبي، منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن ، فندق جميرا النسيم دبي

ما هي افضل وأرخص فنادق دبي مع العاب مائية حسب رأي الزوّار العرب؟

تتميز الفنادق التالية بأسعارها المناسبة وخدماتها الراقية بحسب تقييمات زوّارها العرب وهي، فندق السيف دبي جميرا ، منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن ، سوفتيل دبي جميرا بيتش

ماهي أفضل فنادق مع العاب مائيه في دبي تُطل على البحر؟

فندق جميرا بيتش دبي ، منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن ، فندق جميرا النسيم دبي لكل منها إطلالات جميلة على البحر.

ماهي افضل الفنادق الشاطئية في دبي؟

فندق جميرا بيتش دبي، فندق جميرا النسيم دبي من افضل فنادق فيها العاب مائيه في دبي التي تتصل بشاطئ البحر مباشرةً.

ما هو متوسط تكلفة الاقامة في فندق العاب مائية دبي لليلة الواحدة ؟

تتراوح تكلفة الاقامة في احد فنادق دبي مع العاب مائية مابين 82 دولار امريكي 708 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة.

ما هو افضل فندق العاب مائية دبي يقع بالقرب من مطار دبي الدولي ؟

فندق السيف دبي جميرا يعتبر أفضل فندق العاب مائية دبي وأقربها إلى مطار دبي الدولي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *