تتميّز السياحة في دبي بكونها عائلية في المقام الأول، حيث تضم الإمارة مجموعة ضخمة من المزارات الأثرية والترفيهية والأنشطة السياحية التي تجذب إليها العائلات بصورة كبيرة، ودائمًا ما تبحث العائلات خاصةً الأُسر العربية عن فنادق رخيصة في دبي للعوائل تُوّفر مرافق وخدمات مثالية لأطفالها دون التغافل عن حظها من المُتعة والخصوصية.

هذا التقرير يعرض باقة مُنتقاه من افضل فنادق عائلية رخيصة في دبي تتمتّع بقدر كبير من الخصوصية ووسائل الراحة والرفاهية، حتى يتسنّى لكم الحصول على ارخص فنادق دبي وأنتم على دراية تامة بما تُقدّمه تلك الفنادق من خدمات، هذا بالإضافة إلى عروض أسعار افضل فنادق دبي للعوائل لتحديد ما يُناسب ميزانية رحلتكم.

افضل فنادق رخيصة في دبي للعوائل

تضم مدينة دبي عدد كبير من فنادق الامارات العائلية التي تُقدّم غُرف فسيحة كاملة التجهيزات ومرافق ترفيهية بأسعار مقبولة، مع موقع مثالي من معالم السياحة في دبي، أما اسعار الفنادق في دبي فهي في مُتناول اليد ومُناسبة لكل الشرائح، ولكن عليك الاختيار بدقة، ونحن بدورنا نُساعدك على ذلك ونعرض لك مجموعة من ارخص الفنادق في دبي للعوائل سبق لنا تجربتها، ونذكر منها:

فندق سانت جورج دبي

أحد افضل فنادق رخيصة في دبي للعوائل بما يُوّفره من غُرف عائلية فسيحة ذات إطلالة خلّابة، موظفين يُتقنون العربية والإنجليزية، مرافق ترفيهية رائعة كالسبا ومركز اللياقة، توفير موقف للسيارات برسوم إضافية مع خدمة إنترنت مجاني، إلى جانب مصلى في الموقع.

يقع الفندق على بُعد 14.0 كم من خور دبي، 9.3 كم من مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق سانت جورج دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات حسنة من حيث موقعه الحيوي وإطلالاته الرائعة على المدينة، خدمة الإنترنت، بينما حصلت باقي العناصر على تقييمات أقل.

في حين علّق البعض على قِدم الأثاث وتهالك الفندق.

حجز فنادق
فنادق رخيصة في دبي للعوائل

فندق نايف فيو

فندق نايف فيو هو واحد من عِدة فنادق رخيصة في دبي للعوائل تُوّفر إقامة مُميّزة ومثالية لسكن العائلات، حيث يُوّفر غُرف عائلية فسيحة مُزوّدة بمطبخ ومُجهّزة بالكامل، بالإضافة إلى خدمات عائلية وترفيهية مُتنوّعة أهمها شبكات تلفزيون وبوابات أمن وسلامة للأطفال.

يبعد الفندق 7.5 كم عن مطار دبي الدولي، 8.9 كم عن مركز دبي التجاري العالمي.

اقرأ تقريرنا عن فندق نايف فيو دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيّدة من عدة نواحي أهمها الموقع القريب من أسواق دبي، خدمة الإنترنت، تعاون ولباقة طاقم العمل.

حجز فنادق
ارخص الفنادق في دبي للعوائل

فندق الخوري اكزكتيف الوصل

يُقدّم فندق الخوري اكزكتيف الوصل إقامة هادئة ومُريحة، وهو واحد من فنادق رخيصة في دبي للعوائل فئة 3 نجوم التي تتضمن غُرف عائلية وصالة مشتركة مع منطقة تلفزيون، مع خدمات عائلية وترفيهية منها شبكات تلفزيون للأطفال ومُجالسة الرضع وخدمات خاصة بالأطفال.

يبعد الفندق 12.5 كم عن مطار دبي الدولي، 8.9 كم عن 7.0 كم عن برج خليفة، 6.5 كم عن مول دبي.

اقرأ تقريرنا عن فندق الخوري اكزكتيف الوصل

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار وحصد تقييماتٍ جيّدة جداً من حيث تعاون طاقم العمل، مُستوى النظافة، الراحة، جودة المرافق، وتغطية الإنترنت.

حجز فنادق
فنادق عائلية رخيصة في دبي

فندق راديسون بلو دبي مارينا

ينتمي راديسون بلو دبي مارينا إلى قائمة فنادق رخيصة في دبي للعوائل التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية، ويُوّفر شقق مُجهّزة واسعة وذات إطلالات رائعة على مرسى دبي، وهو واحد من فنادق مارينا دبي التي ننصح بها لمن يبحث عن ارخص الفنادق في دبي للعوائل على بُعد خطوات من الشاطئ. بالإضافة إلى المسابح المُتعددة ومرافق العناية بالصحة.

يبعد الفندق 36.9 كم عن مطار دبي الدولي، 19.9 كم عن شاطئ جميرا.

اقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو دبي مارينا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تميَّز الفندق بتقييمات جيّدة جداً من حيث تعاون ولباقة طاقم العمل، مُستوى النظافة، الموقع، تغطية الإنترنت المجانية ومُستوي الراحة.

حجز فنادق
فنادق رخيصة في دبي للعوائل

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *