كمدينة سياحية عائلية عالمية المستوى بأماكنها الترفيهية المُبتكرة الخاطفة للأنظار، تشتهر فنادق دبي برُقيّها وفخامتها وخدماتها الترفيهية المُتكاملة التي تُميّزها عن فنادق الامارات الأخرى وتجعلها أعلاها تكلفة.

لذا يُعد اختيار الإقامة في شاليهات في دبي من أفضل الخيارات وأكثرها مثالية للعوائل والمجموعات الكبيرة التي تُخطط لقضاء عطلة سياحية في دبي لما توفره من راحة وخصوصية وإقامة محدودة التكلفة قد لا تتوفر في ارخص فنادق دبي .

وخلال تقرير اليوم نُقدّم لكم أفضل 5 شاليهات في دبي رخيصه حسبما توفره من خدمات ومرافق وعروض أسعار لنزلائها خلال فترة إقامتهم.

أفضل شاليهات في دبي رخيصه

تضم مدينة دبي عدد من الشاليهات محدودة التكلفة التي تُقدّم مُستوى جيد من الخدمة والمرافق والموقع المتميّز، وقد اخترنا لكم في السطور القادمة مجموعة من ارخص شاليهات دبي في حال قررتم السياحة في دبي وتبحثون على قدر من الخصوصية والمُتعة وأسعار مقبولة لا تؤثر على ميزانية رحلتكم.

أويو 336 هوم الرين ستوديو

أحد افضل شاليهات في دبي رخيصه التي ننصح بها للعوائل، إذ يضم الشاليه غرفة نوم مُكيّفة تتسع لشخصين وغرفة معيشة مُزوّدة بشاشة مُسطّحة ومطبخ وحمام مُجهّزين بالكامل، مع إطلالة على المدينة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف خاص ومجاني للسيارات.

يقع الشاليه على بُعد 1.6 كم من مسجد دبي الكبير، 8 كم من مول سيتي ووك، 13 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الشاليه على تقييمات بعد

حجز فنادق
شاليهات في دبي رخيصه

أويو 323 امبريال ريزيدنس برج B، ستوديو

إن كنت تبحث عن شاليهات بدبي رخيصه يوفر لك من الراحة والرفاهية ما يضمن لك عُطلة مُمتعة وسعيدة فلن تجد أفضل من هذا الشاليه بأسعار مقبولة للغاية.

حيث يوفر لك المكان غرفة نوم واحدة لشخصين مع غرفة معيشة ومطبخ وحمام مُجهّزيّن بالكامل، إضافةً إلى مسبح خارجي ومركز لياقة، مصعد ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، تغطية إنترنت وموقف خاص ومجاني للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الشاليه على تقيّمات من زواره العرب بعد.

حجز فنادق
شاليهات في دبي رخيصه

أويو 265 هوم 206 أكسيس 3

أحد أرخص شاليهات في دبي تطل على المدينة وتوفر غرفة نوم فسيحة وأخرى للمعيشة ومطبخ وحمام مُجهّزيّن، مع مسبح خارجي ومرافق لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، تغطية إنترنت في كافة أرجاء المكان مع موقف خاص مجاني للسيارات.

تقع البناية على بُعد 7 دقائق من واحة دبي السيليكون، 15 دقيقة من دبي أوتلت مول، 22 دقيقة من مطار دبي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل المكان على تقيّمات بعد.

حجز فنادق
شاليهات بدبي رخيصه

أويو 340 هيليانا تاور

إحدى أرقى شاليهات في دبي رخيصه بما توفره من مساحة فسيحة مثالية للعائلة وتجهيزات حديثة مُتكاملة، مع مطبخ وحمامين ومفروشات أسرّة إضافية مُقابل رسوم.

إضافة إلى مسبح خارجي في الهواء الطلق، مركز لياقة بدنية، مرافق لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، شبكة واي فاي وموقف سيارات خاص مجاني.

يقع الشاليه على بُعد 5.8 كم من مول الامارات، 9.8 كم من مول الامارات، 27 دقيقة من مطار دبي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل المكان على تقيّمات بعد

حجز فنادق
شاليهات بدبي رخيصه

فيلا سكون

وهي مكان مثالي لمن يبحثون عن شاليهات بدبي رخيصه مع مساحة فسيحة ومرافق ترفيهية مُمتعة، حيث يوفر الشاليه إطلالة على شاطئ البحر وحديقة وتراس، مع خدمات التنظيف اليومية ومرافق المطبخ وتوفير الصحف والكتب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييم جيد بفضل الموقع المُتميز، حُسن آداء طاقم العمل.

حجز فنادق
شاليهات في دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *