فندق دريمز بيتش مرسى علم هو أحد أرقى وأفضل منتجعات مرسى علم الشاطئية التي توفر إطلالة رائعة على ساحل البحر الأحمر بجماله الخلاب الساحر، مع مجموعة من المزايا والخدمات الترفيهية التي تضمن إقامة مُريحة ومُمتعة للنزيل بأسعار زهيدة.

فإن كنت تُخطط لزيارة قصيرة لمرسى علم ننصحك بهذا الفندق غير المُكلّف للإقامة، والذي سنتناول معك أهم مزاياه وأسعاره وعروضه خلال التقرير التالي.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق دريم بيتش مرسى علم

يُقدّم فندق دريمز بيتش مرسى علم لنزلائه مجموعة من المزايا والخدمات مثل:

غرف مُكيفة تضم ركن للجلوس مع حمام خاص مُجهّز وميني بار وشرفة خاصة تطل على المسبح أو البحر، مسبح خارجي كبير مع تراس وبار، صالة لياقة بدنية ونادي صحي مُتكامل الخدمات، ملاعب للتنس وكرة القدم والطائرة والبلياردو على الشاطئ، فرص لممارسة الغوص، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، موقف سيارات خاص مجاني.

 

خيارات تناول الطعام

يضم دريم بيتش مرسى علم ريزورت مطعمًا مُكيّفًا يُقدم بوفيه يومي للإفطار، مع وجود مثل صالة مُغطاة على المسبح لتناول الطعام أيضًا، إضافة إلى بارات على المسبح والشاطئ لتقديم المشروبات والكوكتيلات والوجبات الخفيفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مُزدوجة بسريرين فرديين أو سرير مُزدوج كبير بعضها يطل على البحر أو المسبح.

غرفة قياسية ثلاثية بسريرين فرديين وسرير أريكة أو 3 أسّرة فردية تطل على المسبح.

غرفة عائلية تتسع لبالغيّن وطفلين وتضم سرير مُزدوج كبير أو سريرين فرديين وسرير أريكة أو سرير مُزدوج كبير وسرير أريكة بعضها ذي إطلالة على البحر.

غرف خاصة بالمصريين والمُقيمين فقط فردية أو مُزدوجة أو ثلاثية.

 

اسعار فندق دريمز بيتش مرسى علم

تبدأ أسعار الغرف في فندق دريمز مرسى علم من 38$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الغرف وعدد الأفراد.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على استحسان من زوّاره، وقد جاء أعلى تقييم لصالح مستوى النظافة، طاقم العمل، الموقع، بينما حصلت خدمات الانترنت والمرافق المُتاحة على تقييم أقل.

حجز فنادق

فندق دريمز بيتش مرسى علم

فندق دريم بيتش مرسى علم

اسعار فندق دريم بيتش مرسى علم

موقع فندق دريمز بيتش مرسى علم

مميزات فندق دريمز بيتش مرسى علم

دريم بيتش مرسى علم ريزورت

موقع فندق دريمز بيتش مرسى علم

يقع دريم بيتش مرسى علم على طريق القصير – مرسى علم على بُعد 10 دقائق من الشاطئ و40 كم من المطار الدولي للمدينة وفي منطقة وسط بين خليج مانجروف ومنتجع كورال هيلز.

 

 

وللتعرف على مزيد من التفاصيل حول فندق دريمز مرسى علم وأهم عروض الأسعار يُمكنكم القراءة والمُتابعة على بوكينج أسفل الصفحة.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مرسى علم :

افضل 10 اماكن سياحية في مرسى علم

افضل 4 من فنادق مرسى علم الموصى بها

افضل 5 منتجعات في مرسى علم موصى بها

افضل 5 من ارخص فنادق مرسى علم المجرّبة

اين تقع مرسى علم وما هي اهم المدن القر يبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *